1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. [​IMG]

شجون الهاجري أثناء تقديم برنامجها

رؤية - عبدالرحمن الناصر

حليمة بولند وشجون الهاجري.. نجمتان كويتيتان ناجحتان تلاحقهما أعين الجمهور في كل مكان. الأولى انطلقت كمُقدمة برامج ذات لوك جديد أبهرت به الجمهور، والثانية برعت كممثلة حيوية وخفيفة ظل. ورغم اختلاف مجالي النجمتين إلا أنهما تنافستا بشدة في مستوى الشعبية والشهرة. وقد شهد رمضان الماضي انعاطفة هامة في هذا التنافس حيث ولأول مرة تقدم النجمتان برنامجي مسابقات في وقت واحد؛ حليمة بولند ببرنامجها "مسلسلات حليمة" عبر قناة MBC، وشجون ببرنامج "مسابقات شوجي" على قناة فنون الكويتية.
    هذا التنافس الذي استمر أيضاً في رمضان الحالي أدى إلى فتح باب المقارنة بين الاثنتين في أسلوب التقديم وسرعة البديهة والقدرة على التواصل مع الجمهور، وكانت النتيجة دائماً لصالح شجون الهاجري التي تفوقت على حليمة بولند وأثبتت أن النجاح لا يمكن أن يعتمد على الشكل و"الغنج" والدلع الممجوج!.
    حليمة بولند تقدم برنامجها على قناة كبيرة هي MBC وبالتالي فقد حظيت مُسبقاً بنسبة مميزة من المشاهدين ومع ذلك لم تتمكن من المحافظة عليها ، حيث تسبب تواضع أدائها في انسحاب الجمهور لمتابعة شجون التي تقدم برنامجها في نفس الوقت على قناة أقل شهرة هي قناة فنون. وتكفي نظرة سريعة على البرنامجين أثناء بثهما المباشر للتأكد من مستوى جماهيريتهما، ففي الوقت الذي تعاني فيه حليمة من قلة المتصلين، تُعاني الأخرى من ضيق الوقت لاستقبال الأعداد الكبيرة من المشاهدين الراغبين في المشاركة.
    السبب في ذلك هو تميّز شجون بأسلوبها السهل الممتنع وثقافتها العالية وخفة ظلها وابتعادها الكامل عن الاستعراض الشكلي "السخيف" الذي نرى جانباً منه في "مسلسلات حليمة" والذي يصحّ وصفه ببرنامج أزياء وموضة لأن السيدة بولند ترفض أن ينتهي البرنامج دون أن تستعرض ملابسها الجديدة، ولذلك فشل برنامجها منذ ظهوره في العام الماضي.
    لقد أثبتت شجون بمهارتها الذاتية والكاريزما الخاصة التي تتمتع بها من أن تستقطب المشاهدين الذين لم يترددوا في إجابة دعوتها والبحث عنها وعن خفة دمها وأسلوبها العفوي المميز والأناشيد المرافقة لها ك"خسر خسر" و"انت فايز" ليصبح برنامجها بفضل ذلك الأكثر متابعة في فترة ميتةٍ في العرف الفضائي. واللافت أنه رغم النجاح الواضح ل"شوجي" إلا أنها لم تستعرض بنجاحها وتثني على نفسها أو أن الفنان "فلان" قال لها: أن برنامجك جميل، وثيابك مميزة، الخ" كما هي الإسطوانة التي ترددها دائماً حليمة بولند.

صراحه كلامه صحيح 100%

و انتوا اشرااااااااااااااااااااااايكم ؟؟؟
  2. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

والله تستاهل شجوووووون
    ولا حليمه لااااااتعليييييييييييييييييييييييييق اتفشل
  3. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

والله شجون حلوه بس احنا كلنا ماخذين عنها فكره غلط انها بوويه انا كنت احبها بس يوم سمعت انها بويه كرهتها والحين بديت احبها اا حليمه كنت اموووت فيها بس لا تعلييييييق رايحه فيها
    ومشكوره ياقلبي على موااااااااضيع الروعه والله ان مواضيعج متميزه والى الامام يارب
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

فعلا كلامه صحيح . . .
  5. يعطيكم العافيا ع الردود

6. مشكوره ع الرد حبيبتي و ثانكس ع التشجيع و كلج ذوق
  7. جرح الزمان

جرح الزمان موقوف

كلامه عدل

وشجون عندي افضل من حليمه مو لشي بس لعفويتها عكس حليمه اتصنع اكثير

يسلمو دلال على الموضوع
  8. العفووووو جرح الزمان
  9. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

حليمه للاسف خربت على نفسها
  10. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

صح صاجه
    انا لما اطالع شوجي احس بعفويتها
    اما حليمه قمه في التصنع

عوافي عالموضوع
  11. إي والله صـح كـلامـه

تهبببببببببببـل شووجي عثل عثل :)

امـا حليمـه تطلع بنـص اللـيل ورمضآن وهذآ لبسهـا ع الاقـل احترمـي البيـوت اللي تدخلينهـا

يسلمـوو دلآل دآيم متميـزه فديتــج ....
  12. العفو حبيباتي و مشكورين ع الرد
  13. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

حليمه تفشششل ببدلتها السودا اللي كلها احجار فضيه وعلى خلفيتها شاكه قلب حب من الاحجار صج تفشل
  14. بريق الاحلام

بريق الاحلام سيدة جديدة

فديييييت شجون والله

كفاية عفويتها بالتقديييم

هي بكبرها و بأسلوووووبها وااااايد تعجبني

وفعلا هي متميزة بشكل كبير
  15. يعطيكم العافيا خواتي ع المشاركه
  16. ((.. كـبريــــاء ..))

((.. كـبريــــاء ..)) سيدة جديدة

والله شوجي سحرت الكل في برنامجها حتى امي اتابعها لاطلعت ...
    (((بس الحين راحت للعمره ادعولها ترجع بالسلامه )))
    وحليمه لا طلعت احط القناه اشوف لبسها واغير القناه ...
    آخر تعديل: ‏22 أغسطس 2010
  17. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

شوفي دلول انا اموت في حليمه بس عقبل لبسها الي قبل امس لما كانت لابسه الزيتي اعوذ بالله والله كرهتها وكرهت برنامجها قبل اتابعه والله لما شفت لبسها على طول غيرت القناه قطيعه
    وشوجي ملامحها ترا مو شينه بس اهي على قولت امي مشبهه بعمرها ههههههههههه

18. يعطيكم العافيا ع المرور و صج حليمه صايره وقحه على لبسها
  19. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

أنا ابصم على كلمه 1000%
  20. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

وياليت حليمة تعترف لوعة جبودنا نجاحي ونجاحي وبعطيكم نصايح حق جمالي ورشاقتي(اي جمال كله تصنع والرشاقه تطلعين عند مذيعات لبنان شعبولا!!!) بس كل مالها تنحط شافت جمهورها يقل قامت تلعب بالجسد اعوذ بالله وياليت نافع جان زين تتعلم من شوجي العفويه وخفة
    الظل
    تحرني لمن تقول الكويت وانا كويتيه ومادري شنو..... الصراحة تفشلنا

مشاركة هذه الصفحة