1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. لوليتا الويكا

    لوليتا الويكا سيدة جديدة

    صحيفة سويدية كبرى: دلائل تثبت أن جنوداً إسرائيليين يخطفون الفلسطينيين ويسرقون أعضاءهم! ​



    شبكة إخباريات: ذكرت صحيفة سويدية كبرى أن الجنود الإسرائيليين يخطفون الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة من أجل سرقة أعضائهم البشرية. وتحت عنوان "انهم ينهبون أعضاء أبنائنا"، اقتبست صحيفة"افتون بليديت" ذات الميول اليسارية شهادات لأقارب مواطنين شبان من الضفة وغزة كانوا احتجزوا لدى قوات الاحتلال وأعيدت جثامينهم لعائلاتهم ناقصة بعض الاعضاء.
    وأكد أقارب خالد من نابلس وأم رائد من جنين وعم محمود ونافذ من غزة ان ابناءهم اختفوا لعدة أيام وأعيدت جثامينهم ليلا وقد شرحت، حسب كاتب التقرير دونالد بوسترام.
    وقد ربط بوسترام في تقريره هذه الحالات مع منظمة تجارة الاعضاء البشرية التي اكتشفت مؤخرا في نيوجرسي وتضم عددا من الحاخامات الاميركيين.
    واستشهد بوسترام ايضا بحادثة سرقة أعضاء بشرية عام 1991 خلال الانتفاضة الاولى، قائلا ان جنود الاحتلال احتجزوا شابا بعد ان أصابوه بأعيرة نارية في صدره وساقيه ومعدته قبل ان ينقلوه في مروحية الى مكان غير معلوم، واضاف ان جثمان الشاب أعيد بعد خمس ليال ملفوفا بملاءة مستشفى خضراء.
    ووصف كاتب التقرير اختلاط ضحكات الجنود مع صوت المجرفة التي حفرت ضريح الشاب بلال الذي فتح جسده من المعدة الى الذقن، مشيرا بذلك الى سرقة بعض اعضائه.
    وقد ردت وزارة الخارجية الاسرائيلية بغضب على التقرير، وقال المتحدث باسم الوزارة ايغال بالمور ان قرار الصحيفة نشر التقرير "علامة مخزية" للصحافة السويدية.
    واضاف "في دولة ديمقراطية يجب ان لا يكون مكان للطعن والتشهير وان هذا التقرير عار على ديمقراطية السويد وصحافتها".
    وقال مسؤول في الخارجية الاسرائيلية ان السفارة الاسرائيلية في ستوكهولم نقلت استنكارا شديد اللهجة للحكومة السويدية وللصحيفة نفسها.​

  2. Ahlaa JOhRA

    Ahlaa JOhRA مراقبه عامه مـشرفـة الـركـن الـعـام

    ياا سااتر يارب

    الله على كل ظالم ما يخافه

    مشكوورهـ حيآتي عالـ نقل ​

  3. ام عبودي النزغه

    ام عبودي النزغه سيدة جديدة

    لا حول ولاقوة الا بالله
    ماكفاهم انتهاكم لارضهم وغزوهم وقتلهم كل يوم
    يعذبونهم باستغلال اجسادهم :mad:

    مشكوووره ع الاخبار
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة