1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. rtmhomecare

    rtmhomecare سيدة جديدة

    شركة أر تي ام للرعاية الطبيه المنزليه .


    الرعايه الطبيه المنزليه » ماذا نعمل ؟
    خدمات (RTM) - للرعاية الطبية المنزلية يوفرها فريق مهني من أخصائيين الرعاية الذي يقدم الخدمات الطبية و الدعم في المنزل و المستشفى للأطفال والكبار من جميع الأعمار.

    الممارسات التخصصيه الرئيسيه لخدمات (RTM) - للرعاية الطبية المنزلية ، تشمل التطبيب المنزلي، التمريض للبالغين، الرعاية المسانده، طب الأطفال، المسنين ، والتأهيل .

    الأتزام
    نحن في (RTM) - للرعاية الطبية المنزلية نؤمن بأن العملاء وأسرهم يستحقون أفضل رعاية طبية منزلية يتم تقديمها بعناية وأخلاص و بمصداقية و أتقان. وأذ نحن ملتزمون بخدمة عملائنا وفقا لأعلى المعايير المهنية والأخلاقية والسلامة.

    الأمتثال
    برنامج (RTM) - للرعاية الطبية المنزلية الأمتثال، الى جانب العديد من سياسات واجراءات العمل، التي صممت لمساعدة الموظفين على ترسيخ مسؤوليتهم الشخصية تجاه عملائنا وجميع الذين يحكمون عملنا.

    حقوق العميل وخصوصية
    نحن في (RTM) - للرعاية الطبية المنزلية نحترم حقوق العميل وسرية المعلومات الطبية الشخصية.

    مسؤوليات الموظف
    موظفين (RTM) - للرعاية الطبية المنزلية من المتوقع أن يتصرفوا وفقا للوائح ، والمعايير التي تحكم عملنا. و أن يساهمون في الكشف عن و ردع أي انتهاكات الامتثال من قبل الموظفين أو المتعاقدين من الباطن، تلك التي يمكن أن تنتهك حقوق العملاء و تعرضنا للمسؤولية و الاضرار بسمعتنا وبعملاء وعلاقاتنا مع الأخرين .

    رعاية عالية الجودة
    تعمل (RTM) - للرعاية الطبية المنزلية و الفريق المهني المختص من العاملين في السعي نحو تقدم خدمات رعاية عالية الجودة تساعد على العيش بشكل آمن ومريح في المنزل.

    شركه (أر تي ام ) للخدمات الطبية المنزلية - الكويت
    الاتصال
    55690079

    الملفات المرفقة:

    • RTM 3.jpg
      RTM 3.jpg
      حجم الملف:
      323.9 ك. ب
      المشاهدات:
      0
  2. سعاد حلمى

    سعاد حلمى سيدة جديدة


    جزاكم الله خيرا
    موضوع ممتاز نتمنى لك التوفيق

مشاركة هذه الصفحة