1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

السدر فديتش السدر حطيه يوم وترك والله خالتي لما كانت حداد كانت تحطه وتتسبح فيه والله لما طلعت من الحداد شعرهاااااااااااا روعه
    ولا تتهتمين وانا اختش كل مشكله لها حل واصبري واستغفري بنية ان شعرش ينبت وادعي الله في كل صلاة
  2. ستروبري87

ستروبري87 سيدة جديدة

أسال الله العظيم ان يشفيكي أستخدمي ماسك الجرجير وايييييييييييييد زين للشعر وطريقته تاخذين حزمة جرجير كامله وتغسلينها عدل وتحطينها بالخلاط مع بيالة زيت وشوي ماي تخلطينهم بالخلاط وتحطينهم على شعرج مرتين بالأسبوع وان شاءالله تشوفين الفرق وانصحج بالاستمرار بالاستغفار بنية الشفاء
  3. ثلجه فوشيه

ثلجه فوشيه سيدة جديدة

الله يفرج همج يااارب وتلقين الحل
  4. بنت الانصارى

بنت الانصارى سيدة جديدة

اختى ماعندى اكثر من الكلام اللى قالو خواتج اخذى فيتامين والله يوفقج كثرى من الاستغفار
  5. @ام هجوري@

@ام هجوري@ سيدة جديدة

الله يشفيج والله ماعرف شي ينبت الشعر بس لا زيوت ولا شي ترا بتدمره زياده روحي دكتورة جلديه
  6. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

حبيبتي الثوم الثوم الثوم فركي كل ماقدرتي تخلينه اكثر خلييه وغسلي واستمري علي وراح تنصدمين شلون ينبت الشعر بطريقه خياليه الله يفرج كربتج عليج
  7. ام الغنادير

ام الغنادير سيدة جديدة

ياحياتي والله عورتي قلبي

شوفي بقولج شي بعدها ادعيلي بالتوفيق

حبيبتي روحي حق صالون برونيل في حولي

العنوان

حولي مقابل الدائري الرابع الشارع اللي يفصل بين حولي والجابريه

بجانب حلويات لابير

شوفي يعتمدون على الثوم بس والله راح يفيدج حييييييييييييييييل

منتي خسرانه روحي وشوفي بعينج البنات اشكثرهم

واكبرها واسمنها موجودين اهناك

موفقه ياعمري
  8. دناديش

دناديش سيدة جديدة

الله يفرج كربك آمين
    صج أختي أهم شي الحالة النفسيه وأدعي على كثر ماتقدرين
  9. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

حبيبتي انتي عورتي قلبي عسى ربي يفرج همج يالغاااليه ويحقق امااانيج

سوي تحاليل وفحوووصااات يمكن في شي مأثر عليييج وانتي ما تدرين حبيبتي ...........!!
  10. غلاوووي

غلاوووي سيدة جديدة

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك......اختي انا انصحك بالصدقه ثم الصدقه ثم الصدقه
    وادعي لي
  11. MaNoOoRa

MaNoOoRa سيدة جديدة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيج ويعافيج
    حبوبه نصيحه اول شي لازم تفحصين دمج وتسوين تحليل الغدد شي ضروري
    وعليج بالثوم والسدر شي رهيب وعندج زيت براشوت الازرق عجيب وزيت فاتيكا بعد روعه بس هذا كله خليه بعد الفحص وانشالله مافيج الا العافيه والنفسيه حبوبه تلعب دور وعندج حبيبتي ابر الدكتورة منى الفارس ترى يمدحونها روحي وشوفي شتنصحج فيه والله يمدج بالصحه والعافيه يالغاليه

تقبلي مروري
  12. تسواهم86

تسواهم86 سيدة جديدة

الله يوفقج اختي ويبدل همج فرح وسروووووووووووووووور روح اخذي امبولات وسبري من الصيدليه ينفع باذن الله والله يوفقج يارب آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين,,,,,,,,,,,,
  13. الزينه اصايل1

الزينه اصايل1 سيدة جديدة

ربي لا يحرمني منكم يا بنات المنتدى يا الغاليات
    شكرا من قلبي لكل من ردت على موضوعي
  14. رقة الياسمين

رقة الياسمين مشرفة قسم الطب البديل والأعشاب

الله يفرج همك يارب وتنحل مشكلتك
    اختي لازم تشربي حبوب فيتامين a لانها ضرورية للشعر

وكثري اكل جرجير مع كل وجباتك الجرجير ممتاززززز لمشاكل الشعر
    وادعي ربك وارقي نفسك يمكن عين

الله يشفيكي ويفررررج همك اااامين يارب
  15. ((.. كـبريــــاء ..))

((.. كـبريــــاء ..)) سيدة جديدة

حبيبتي والله ماعليج كل مشكله ولها حل ولاتحاتين انشاءالله ولاتعبين نفسيج اهم شي الراحه النفسيه الشعر إذا مراح الحين يروح عقب سنين كلنا مصير شعرنا رايح مافينا زود عنج بس يمكن انتي لعب بشعرج نفسيتج ويمكن انتي حاره شوي....واذا الزيوت ما فادت معاج انصحج اتسوين تحليل عن فقر الدم ترى فقر الدم يلعب دور كبير في تساقط الشعر...والله يكت لج الي فيه الخير ويسهل امورج"
  16. ميـناء

ميـناء سيدة جديدة

الله يشفيج
    والبنات ماقصرووا
    والجرجير والبقدونس احسن ماتحطينه بالزيوت اكليه التغذيه من الداخل لها دوور
  17. الصوره تكفي

الصوره تكفي سيدة جديدة

السلام عليكم الله يشرح صدرج في زيت عليه صوره ب*** انا مستخدمته كنت مصلعه الا شوي بس شهرين وطلع الشعر وطال شعري عليه
  18. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

اللهم يامنبت النبات انبت شعر اخيتي واسعدها وفرج همها وازل عتها كل غم ياااااارب انت سميع الدعاء
  19. سنيورة الكويت

سنيورة الكويت سيدة جديدة

سوى جلسات ثوم وبالبيت سوى الجرجير بالخلاط مع زيوت واستمرى
  20. اريمات

اريمات سيدة جديدة

الله يهدي بالج حبيبتي ترا مو بس انتي اللي يتساقط شعرها لكويت كلها صلعت من الجو والماي ولو يحطون شنو ماي لكويت له اثر كبير في تساقط الشعر ....انصحج بالحنا من غير سدر او اي شي ثاني معاه الحنا مع الزيوت وافضل زيت زيت الجرجير ولاتسوين اي شي وشوفي للمدة اسبوعين والله يفرح قلبج انشاءالله

مشاركة هذه الصفحة