1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    خبراء كلاركس: حذاء واحد يكفي لإطلالات متعددة
    بخبرتها الطويلة في مجال تصنيع الأحذية والتي ترجع إلى العام 1825، تتفهم كلاركس تماماً ما تحتاجه المرأة العصرية الأنيقة. لذا أطلقت مجموعة ربيع وصيف 2015 بهذا المفهوم الذي كان هو أول أولوياتها، فقدمت مجموعة من الأحذية التي تتسم بالطابع الكلاسيكي العملي الممزوج بالأسلوب الرياضي الفاخر، أو ذلك المرتبط باللوك البوهيمي الأنيق. ومع أن كلاركس تعتبر من أقدم العلامات المتخصصة في إنتاج الأحذية، إلا أنها تتمتع بروح المرح والإنطلاق في منتجاتها التي تمتاز بالجودة والراحة المتناهية.



    أكثر ما لفت انتباهي في المجموعة الجديدة من كلاركس، هو الأسلوب الجديد للأحذية بمفهومها العملي والعصري في آن واحد، إذ أن الحذاء نفسه يمكنك ارتداؤه في العمل، ثم للخروج مع الأصدقاء بعد العمل مباشرة دون الحاجة إلى تغييره، فهو مناسب لكل الإطلالات مما يعطيك الفرصة للاستمتاع بأوقات أفضل مع الراحة المطلقة طوال اليوم وهذا ما يوفره تصميم Crumble Berry.



    وتعتبر الأحذية ذات الكعب المسطّح أنثوية للغاية وتتوفر بالألوان الهادئة وبمختلف التصاميم من الباليرينا، إلى الموكاسان الكلاسيكي، والبروغ المميّز. ومن أبرز تصاميم المجموعة Ennis Weave المصنوع من الجلد الناعم مع تفاصيل بارزة من الأمام. أما تصميم Festival Glee الأنثوي فمزوّد بكعب صغير وعريض وحزام رفيع بشكل حرف T، وهو متوفر بالجلد الناعم الملمّع والأصفر الهادئ.



    ومن ضمن اختياراتنا المفضلة تصميم Rosalie Pose الذي يضفي مظهراً عصرياً من خلال الشريطين معدني اللون والحزام الأبيض. وتعود الصنادل الصيفية إلى التصاميم الأساسية من خلال الأشرطة العريضة والنعال الفلينية والخشبية. ومن أبرز تصاميم هذه الفئة Netrix Rose وهو تصميم كلاسيكي عصري مستوحى من الأرشيف، يتميّز بأشرطة عريضة معدنية اللون وبكل كبيرة ونعل مسنّن بغرز بارزة. في المقابل، يعتبر تصميم Zena Mae بألوانه الزاهية، مثالياً لتمضية فصل الصيف على ضفاف حوض السباحة.

مشاركة هذه الصفحة