1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ميادة للافادة

    ميادة للافادة سيدة جديدة

    [​IMG]

    ويتطلب تصميم شعار كبير خليط معقد من مهارات التصميم والنظرية الإبداعية وتطبيق الماهرة. يمكن إنشاء أي مصمم قيمة الملح على شعار مناسباً للغرض، ولكن حقاً إتقان جميع الجوانب للحرفة يستغرق وقتاً طويلاً.

    اشترك الآن "سحابة أدوبي الإبداعية"
    وبطبيعة الحال، هو تصميم شعار واحد فقط مجموعة فرعية صغيرة من العلامات التجارية، ولكن الشعار أو العلامة التجارية العلامة يظل حجر الزاوية لمعظم أنظمة العلامات التجارية.

    لقد تحدثنا إلى المهنيين العلامات التجارية عن تعقيدات إنشاء شعار جيدة، وما يؤهل كشعار كبير. حتى هنا هي 25 برو تصميم شعار تصميم نصائح لمساعدتك على تحسين عملك العلامة التجارية – من مرحلة البحث، من خلال المراحل المختلفة للشعار الحرفية، وأخيراً تطبيق العلامة.


    قبل أن يضرب القلم ورقة بشأن أي مشروع تصميم شعار جديد، بحث دقيق أمر أساسي. فيما يلي خمس نصائح تصميم شعارمميز وجذاب

    1-فهم منافسيك:
    حتى قبل أن تبدأ العمل مفهوم تصميم شعار، تضمن لك البحث الخاص بك السوق المستهدف بدقة. العميل الخاص بك ينبغي أن تكون قادرة على توفير بعض المعلومات حول المنافسين للحصول على أنك بدأته.

    قارن جميع الشعارات في مجموعة تنافسية. قد تكشف هذه البحوث أيضا راسخة بعض الاتفاقيات العلامات التجارية في هذا القطاع من السوق، وفي بعض الأحيان يمكن أن تساعد العملية الخاصة بك عن طريق اللعب في الجمعيات البصرية المألوفة.

    ولكن نضع في اعتبارنا أن يصمم العديد من شعار آخر يمكن التعرف عليه في العالم تبرز على وجه التحديد لأنها تتجنب الاتجاهات والتفكير بشكل مختلف.

    2- طرح الاسئلة
    استراتيجية أصبحت جزءا متزايد أهمية من عملية العلامة التجارية. وهذا يعني من الناحية العملية سوف غالباً ما تعتمد على حجم المشروع، ولكن كل شيء يبدأ بطرح الأسئلة الصحيحة.

    العلامة التجارية بتفصيل أكثر بكثير مما يمكن أن نأمل من أي وقت مضى إلى هنا.

    ماذا نفعل وكيف نفعل ذلك؟
    ما يجعلنا مختلفين؟
    من نحن ؟
    ما نقدر أكثر؟
    ما هي شخصيتنا؟


    العمل بمرونة
    عندما كنت قد وضعت استراتيجية، لم يكن لديك لوضعه في الحجر. هناك سبب أن العملية الإبداعية 'وكيف لنا أن نفعل ذلك' مسألة تمثل المنطقة الرمادية بين الاستراتيجية والتصميم.

    احترام التراث للعلامة التجارية
    من المهم جداً وضع الأنا الخاص بك إلى جانب واحد وعدم إقالة التصاميم التي تم إنشاؤها من قبل الآخرين – وفي القيام بذلك النظر في تطور فضلا عن الثورة،


    [​IMG]

    تصميم مواقع ، تصميم موقع الكتروني ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، استضافة مواقع ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، تصميم رول اب ، رول اب ستاند ، مصمم شعارات محترف

مشاركة هذه الصفحة