1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

  1. شهرة تركيا في التجميل السياحي


    [​IMG]


    تعتبر تركيا الأختيار الأول للعرب الراغبين في الجراحات والعلاجات التجميلية حيث تتعدد بها الخدمات الإكلينيكية لتشمل الفيلر والبوتوكس لعلاج التجاعيد وشد الوجه وخدمات تجميلية: علاج الوجة وبشرة الجسم، و علاج حب الشباب وعيادة البكيني وإزالة الشعر بالنسبة للجسم والوجه، وإزالة الشامات والجراحات البسيطة والبوتوكس لعلاج التجاعيد وشد الوجه وبالأخص حول العين والجبين.

    الجراحات التجميلية البسيطة، وعلاجات التنحيف عن طريق شفط الدهون وتقنيات التدليك بأحدث الأجهزة للقيام بالمساجات للإسترخاء والإستجمام.

    [​IMG]

    خدمات تجميلية: جراحة الترميم لعلاج تشوهات الوجه وإعادة تأهيل الصدر و ايضاً إعادة تأهيل بقية أجزاء الجسم وكذلك بعد التعرض للحروق.

    التجميل بالليزر: يشمل إزالة الشعر من الوجه والجسم بالكامل بالليزر، والعلاجات بشرة الجلد، وأيضاً إزالة البقع على الجلد بالليزر، بالإضافة الى علاج السليولايت.

    استخدامات الليزر بشكل واسع تظهر في: الفركشنال ليزر لعلاج آثار حب الشباب، ، تكبير الشفاه، تقشير الوجه، علاجات السيلويت الصنفرة، شد الوجه والذقن بالليزر، الهالات السوداء علاج الدوالي، إزالة الشعر، اليزر لإزالة الوشم، الصنفرة .


    [​IMG]


    علاجات إعادة الشباب لبشرة الجسم:

    علاج الكلف والنمش نتيجة التعرض للشمس والأشعة الفوق بنفسيجية ،إعادة لون الجسم الطبيعي واستخدام تقنية التبييض والتقشير وإزاله خلايا الجلد الميت، علاج الحبوب، علامات التقدم بالعمر.

    تبييض الأسنان بأيتخدام احدث التقنيات كاللومينير والفينير، وكذلك الليزر في علاج مشاكل اللثة.

    العيادات والمراكز الطبية في تركيا لديها اقسام نسائية خاصة تحت إشراف طاقم طبي نسائي يحرص علي تقديم افضل العلاجات والرعاية الطبية الحديثة.

    [​IMG]

    تكلفة عمليات التجميل في تركيا؟

    تحديد التكلفة المادية لعمليات التجميل يعتمد على الكثير من العوامل، منها المركز الذي يجري الجراحة التجميلية، والتجهيزات الطبية ومستوى الإقامة فيه، وأيضاً كفاءة الطبيب وشهرته وعدد العمليات التي قام بإجرائها، طبيعة الحالة والنتائج المطلوب الحصول عليها.

    تعتبر إسطنبول بشكل عام من الدول الاقتصادية التي تحظي بمكانه كبيرة في عالم الطب التجميلي علاوة علي شهرتها الواسعة في مجال السياحة.

    [​IMG]


    تمتع تركيا بشهرة كبيرة وأداء جيد في عمليات التجميل مؤخرا، ويسعي الكثيرين من العرب في الحرص علي زيارة عيادات التجميل بها لما تقوم بتوفير برامج شاملة للعلاج تتضمن تذاكر الطيران والمواصلات والإقامة، بالإضافة إلى بعض التسهيلات الخاصة مثل مرشد سياحي يجيد لغة المريض ليسهل التواصل علاوة علي تقديم جولات سياحية أثناء رحلة العلاج، لذلك تعد من الدول الجاذبة جداً في العلاج التجميلي الحديث.

    بالنسبة للإقامة في تركيا وخاصة اسطنبول لأنها واحدة من أهم المدن التجارية و السياحية إلا إنها لا تمثل عائق حيث تتباين الأسعار تبعا لمستوي الفندق وتجهيزاته وسواء كان ملحق بمنتجع سياحي يشمل العديد من الأنشطة المبهجة للسائح خلال فترة علاجه وجودة الخدمة، اما حاجز اللغة فهو امر بسيط لان غالبية المراكز العلاجية في تركيا توفر خدمة مرشد سياحي يرافق المريض اثناء رحلته العلاجية، اما الطعام فهو من الأشياء الجيدة لأن المطبخ التركي يشابه كثيرا المطبخ الخليجي والعربي، تمتاز تركيا بأنها تجمع بين الثقافة الأسلامية في العصور العثمانية وبين الحضارة الغربية نظرا لموقعها بين قارة اوربا وآسيا يجعلها دوله فريدة ووجهه سياحية مميزة لكل من يرغب في الجمع بين السياحة العلاجية والترفيهية.



  2. أحمد سيد

    أحمد سيد سيدة جديدة

    مؤسسة محامى مصر للمحاماة والاستشارات القانونية


    نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات والهيئات والافراد سواء كانوا مصريين أو من الاخوة العرب أو من الجنسيات الاجنبية حيث يتمتع فريق المؤسسة بخبرة ودراية كبيرة فى المنازعات القانونية التى تخص الشركات أو الافراد كما تقوم مؤسسة Lawyer Egypt Firm بتمثيل موكليها أمام كافة جهات التحقيق والمحاكم المختلفة كما تقوم بتمثيل الشركات والافراد أمام كافة المصالح الحكومية مثل ( هيثة الاستثمار - هيئة التأمينات الاجتماعية - مكتب العمل - السجلات التجارية – الغرفة التجارية – مصلحة الجوزات والهجرة - التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة . كما نقدم خدمة تأسيس الشركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال سواء للمصريين أو للمستثمرين العرب أو الاجانب .

    (( متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – توثيق زواج الاجانب – قضايا ألاحوال الشخصية – قضايا التعويضات – قضايا المنازعات العقارية – التسجيل بالشهر العقارى- القضايا المدنية والتجارية ))


    للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-


    الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة


    www.LawyerEgypt.net


    العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .


    ( مكتب محاماة فى مصر – مكتب محامى فى مصر - Lawyer In Egypt - Lawyer in cairo )

    ( lawyer in Egypt – Lawyer in cairo - مكتب محاماة مصرى – مكتب محامى مصرى )

مشاركة هذه الصفحة