1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شقولش يختي الرجال بلاوي
    والجوال ادهى وادهى يكلمون ورسايل الواحد يستحي منها
    الله يكون بعونش
  2. $$مناوي$$

$$مناوي$$ سيدة جديدة

لاحول ولا قوة إلا بالله​

3. just me

just me سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا بالله
    اهم شي لا تتسرع و لا تحاول تواجهه
    خل تغرقه حب و حنان
    يمكن ناقصه شي بالبيت فقاعد يدوره بره
    و بنات الحرام وايد حسبي الله عليهم

و قريت هالقصه بالمنتدى
    خل تقراها اختج يمكن تقدر تاخذ منها بعض الافكار

http://www.kuwaiteya.com/vb/t81134.html

و الله يكون بعونها

4. أوراد الورده

أوراد الورده سيدة جديدة

الله يستر والله من رياييل هالوقت الحمدالله مرتاحه مع ريلي ولا مره شفته يسوي شي مو زين وواثقه فيه الله يوفقج حبيبتي
  5. دندوشة دبي

دندوشة دبي سيدة جديدة

عليج ب كلام السوسن والله يكون بالعون
  6. احساس امرأه

احساس امرأه سيدة جديدة

الله يعيييينج
  7. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

الله يكون في عونها صج صدمه قوية بس خليها طول بالها والا تسوي شي راح تندم عليه العمر كله كل انسان يغلط مافي احد معصوم عن الغلط خليها تصبر وتكلمه في السياسه يمكن يكون احد من ربعه يعرف اميله وبطله وهو مايدري حبيبتي قوليلها تصبر وتحره عن الموضوع عدل ولم تتاكد ان هو صج تفتح الموضوع معاه بس بسياسه وخل تدعي ربها في الثلث الاخير من الليل وعسى ربي يعطيها صبر ايوب اللهم امين
  8. أم فلعه

أم فلعه سيدة جديدة

واااااااااااي الله يعينها انا ما يبطون جبدي الا البنات اللي يتعرفون على رياييل متزوجين الله ياخذ هالنوعيه القذره انشالله وبالكويت واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد منهم انا تأذيت والله ريلي وانا معاه البنات يتحرشون اشكره بس انا ما اسكت لهم تكرمون حتى الجوتي اشيله والله لو اوديهم المخافر بس يلزمون حدودهم الحين بهالوقت صار ينخاف عالريال مو البنت والله ياخذ هالنوعيه القذره انشالله
  9. ضي القلب

ضي القلب سيدة جديدة

الله يكون بعون اختك ويفرج همه هذا الرجال مالهم امان حسبي الله ونعم الوكيل الله يسخر زوجه ويعمى بصيرته ويبعده عن المسنجر وطقته الله يرده زوجهالها ويهديه والله العظيم ضااااااااااااااائق صدري الله يفرج هم زوجته المسكينه...​

10. haunaa

haunaa سيدة جديدة

ماقصرت الور الله يعافيها
  11. خفايا الروح

خفايا الروح سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل توني بوافق على فكره السوسن لانها عجبتني بس تراجعت لانه مافيه افضل من اللجوء الى الله وبث الشكوى له وطلب معونته فهو خير معين والله يكون بعونكم ويكسر شوكه كل رجال جبار شايف نفسه فلتة زمانه
  12. قموره

قموره سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل... الله يكون بعونها... خليها اطول بالها..

مشاركة هذه الصفحة