1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الاخت / ام يوسف .... سؤاالك مهم جداا لكل الاخواات

نحن نقيم العقاقير علي اساس علمي بحت يقوم علي الدراسات العميقه علي مجاميع كبيره من المتطوعين وثم علي المرضي بعيدا عن التزيين التجاري .

لا يوجد الي الآن اي عقار يعمل علي تغيير منطقه معينه بالجسم سواء بالتكبير او بالتصغير وكل ما يقرئ او يسمع عن ذلك هو لأغراض تجاريه بحته ليس الا . وانا اطلب من بين الاخوات العضوات في هذا المنتدي والذي عددهن يتجاوز ال 40 ألف اكيد في عالاقل واحده جربت هالعقاقير ونرجو ان تفيدنا اذا لقت النتيجه المعلنه لأي من هذه الادوية !!!!!!!!

اما بالنسبة للاثار الجانبية فهذا صعب تحديده لان هالعقاقير غالبا لم تخضع لاي دراسة والا كان الشركات الضخمه اولي بتسويقها !! لذلك من الصعب معرفتها كل علي حده وخصوصا ان كثير منها لا يعرف كل محتوياته .. والاخوه في رقابة الادوية اكثر من يعرف ذلك .

2. رحيل الآحلام

رحيل الآحلام سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عسااااك على القوه يا دكتوووووووووووووور

بس حبيت أسال سؤال بسيط

أنا وزني 65 وطولي 163

ابي اعرف كم نسبة الدهوووووووووون الزايده في جسمي

ومشكوووووووووووووور

3. سؤااالك مهم !!!!!!!!!!

جلوكوفاج

من الادوية المشهورة الاستعمال لانقاص الوزن لانه يعمل علي تقليل الشهية بدون اضرار تذكر ماعدا بمرضي الكلي . يؤخذ كحبة 500 مج قبل نص ساعة من كل وجبة .. لكن يجب التقليل من اللكربوهيدرات بالاكل ليتسني للجلوكوفاج ان يعمل علي انقاص الشهية . اثاره الجانبية بسيطه وتتراوح بين التعب والارهاق و اللوعة وغازات بسيطه بالبطن ومرات اسهال .. اذا تعرض الشخص للمضاعفات يجب ان يقلل من الجرعة الي النصف .. من المعلومات الطريفة عن الكلوكوفاج انه ييعمل علي تحسين الخصوبه للنساء اللتي يعانن من تكيسات بالمبايض
    .... والله اعلم

ريدكتيل

ذلك من الادوية المصرح باستعمالها لعلاج السمنة , فهي تعمل علي امرين , تقلل الشهية من الدماغ وكذلك تزيد من معدل حرق السعرات الحرارية
    اثاره الجانبية : الامساك ونشفن الريج و مشاكل بالنوم وكذلك سرعة ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم .
    لايستعمل لمن هو اقل من 18 او اكبر من 60 سنه او حامل او مرضعه او من يعاني من مشاكل بالقلب او الضغط ولا يستعمل مع بعض الادوية .
    يحتاج الدواء الي ان يأخذه فترة تتجاوز الشهرين لرؤية اثاره علي الشهيه والوزن

وشكرا

يجب التنبيه بعدم استخدام هالادويه هذي الا بمتابعة اخصائي ..... !!!

آخر تعديل: ‏26 سبتمبر 2009
  4. الله يعافيك اختنا / رحيق

5. دلع جنان

دلع جنان سيدة جديدة

السلام عليكم كل عام وانتم بخير انا اعانى من السكر واكلت حبوب جلوكوفاج للسكر ولم ينزل وزنى وزنى 90 فهل يوجد اقراص للتنحيف من غير اثار جانبية ؟ وهل يوجد علاج شعبى للسكر ؟
  6. حياك الله اخت / ام حوور وحيالله اخواننا من قطر هذي الساعة تباركت بمشاركتكم .

وزنك 83 وطولك 153 يعني كتلة جسمك 35 .. اذا لا تعانين من اي الامراض المصاحبة للسمنة فانا لا انصح بالعمليات نهائيا .. تري الريجيم وازعاجه ارحم لك بهالفتره ..
    بالنسبة للعمليات فاحنا ما نحب نستخدم مصلح تدبيس للمعدة لانها مرتبطه بالعملية القديمة والتي الان تعتبر من العمليات الفاشله .. افضل العمليات الان هي تصغير للمعده ممكن تاخذين تفاصيلها بمنتداي ..
    للاسف ماعندي خبرة عن جراحين قطر لانهم مو كثير بس اكيد والنعم فيهم .. واحنا نرحب فيكم في بلدكم الثاني الكويت للعملية ولا اقدر ارشح احد معين
    بس عالعموم انتي الحين ماتحتاجينها

وسلامات

7. حياك الله اخت / امونه ومشكووره عالمروور
    اللهم علمنا ماينفعنا وانفعنا بما علمتنا

8. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

مساء الخير دكتور ..
    في بعض السيدات يبالغون في انقاص الوزن يعني تنزل لأكثر من الوزن المثالي عندها ..
    اذا ممكن تقول لنا اخطار هالوضع ؟؟
    بصراحه اللي خلاني اسأل عن هالشي ان في شخص اعرفه توفي رحمة الله عليه
    بسبب هالشي .. كان وزنه فوق ال 100 ونزل جدا وهالشي سبب له
    فشل كلوي .. وانقال لي (( سقوط بالكلى !! )) وما ادري اذا المسمى او العرض صح ..
    ف ياليت توضح لنا اكثر عن هالعرض وتبين صحته من خطأه ..
    وجزاك الله خير ..

