1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    مقابلة حصرية مع هانية تحكي خلالها قصة شغفها الكبير بتصميم العبايات
    قابلت أرابيا الفنانة الموهوبة هانية صاحبة علامة هانية للعبايات ومصممة الأزياء التي دفعها طموحها لخوض مجال تصميم العبايات إلى أن تفوقت بامتياز وبرزت تصاميمها الفريدة إلى النور. تابعي معنا القصة وراء الشغف الكبير للتصميم والمهنية الشديدة، وكيف تحول اهتمامها بأصغر التفاصيل إلى قصة نجاح مبهرة. تعالي نتعرف أكثر على عبايات هانية لنكتشف ما هي قصة النجاح وراء العلامة الراقية للعبايات.



    حدثينا أكثر عن علامتك التجارية.

    بدأت علامه هانية التجارية عام ٢٠١١ و منذ بداياتنا حرصنا على أن تكون منتجاتنا ذات جودة عالية من حيث الأقمشه الفاخرة والخياطة المتقنة. كما أن هدف العلامة هي أن تواكب خطوط الموضة العالمية بما يتناسب مع العباية، وبإضافة بعض اللمسات المبتكرة والفريدة من نوعها.



    ما الذي يميز عباياتك عن العلامات التجارية الأخرى؟

    تميزنا عن غيرنا بحرصنا على أن تكون الخياطة متقنة والأقمشة فاخرة وكذلك تنوع الأفكار ومراعاتنا لكل الفئات العمرية.



    كيف تطورت مهاراتك في التصميم؟

    قمت بأخذ عده دورات في مجال التصميم لتنمية مهاراتي وقدراتي الفنية، كما أنني شغوفة بكل جديد في المجال وأحاول دائماً تنمية قدراتي بالمتابعة الدقيقة لعالم الموضة والأزياء. فهذا المجال دائم التجدد، ولكي أكون أكثر إبداعاً، علي أن أكون دائماً مطلعة على الصرعات والموضات العالمية لأهم العلامات التجارية.



    في رأيك، ما الذي يجعل مجال الأزياء مجالاً محبباً للعمل به؟

    مجال الأزياء يعطي مساحة للابتكار والإبداع وهذا ما أحببته فيه وكذلك عدم وجود روتيناً مكرراً يساعد على خلق جواً ممتعاً بالعمل.



    ما هو مصدر إلهامك في تصميم العبايات؟

    مصادر إلهامي كثيرة ومتعددة، فمن الممكن أن أستلهم أفكاراً جديدة أثناء السفر ومشاهدة الحضارات والتاريخ وكل جديد وجميل من حولي. فكل هذه الأشياء تمثل لي مصدراً كبيراً للإلهام، ينعكس بالتأكيد على تصميماتي.



    من هم مصممي الأزياء المفضلين لديك؟

    هناك الكثير من المصممين المفضلين لدي، إذ أنني أتابع بكل اهتمام ما يحدث على الساحة وأهتم بكل جديد في عالم الأزياء والموضة، ولكني إذا كنت سأحدد أسماء بعينها فمن الممكن أن أقول أن مصممي العربي المفضل هو إيلي صعب، أما من المصممين العالمين سوف أختار ڤالنتينو.



    لمن تصممين عباياتك؟

    لكل امرأة واثقة من نفسها وحريصة على أناقتها، وتلك التي تهتم بأدق التفاصيل.

مشاركة هذه الصفحة