1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق



  1. دور الجراحات التجميلية في الحصول علي جسم انسيابي جذاب


    يتم إجراء الجراحات التجميلية والجمالية على أعضاء الجسم والأنسجة من أجل تصحيح أو تحسين أشكالها في افضل المراكز التركية التجميلية المتخصصة.


    [​IMG]



    قد يلزم تدخل الطب التجميلي في حالات التعرض لحادث، أو الحروق، أو الجروح الجراحية، كما هو الحال في جراحات تجميل اليدين أو الوجه أو تحسين معالم الجسم.



    [​IMG]


    لاشك انة يمكن التخلص من التجاعيد، ومع ذلك الإهتمام بالبشرة يلعب دورًا أساسيًا ووقائيًا، إلا أّنه يمكن لبعض التجاعيد لا مفر أن تظهر عندما يفقد الجلد القدرة على استعادة مكانه مع تكرار الحركات العضلية.



    [​IMG]


    تظهر تجاعيد الوجه عادة عند الكثير من الناس مع تقدم العمر والسن حيث تحصل تغيرات كثيرة من أهمها ان الجلد يفقد مرونته وحيويته وتبدأ عضلات الوجه بالضعف والضمور تدريجيا كما ان الدهون تتجمع اسفل الوجة نتيجة لتاثير الجاذبية مما يودي الى ترهل الجلد


    ان التجاعيد عادة تبدأ بالظهورعند بداية سن الأربعين ، وأكثر الأماكن التي تتعرض لظهور التجاعيد هي الوجه والكفين وهي أكثر الأماكن تعرضا للشمس ، وفي البداية فان التجاعيد تظهر منتشره وسطحيه على شكل خطوط رفيعة قرب العيون وحوالي الشفاه والجبهة وعبر الخدود وتجاعيد حول العين والفم وأمام الأذن اكثر وضوحا وعمقا.


    ومن اهم الطرق التجميلية لعلاج التجاعيد:-


    حقن البوتوكس:-


    البوتوكس هو مادة مستخلصة من بكتيريا معينة تؤثر على الأعصاب و تعمل على إرتخاء العضلات المسببة للتجاعيد وبذلك تختفي تلك التجاعيد التي كان سببها انقباض تلك العضلات. وتعتبر حقن البوتوكس حاليا من أحدث الوسائل المستخدمة في ازالة تجاعيد الوجه .



    العلاج بالليزر:-


    تعتمد هذه الطريقة على كشط الطبقات السطحيه من الجلد بواسطة جهاز ليزر خاص ذو طول موجي معين ، وهذه الطريقة تعتبرفعالة ومامونة خاصة عند الاشخاص ذوي البشرة البيضاء وقد يكون من غير المناسب استعمال الليزر عند ذوي البشره السمراء وذلك تجنبا لظهور التصبغات وايا كانت نوعية البشرة فانه يجب مع العلاج تجنب الشمس لعدة أشهروذلك باستخدام الواقيات الشمسية بدرجة عالية.


    ان المعالجة بالليزر تفيد في علاج التجاعيد الدقيقه حول العينين و حول الفم و التجاعيد المنتشره في الوجه.



    عملية شد الوجه:-


    تتم عملية شد الوجه عن طريق إزالة الدهون الزائدة، شد العضلات التحتية، وشد جلد الوجه والرقبة. ويمكن اجراء شد الجبهه فقط أو الرقبه أو شد كامل الوجه و يمكن مرافقة العمليه مع تجميل الأجفان لعلاج ترهلها وهذه العملية تستغرق عادة حوالي الساعتين ويمكن إجراءها تحت التخدير الموضعي ويمكن تكرار العملية اكثر من مرة في حالة الحاجة الى ذلك.





مشاركة هذه الصفحة