9. زينيكال

ينزل الوزن بتقليل امتصاص الدهنيات من الاكل الي الثلث .. وطبعا مشمول بذلك الفيتامينات التي تعتمد علي الدهنيات لامتصاصها (أ, د, ه , ك ) لذلك ينصح باخذ حبة سنتريوم معاه وطبعا يجب الذكر بان الدهنيات لما تصل الي القولون بكثرة تؤدي الي اسهال مع بعض الام بالبطن احيانا وكثرة الغازات او حتي عدم التحكم بالبراز في احيان نادرة
    يؤخذ الزينيكال يوميا حبة بعد كل وجبة
    يجب الحرص من عدم اخذ الزينيكال لو كان الشخص يعاني من حصي المرارة والقنوات المراريه وسكري والتهابات البنكرياس ومشاكل الهضم
    بالنسبة لطرق سد الشهية غير الادويه هي : العزيمه , الحركه , الرياضه , وامور غير تقليديه نجحت مع بعض الحالات القليله مثل اليوغا !!!! ( عندي مريض واحد نفعت معاه !!!!!)

10. فوفيه

فوفيه سيدة جديدة

يعطيك االعافيه دكتور بس حبيت استفسر عن اي عمليه من العمليات (حلقه)(تغير مسار)
    اي وحده فيهم تنفع لحالتي لان انا صارلي اربع شهور والده والحمدالله وكان وزني قبل الحمال 64 وبالحمال وصلت لي 82 والحين وزني 78 كيلو فاي عمليه تنصح فيها لوضعي ... واقدر احمل اذا سويت اي عمليه منهم..؟؟
    وعساك عالقوه
    ام يوسف
  11. حياك الله اخت / شغووف ومشكوره عالمرور

12. سلامات اخت / لولوئة الكويت

راسلينا عالخاص .... تحتاجين عملية !!

وماتشوفين شر

13. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ماقصرت دكتور وعسااك ع القوة

نبي تفيدنا لعقار Orlistat
  14. الله يعطيك العافية اختي ام مجبل ولا هان غاليك

15. الله يجزيك خير ونشكر ادارة المنتدي باستضافتنا ونشالله الفايده للكل

16. barbieq8

barbieq8 سيدة جديدة

هاي دكتور شلونك صراحه انا اعاني من نحافه واستخدمت كل شي وسويت تحليل هرمونات وطلع سليم وجربت كل انواع الحبوب والمشهيات ومانفع اذا عندك خبره بهالمجال ممكن تفيدني ؟
    واهلا فيك بالمنتدى شرفتنا
  17. سلامتج اخت / ام ايلاف

علي وصف الحالة انتي تحتاجين الي عملية منظار لتدعيم عضلة المرئ , تقدرين تعرفين تفاصيل المرض والعملية من منتداي علي الرابط التالي :
    ارتجاع المريء - موقع ومنتدي عيادة د/ ابراهيم العنزي – جراحة السمنة , التجميل , المناظير , الجهاز الهضمي , العظام , العمود الفقري , الاورام , الثدي , الغدد , الهرمونات , السكري

اما بالنسبة لطبيب الباطنية اللي نصحك انصحيه يحول نفسه علينا بعد لان شكله مسكين يعاني من فترة طويلة وتعرفي ان قبل 19 سنه ما كان عندنا التقنية والعلم اللي عندنا الحين ..!!!!
    وماتشوفين شر

18. للاسف ماعندي لكي غير عملية شد البطن !!
    الديسك راجعي د / عبدالرزاق العبيد يسوي لك تحجيم للديسك او ينصحك باللي تحتاجين له
    سلامات

19. للأسف , لا اعلم !

20. فوفيه

فوفيه سيدة جديدة

يعطيك االعافيه دكتور بس حبيت استفسر عن اي عمليه من العمليات (حلقه)(تغير مسار)
    اي وحده فيهم تنفع لحالتي لان انا صارلي اربع شهور والده والحمدالله وكان وزني قبل الحمال 64 وبالحمال وصلت لي 82 والحين وزني 78 كيلو فاي عمليه تنصح فيها لوضعي ... واقدر احمل اذا سويت اي عمليه منهم..؟؟
    وعساك عالقوه

ام يوسف

مشاركة هذه الصفحة