1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هاجر سامح

    هاجر سامح سيدة جديدة

    هناك بعض الأشخاص يستيقظون في الصباح وليس لديهم الرغبة في بدء يومهم على الإطلاق وهناك البعض الآخر الذي يستيقظ ولديه الرغبة في القيام ومباشرة أعماله على الفور، ولكن كلا الشخصين ليس على صواب، وفي هذه السطور نقدم 10 عادات صحية للأشخاص الأكثر نجاحًا والأكثر صحة، وسعادة.

    10 عادات صحية يمكن القيام بها في الصباح
    1-تناول كوب من الماء بمجرد الإستيقاظ : يساعد تناول كوب من الماء بمجرد الإستقياظ على إعادة ترطيب الجسم، وبدء وتنشيط الجهاز الهضمي وتحفيزه على العودة لمواصلة نشاطه، وكذلك بدء العمليات الحيوية في جسم الإنسان، ويمكن أيضًا تناول كوب من عصير الليمون أو مشروب التفاح لتعزيز هذا الأثر.

    2-تجنب تفقد الهاتف لمدة ساعة على الأقل في الصباح : إن تفقد الهاتف أو اللاب توب أو التليفزيون بمجرد الإستيقاظ والبدء في قراءة ايميلات العمل، ومتابعة وسائل التواصل الإجتماعي ومشاهدة الأخبار هو أكثر الأمور التي تسبب تشوش العقل وخاصة في الصباح، لذلك ينصح بالإنتظار لمدة ساعة على الأقل قبل تفقد أي من هذه الوسائل السابقة، وذلك لتحفيز العقل وإبقاءه ضمن دائرة التركيز.

    3-الإمتنان : إن التركيز على الشكر والإمتنان يخلق حالة من الشعور الايجابي طوال اليوم، ويمكن ممارسة تمرين التنفس لمدة 10 مرات على الأقل وخلاله يذكر الشخص لنفسه الأشياء الجيدة التي يتمتع بها وكم هو ممتن لوجودها وسيكون من الصعب بعد ذلك ان تأتي الأفكار السلبية إلى عقله.

    4-تحريك الجسم لممارسة الرياضة : يبدأ الكثير من الأشخاص الأصحاء الناجحين يومهم بممارسة بعض التمرينات الرياضية ويمكن البدء بتمرينات التمدد فالتمرينات الصباحية تمد الجسم بالطاقة وتشعل الحماس طوال اليوم.

    5-تحديد أحد الأمور الضرورية للقيام به : يقول تيم فريس مؤلف كتاب نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا “4 ساعات عمل يوميًا” بأنه على المرء أن يقرر في الصباح الباكر أحد الأمور التي ينبغي عليه القيام بها، وأن يقوم بتحقيق مهمته على أكمل وجه ومن ثم سيزداد شعوره بالإنجاز مما يحفزه على القيام بغيرها من المهام اليومية.

    6-تناول طعام إفطار صحي : إن تناول إفطار صحي يحفز عملية التمثيل الغذائي على البدء ويعطي الشخص المزيد من النشاط والطاقة ليواصل يومه.
    سكس شيميل
    7-تنظيف الأسنان واللسان : يساعد تنظيف الأسنان واللسان على التخلص من بقايا الطعام وكذلك التخلص من رائحة النفس الكريهة، كما يساعد على الانتقال من حالة الاسيقاظ إلى اليقظة الكاملة، ويساعد في تذوق الطعام بعد ذلك بشكل طبيعي دون حدوث تداخل بين مذاق الفم الذي استيقظ صاحبه للتو ونكهة الطعام الطازج، وبالتأكيد فإنه يحافظ على صحة الفم والأسنان.
    قصص سكس فيلم نيك عالمي سكس دياثة
    8-الاستماع إلى أحد الأمور المفضلة : هناك من يفضل الإستماع إلى القرآن الكريم، بينما يفضل البعض الإستماع إلى إحدى الخطب التحفيزية أو أي نوع من أنواع المقطوعات الموسيقية، هذا المر من شأنه خلق حالة من الخدوء والسلام النفسي في الصباح الباكر.
    سكس امهات نيك طيز شرموطة سكس محارم اجنبي
    9-التنظيف الجاف للجسم : يساعد التنظيف الجاف للجسم على التخلص من بقايا وخلايا الجلد الميت، كما يساعد على تحفيز وتنشيط الدورة الدموية.
    سكس عنيف فيلم نيك لبناني فيديو نيك اجنبي
    10-الابتسام في المرآة لمدة 30 ثانية : يعد هذا التمرين مصدرًا للالهام الجيد وللطاقة الإيجابية، كما يعزز إحترام الشخص لذاته ويزيد ثقته بنفسه، وستنعكس السعادة على الشخص طوال النهار بمقدار ما شاهده في المرآة من ابتسام وفرحة.

مشاركة هذه الصفحة