1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام ولدها

ام ولدها سيدة جديدة

انا صبغته وايد بس كله بالبيت مره بني ومره خصل اشقر بسود بس هذا صابغته بره الكويت ومره اشقر رمادي فاتح خلطته مع كستنائي ذهبي ومره صبغت خطل اشقر وليمن مليت منه حطيت قرمز وصارو الخصل لونهم فوشي وايد حلووووووووووو بس بالاعروس شكلي يكون غلط والحين انا حامل ومحتاره شنو اصبغ بعد ما اولد انشالله وابي شكلي يكون حلووووووووووو ساعدوني عفيه
    وشكرا على هل موضوع الحلو:wink_smile:
  2. حكايه مات راويها

حكايه مات راويها سيدة جديدة

انا بصراااحه صااابغه بيذنجاااني صح غريب شكلي بس الكل قااالي حلوووو مررره ومشكورين
  3. دمعة الم2005

دمعة الم2005 سيدة جديدة

مرحبا خواتي انا دوم اصبغ درجات البني واخر مره صبغت بني قهوه وخصلته على الخفيف باشقر طلع مره حلو بس الي حولي نصحوني اغمق دوم فاتح فحبيت اشوف رايكم بالاسود الباذنجاني زي شعر جيني اسبر السوريه بمسلسل صبايا والله حييييييييييل عجبني امانه الي مجربته تعطيني رايها بكل صرااااااااااحه ومشكورين/COLOR]
  4. *الدلوعة*

*الدلوعة* سيدة جديدة

صباحكم الله بالخير خواتي العزيزات اصراحه انا صبغت كا صبغه مره هايلات احمر عا ايامه وكان عجيب بس مو اي احمر من لبنان ابد ما يتغير ولا يصير برتقالي لين تنزل الصبغه واهو نفس اللون وصبغت لون الكابتشينووو وااااو كان وصبغت بني هم حلووو وبعدين خليته بالحنا هم اختار لون حني حلو وبعدين الحين طبعا لاني الفال للي مو متزوجه توني مالجه فصبغت الوان الكبتشينو بس في اشقر اكثر عجيب صج وحتى ناوله شيو الصبغه صار احلى وافتح ودي اروح اسوي خصل اشقر اكثر بس ابي اشلون احااافظ عليه لا ينشف لان طبيعة شعري ناشفه افيدوني حبيباااااااااااااتي :)
  5. ^شيخة البيض^

^شيخة البيض^ سيدة جديدة

انا صبغت برغندي احمر

بس رووعه وشعري طويل وانا اول صبغه لي يعني مسويه ستايل وقبل شعري اسود غامج يعني لوك جديد

انا عن نفسي عاجبني بالحيل

يعطيج الف عافيه على هيك موضوع

تقبلي مروري​

6. مزيونه كربونش

مزيونه كربونش سيدة جديدة

امممم يعطيج العافيه اولا
    ثانيا انا صبغته اول شي هايلايت اشقر خصل خفيفه بس وشعر يكان كستنائي فاتح
    وبعدها صبغته اشقر رمادي مع خصل شقره وبعدها ثلجي فااتج كل شعري بعدها خصلته
    بني مع الثلجي والحين ذهبي مايل عالثلجي الكل يقولي حلو وحمدالله بكل الصبغات
    شلي حلو :)
  7. مياار

مياار سيدة جديدة

السلام عليكم بناات

حبايبي انا بنت<<<احلفي:emoticon_U: يعني قصدي مو كبيرة مرا ولا صغيرة ههههه وسط يعني

بس عمري ماصبغت شعري.والحين قصيته لنص ظهري..وانا استعمل حنا بين فترة وفترة..

بس عمري ماشفت الحنة اللي تقولون ان معاها صبغة...كيف يعني وفين الآقيها؟!..وهي حلوة ولا شلون؟!

