1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. محمد الشيخ

    محمد الشيخ سيدة جديدة

    من أكثر المشاكل التي يقع بها المشتري من المتاجر الأمريكية هي وقت تسجيل الشحنة المطلوب تحويلها إلى السعودية أو منطقة الخليج عموماً، فمعظم الشركات تستغرق ما بين يومين إلى ثلاثة أيام وضمن خطوات متباعدة وكل منها يأخذ وقتاً، عدا عن مسألة الانتظار مواعيد التسليم غير الدقيقة والتأخر الذي يحصل أثناء تتبع حركة الشحنة حتى وصولها إلى المشتري، لذلك حاولت هنا تلخيص مجمل النصائح والاقتراحات المتعلقة بذلك:
    1-تأكد أولاً إن كانت البضائع عن طريق أمازون أنه يمكن شحنها بشكل مباشر دون الحاجة لشركات إعادة التوجيه وهذا ما يخفف من تكاليف الشحن.
    2- حاول التعامل مع الشركات التي تقع بولاية معفية من الضرائب لتخفف من تكاليف إعادة توجيه البضائع.
    3-حاول أن تجد شركات تملك خدمات التجميع وإعادة التغليف لعدة شحنات فهذا ما يخفف قيمة التكاليف بشكل واضح جداً ومفاجئ!
    4-تأكد من عنوانك بشكل تفصيلي حتى لا تقع بمشاكل أثناء توصيل الشحنة.
    5-تأكد من أنك تتعامل مع شركة موثوقة وبشكل خاص إن كنت مهتماً بوصول الشحنة بوقت محدد وبزمن قياسي
    5-إن كنت من أصحاب النفس القصير والوقت الضيق سأنصح بخيارات محدودة جداً ومتعاونة
    6- إن كنت تملك وقت فائض لفترة تسجيل طويلة نسبياً يمكن أن تجد خيارات أوسع ولكن يجب أن تكون صبوراً أكثر للخظوات والاجراءات المتبعة لتسجيل الشحنات ومتابعتها.

    أولاً:

    ضمن هذا الموضوع فالخيارات الأفضل لتوفير الوقت والخدمة المريحة بشكل واضح هي شركة ستاكري Stackry ، فهي تقدم كل الخدمات المطلوبة لراحة المشتري وتوفير وقته "تسجيل الشحنة بشكل كامل حوالي 20 دقيقة"، مع العلم أنها ليست الأرخص ولكن الفروق بالأسعار لا تذكر مقابل الخدمة المتاحة.

    ثانياً:

    لأصحاب النفس الطويل كما يقال أنصح بشبستر لأن خدمتهم جيدة ولا مشاكل أثناء عملية الشراء ولكن تسجيل الشحنة وتتبعها يأخذ وقت أطول من ستاكري بشكل واضح "ما بين يومين ل 3 أيام فقط لتسجيل الشحنة على 3 خطوات وكل خطوة حاولي ال45 دقيقة" ولذلك لا أنصح بها لمن لا يملك الوقت أو لا يحب المرور بإجراءات معقدة، ولكنها خدمة جيدة وموثوقة.

    ثالثاً:

    أنصح ب ماي يو إس، خدمة قديمة ومعروفة ولكن ليست الأفضل، جيدة لتوفير بعض المبالغ ولكني أنصح دوماً بالتعامل مع ستاكري أو شيبتر حسب الحاجة عند المشتري.

    أتمنى إضافة أي اقتراحات حول التجارب والشركات الأخرى التي تقدم خدمات سريعة في مجال تحويل الشحنات.. وشكراً.

مشاركة هذه الصفحة