1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. shamsnagy

    shamsnagy سيدة جديدة

    المهمة الأ
    ساسية لجراح التجميل هى إستعادة التناسق و التوازن لجزء من أجزاء الجسم عن طريق أستعادة مقاييس الجمال لهذا الجزء. فجراح التجميل الماهر هو الذى يجرى الجراحة بدون مبالغة فى الأصلاح وبدون أن يلاحظ المريض أو المحيطون به أية تغيرات ملحوظة فى الملامح. فجراح التجميل "نحات"جيد سواء كان ذلك "نحت الوجه" أو "نحت الجسم".

    لم تعد جراحات التجميل ترفا أو من الكماليات؛ فجراح التجميل يستطيع مثلا أن يحول سيدة أو فتاة تعانى من اللإكتئاب بسبب السمنة أو بسبب عيب ظاهر فى الوجه أو الجسـم إلى شخصية مقبلة على الحياة, واثقة من نفسها تسطيع مواجهة الناس بدون خجل . وكذلك الشاب الذى تشوهت بشرته بندبات حب الشباب أو بأنف مشوه أو صلع مبكر جعله شخص منطوى مبتعد عن الناس فاقد الثقة فى النفس فقد يستطيع جراح التجميل مساعدة هذا الشاب فيعيده إلى المجتمع شخص إيجابى و يعيد له البسمة و الفرحة و الأستمتاع بالحياة.


    للمزيد من المعلومات عن جراحات التجميل والليزر وأحدث وأأمن وسائل العناية بالبشرة والشعر والجسم تفضلوا بزيارة موقع الدكتور حسام أبو العطا استشاري جراحة التجميل والليزر بجامعة عين شمس ب**ر وهو من أفضل وأشهر جراحي التجميل ب**ر والشرق الأوسط وأفضلهم سمعة
    دكتور حسام ابو العطا, جراح, تجميل, شفط , دهون,تكبير,الثدى, تصغير, الثدى ,تجميل ,انف, جراحات, ليزر

    أو متابعة القناة الخاصة بالدكتور حسام على اليوتيوب

    DrHossamAboAlatta's Channel - YouTube





    الموضوع الاصلي : حلم الجمال ... قريب المنال | من القسم : قسم الرجيم - الحميه - الرشاقه | الكاتب : shamsnagy
  2. عود براىحة المسك

    عود براىحة المسك سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة