1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

صباح الخير
  2. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

صباح النور والنوير:)
  3. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

صباح النور والسرور بنات عفية امس انا رايحة مستشفى لندن بحكم انه قريب منه لانه معاي فقر دم وامفكره اولد فيه واشوف الدكتوره زينه امبين عليها كبيره وخبر اسمها (( إيفا)) قالت معاي فقر دم والتهاب بول اكرمكم الله وافره اوولد اهناك وخايقة انا علاساس الهادي بس شكلي بغير رايي اذا نصحتوني وريلي خايف بس امانه الي عندها فكره تنصحني مشكورين..
    واطمنكم ولدي زين وقالتلي كملتي 30 اسبوع 3 ايام داخلته ...:)
  4. اهاات الليل

الله يتمم عليج انا والده بمستشفى لندن عند ايفا تهبل والله ليشيخاف ريلج؟؟لايبا اولدي هناك وانتي مرتاحه اقري قصة ولادتي بموضوعي ولدتي بمستشفى خاص شاركينا بتجربتج
    انزين بسالج جم كلفت عليج التحاليل يعني تحليل الدم عشان فقر الدم وجذي؟؟
  5. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

قـــوه اهاات جم كلفت ولادتج مستشفى لندن ؟!!
  6. اهاات الليل

الله يقويج كلفتني 313لان ماخذه ابرة ظهر ب50 وطلبت سرير زياده ب13 وتحاليل البيبي وجذي عرفتي
    ولا غيري ماشالله 250 واقل هالمره مابي اخذ ابرة الظهر كللللللللش لان اعاني من عوار ظهر وصداع
  7. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

حبيبتي اهات مشكورة عالرد....

انا قريت موضوعج والصراحه شجعتيني بس ريلي الا يبي الهادي ولادتي الاولى بالعدان لاني ولدت بالسابع ادعيلي الله يتمم علي والله كلفتي تحاليل دم وسكر وبول وزراعت بول 38 دينار بالضبط + سويت سونار 14 دينار ومراجعة عند الدكتوره كله كلفني شي 50 دينار بس تدرين استغربت زحمه عند الدتوره امبين عليها شاطره وكبيرة بالسن بس حبوبه ونفسها حلوه قالتلي انتي لازم ولادة اهنيه بس كان دمي وايد نازل وعطتني حبوب ثلاث مرات باليوم + كالسيوم والحمدالله احس نفسي احسن ...
    ريلي يقول المستشفى شكله يخرع ومو مريح والهادي زحمه وشكلهم خبره ..بحاول اقنعه:)
  8. اهاات الليل

هلا حبيبتي سوي اللي يريحج الهادي او لندن الله بيكون معاج وين بتكونين عرفتي الله يتمم عليج وتولدين بالتاسع
    يماااااااااااااا كروشات صارلي يومين ايلي عوار طلق يروح ويرد علي خايفه عال5ونص الفجر وقف والحين ناطره اذا رد بروح الطبيب:(
    ايه صج اقروا موضوعي اليديد عن جاوبي عالئسله عشان تعرفين حامل بولد ولابنت:)
    اهو دراسه عرفتوا مو شرط يصيب يمكن يخيب بس نجرب
  9. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

اي والله اهم شي السهالات اختي ااهات ترى نفس الشي اييلي عوار طلق نفسج بظهري وابطني والا لما رحت عند الدكتوره قالتلي معاج التهاب بالمثانه هذا يسببلج عوار ريحتني بس انتي تطمني والله يتمم علينا الحمل الي تاسع يا رب :)
    مشكوره ع رد

10. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

اهااات اشلون صاير عوار الطلق؟؟
    ادري سؤال غريب خخخ بس بعرف شنو الاحساس؟
    نفس عوار الدوره؟
  11. Hebatallah

Hebatallah سيدة جديدة

هلا كروشات أنا كمان يجيلى عوار على الفجر ييجي ويروح .
  12. اهاات الليل

هلا والله عوار بالرحم وبالظهر يروح ويرد علي مع شي ينغزني بفخوذي كل 5او 10دقايق وكل ربع او نص او الخ عرفتي
    وعاد يزيد:(
    ويزيد
    ويزيد
    ليما نولد ههههههههههه
  13. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

واااااااي اسم الله عليج لا ان شاء الله
    الله يتمم عليج وتولدين بالتاسع طفل كامل مكمل
    مزيون يهبل بعد
    ... عاد دايما كل ما يطرون الولاده اقول خلوني علي عماي مابي اعرف عشان لا اخاف
  14. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

صباح الخير يا حلويييييييين - - وينكم ما تبينون من جم يوم؟
    طمنونا عليكم وسوولفو يلا
  15. يابوكولي

يابوكولي سيدة جديدة

انا اول مره اشارك وبتكون ولادتى انشاللة بشهر 10 وهذا حمالي الثانى وليما الحين من دكتور لي دكتور وكل شهر مستشفى غير حدى وسواسية احترت بس بخصوص التجهيز خلصت من البيبي بس باجى انى اشترى قميص وكفر حق الاستقبال شرايكم ابي محلات عندهم كفرات راقية واب اعرف شلون ادز عالخاص ومشكورين والله يسهل علينا يارب
  16. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

يابوكولي حياج الله ويانا
    والله يسهل عليج وعلينا كلنا
    قربتي تولدين لازم تحددين دكتوره
    والله انا ماعندي فكره عن الكفرات ولا جهزت بس بسال اللي اعرفهم واشوف

ووييين البنات ؟ مافي خبر كلش
  17. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

اولا صباح النور والسرور ...
    الكفرات نفسج يبيلي كفر ناعم قالولي بسويت هوم حلو عندهم واسعارهم معقوله امن انا جهزت من النصار ذاك اليوم فاضي ويهبل وعندهم شغلات غريبه والله سوالف حق البيبي
    بس بقالي اطقم حق البيبي واسوي جنطته للمستشفى لانه ما بقى شي وجنطتي بس ابي اشتريلي وين القا نفنون حلو حق استقبال اهوا بالشمالي فيه بس غالي حتى بالمباركيه شوري علي خواتي جزاكم الله خير

18. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

بالنسبه حق لبس الاستقبال تحصلينه بمجمع النقره الجنوبي شحلاتهم روعه واسعارهم زينه مو غاليه وايد اما بالنسبه حق الكفرات يعتمد تبين شغل ناعم او شغل حريم في حركات وشوارفسكي وهالسوالف.. اذا تبين ناعم روحي زارا هوم او صفاة الغانم واذا تبين شغل حريم تحصلين شكثر بالمعارض او بالمنتديات ارقام الحريم الي يسوون ,,,,,,,,,,,, والله يتمم عليكم وتولدون بالسلامه انشالله :)
  19. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

قـــوة ديزر روز شخبارج وشخبار الحمال وياج انتي وين تراجعين اي مستشفى ووين ناويه تولدين انشالله ؟؟!!
    لأن انتي قبلي بجم يوم او جم اسبوع مادري بالضبط خل اجرب فيج p:
    انا الكل ينصحني بدار الشفا مادري ليش !! ورحت امس مستشفى السلام باخذ فكره عن الاسعار والغرف وانصدمت من اسعار المستشفى حيل غالي والغرفه العاديه عندهم كلش موووووو شي يا تاخذين VIP ولا مايسوى كلش صراحه ........ :\ حدي محتاره !!!!!
  20. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

مساء الخير بنات شلونكم انشالله مرتاحين وشلون اوضاعكم مع البيبيات والثقل

مشاركة هذه الصفحة