1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    هدايا فخمة تدلل بها حبيبتك
    ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الحب، لذا تنبض الأجواء حباً ورومانسيةً. وبهذه المناسبة إذا لم تكونوا قد اشتريتم هدايا عيد الحب بعد، فنحن نرشح لكم شراء أجمل الهدايا من الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، حيث أجمل الهدايا المميزة التي يمكنكم التعبير من خلالها عن حبكم واهتمامكم بشريك الحياة.



    قدّم لنصفك الآخر يوم عيد الحب خاتم بلاتيني مرصّع بحبات براقة من الماس وحبة من الياقوت الأحمر من تشكيلة خواتم Josephine Tiara لدى Chaumet.



    اهدي السيدة التي تعشق الحياة وسحرها ساعة رائعة من أحدث ساعات Piaget. تتميّز ساعة Limelight Gala بإطار دائري قطره 38 ملم مزيّن بطرفين بارزين على شكل بوقين، أما قرص الساعة فمرصّع بحبات ألماس براقة تخطف الأنظار. يمكن الحصول على السعر في متجر المنارة العالمية للمجوهرات عند الطلب.



    استمتع بطعم الشوكولاتة الشهية في عيد الحب مع مجموعة الشوكولاتة الداكنة المحشوة بكريمة الليمون الصقلّي من Armani Dolci. تتخذ حبات الشوكولاتة هذه شكل قلب وهي موضوعة في علبة خاصة بعيد الحب على شكل قلب أيضاً وتحتوي على حبات ملبّس مزخرفة باليد وحبات ملبّس Armani الكلاسيكية بشكل مربّع. تُباع علبة الشوكولاتة لدى إمبوريو أرماني كافيه بسعر يبدأ من 95 درهماً.



    إن كانت الشريكة تحب الموضة والتكنولوجيا، هذه هي الهدية المناسبة لها. اختَر غطاء الأجهزة اللوحية Extreme من Montblanc. يشبه جلد هذا الغطاء ألياف الكربون وهو يناسب منتجات كل من سامسونج وآبل.



    اختر هدية من مجموعة Happy Diamonds لدى Chopard التي تتضمّن عدداً من الخواتم والأساور والأقراط والعقود الجميلة المتوافرة بالذهب الأبيض المرصّع بالأحجار بوزن 18 قيراطاً أو الذهب الوردي. ستحظى هذه المجموعة بإعجاب السيدة الكلاسيكية والعصرية أيضاً. يمكن الحصول على السعر في متجر المنارة العالمية للمجوهرات عند الطلب.



    رفيق المرأة حذاؤها، لذا اختر حذاء Corafront 120 من تشكيلة Cora الجديدة للمصمم كريستيان لوبوتان. يحمل الحذاء في مقدمته قلباً من الجلد الأحمر ما يجعله الهدية المثالية للمناسبة. يُعتبر هذا الحذاء أجمل هدية للمرأة التي تحب المرح والأناقة. السعر 3050 درهماً.



    تعتبر ساعة Dior VIII Montaigne تلخيصاً للأناقة الباريسية التي تحمل توقيع كريستيان ديور. تناسب هذه الساعة الرائعة مختلف إطلالات المرأة في النهار كما في الليل. تتأّلف من قرص من عرق اللؤلؤ المرصّع بالماس. يمكن الحصول على السعر في متجر المنارة العالمية للمجوهرات عند الطلب.



    لطالما اعتربت الفراشة رمزاً للحظ السعيد والتوفيق وتبقى رمزاً محورياً في مجموعة Gaff Diamonds. وهي جزء من هذا العقد الناعم من تشكيلة Classic Butterfly. يتميّز العقد بأربعة حبات من الأحجار الكريمة بشكل إجاصة ويعكس جمال الفراشة الطبيعي في قطعة من المجوهرات الرائعة. يمكن الحصول على السعر في المتجر عند الطلب.



    لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.thegalleria.ae
    الموضوع الاصلي : هدايا فخمة تدلل بها حبيبتك | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : ْ@Aisha@

مشاركة هذه الصفحة