وتنفع لي لاني احط الحنا بين فترة والثانية..
  8. كلي له*F*

كلي له*F* سيدة جديدة

مشكورين على الافاده:smile::smile:
  9. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

قبل كنت اصبغ شعري بس من سنة رجعت للحنة
    وللي تحط الحنه تعجنه مع الكركديه وتخليه على شعرها 4ساعات او اكثر وتشوف شعرها عقب اللون روعة....
  10. زهرة السوسن

زهرة السوسن سيدة جديدة

يعطيكم العافية انا بعد مهوسة صبغات وتوني صابغه شعري حق عرس ولد اختي اشقر وخصل ثلجيه عند الاء دشتى واللي صبغتلتي فرح وشعري طوله تقريبا لي خصري بس موثقيل والصبغة تقريبا نفس الاخت اللي حاطه صورتها بس افتح شوي والسعر 85 دينار واخذيت منها شامبو وكريم ملطف حق الشعر 16 دينار ماركة رويال اكيد اهو ارخص ويبالغون بالاسعار حيل
  11. دانة33

دانة33 سيدة جديدة

بصراحة موضوعج وايد حلو انة بصراحة صبغت شعري اكثر من مرة والحمدالله كلهم طلعو علي حلوين حتى بيت اهل زوجي معجبين بصبغاتي الصبغة الي عجبتي اكثر شي هذا راي الشخصي لما صبغت عسلي بثلجي صالوني كان هناء موري وعلى فكرة ترى هي تعطيج رايها في الصبغة الي تناسبج اذا كنت محتارة في اختيار اللون
    آخر تعديل: ‏30 ديسمبر 2009
  12. بنت المنصورية

بنت المنصورية سيدة جديدة

حلازين وين صبغتيي
  13. *أم غلاية*

*أم غلاية* سيدة جديدة

انا بصراحه تعبت من الصبغات وبروحه شعري الله يعينه فستغنيت عن الصبغات وحاليا اسوي خلطة الكركم بالنسكافيه صج عجيييييييييييييييييييييييبه تعطي الشعر لونه اشقر ع ذهبي ...
    وكل ماخليتي عالشعر اكثر كل مافتح اللون......
    تقبلوا مروري.......
  14. العابره9

العابره9 سيدة جديدة

السلام عليكم خواتى ابي اقص شعر بنتى وما ادرى وين تبى مدرج
  15. bssoma

bssoma سيدة جديدة

لوني حنطاوي
    وصبغت اغلب الالوان بس بالنهايه اللون اللي عطاني اياه ربي احلا لون علي وهو الاسود

شكرااااااااااا
  16. البتـــوولـ

البتـــوولـ سيدة جديدة

بصراحه انا اموت بالصبغات والحمدلله دايم اصبغ حلو بس مشكلتي امل بسرعه ؟؟؟ ودي بلون بروفيشينال يعني اقتنع فيه لمده طويله مااغيره بس مو شايفه شي يشجع .... انا فاتحه بس مو مره ابيكم ادلوني ..
  17. cuuup cake

cuuup cake سيدة جديدة

انا شعري الحين بني بس ودي اصبغه بلاتيني :$
  18. مزيونه كربونش

مزيونه كربونش سيدة جديدة

انا عجبني موضوعج يعطيج العافيه
    انا صبغت شعري وايد وكله بصالون كريستال الي بالشعب
    وكنت اصبغ اللون الاشقر الثلجي وضليت عليه ودخلت معاه خصل عسلي مدة 4 سنين وانا اصبغ هاللون
    والحين اخر شي حبيت اغير لان الحين موضة الغوامج
    صبغت شعري بني لوزي حده يزوغ مشالله علي :)
    تقبلي مروري
  19. مس انوووثه

مس انوووثه سيدة جديدة

موضووووعج حلوووو مثلج

الصراحة جربت البندقي المتوسط وبعد فترة صبغته بني شوكلت مع خصل ثلجي وذهبي طلع شي خطييييير

وكانو يوقفوني الحريم بالاسوقه والكل يسألني عنها حدا كان حلو اللون وألحين صابغته نفس لون شعر نانسي

بس حسافه شعري كان طويل لي اخر ظهري وقلت بقصه وبغير قصيته قبل جم يوم وخربته لي حشته حش الله يسامحها

صار ليما كتفي بس بروح صالون ثاني ان شاء الله باجر بعدل القصه بقصة نفس حصة اللوغاني لأنه مافي مجال منتفته تنتف الله يسامحها

واتمنى ماطولت عليكم

آخر تعديل: ‏7 مايو 2010
  20. مس انوووثه

مس انوووثه سيدة جديدة

واحب اقول ل (( مطيريه )) صبغتج تهببببل ممكن تعطيني رقم اللي صبغتلج وشاكرتلج حياتي
    آخر تعديل: ‏7 مايو 2010

مشاركة هذه الصفحة