1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الامل موجود

الامل موجود سيدة جديدة

صراحه خوش انجاز الله يتمم عليج حياتي
  2. noofe

noofe سيدة جديدة

الله يابختك بس انا عندي مشكله انا جسمي حلو بس فخوذي مررره معقدتني وش الحل معها ابي حل بسرعه الله يخليكم يابنات
  3. روان_22

روان_22 سيدة جديدة

جزاكي الله اختي
  4. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

مشكورات على الرد ياروان ونوفامشكلت الفخوذ الكبيره طلعي الدرج ونزلي 10مرات او اكثر حسب تحملك وامشي نص ساعه بليوم منها تحافظي عرشاقتك ومنها تنزل فخوذك والله يوفقكم يارب
  5. صيته

صيته سيدة جديدة

ودي اصير رشيقه بعد البيبي الثالث موقادره اضعف مادري ليش ؟ انواع رجيم وايد سويتها بس ماضعفت :(
  6. الشرقيه79

الشرقيه79 سيدة جديدة

انــــــــــــــــــــــــــــــا مـــــــــــــــــــــــــــــــو ذاك الــــــــــــــــــــــــــــزود بس حـــــــــــــــــــــــــيل تحمســــــــــــــــــــــــت
  7. ليالي العمر

ليالي العمر تــــاجـــرة

اهنيكي على فقدانك للوزن
    وكسبك لصحة وحياة
    ولبس افضل

مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
  8. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

من جد يابنات المشي ووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااي زين زيييين والله انا قبل زواجي كنت سمينه شوي وجسمي قابل للسمنه بس فبل زواجي بشهرين كنت كل يوم امشي ساعة بس مشي شبه سريع مو مثل مانمشي لما نتسوق والله انه جسمي صار ررررررررررررررررررررررروعه وكنت لما امشي اشد بطني للداهل وبعد الشهر جسمي صاااااااااار فضيع ومافي بطن اببببببببد وكنت اكل اللي ابي بس بالمعقول مو بشراهه

من جد انصح الجميع بالمشي ونسيت اقولكم انه بخلي الجسم مشدود
  9. ام فياصل

ام فياصل سيدة جديدة

ماشاء الله الله يوفقج
    ويتمم عليج
  10. ام فاطمه:

ام فاطمه: سيدة جديدة

السلام عليكم انا اول مره اشارك انا بضعف بس ماادرى ليش مااقدر
  11. ام هتتان

ام هتتان سيدة جديدة

السلام عليكم اختي انا ابي انحف اسوي اشياء احس اني ماستفيد منها امشي باليوم اكثر من نص ساعه يمكن 50 دقيقه واشرب شاي اخضر بعد الاكل والا احس بشي واضح هذا غير الحركه داخل البيت ومع العيال والطبخ والنفخ ساعديني .
  12. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

عالبركة ان شاء الله
  13. casa_de_moda

casa_de_moda سيدة جديدة

ماشا الله هذي اراده قويه :)
  14. حياتي عبدالله

حياتي عبدالله سيدة جديدة

مشكورة عيوني الله يوفقك يارب وولك شكري وتنزلين اكثر عيوني انا محتاجة تشجيع لاني طفشت من اي شي ولك شكري وامتيناني
  15. شمعه مضيئه

شمعه مضيئه سيدة جديدة

ماشاء الله عليكِ مبروك هذه اول مشاركه لي
    انا ودي انزل عشره كيلوا بس احس تعبت وشهيتى مفتوحه ماادري وش اللي يسد الشهيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ساعدينا
  16. ام دندوش

ام دندوش سيدة جديدة

الله يسلمج والله على كلمه رفع معنويات انا باقي 10 كيلو وصير بوزن المثالي بس مافي احد يشجعني وابي امشي بس ما احب امشي بروحي ومادري شنو اسوي شرايكم يابنات
  17. كويتيه دبه

كويتيه دبه سيدة جديدة

وااااااااي انا حدي دبه بخاطري اعيش ليله بحياتي ضعييييييفه:sad_smile:

مشاركة هذه الصفحة