1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بمستشفي العرف بمنطقة الجهراء - الدور الثاني بين 5-8 مساء كل يوم عدا الجمعه
    سلامات

2. من حقي أغتر

من حقي أغتر سيدة جديدة

مشكور دكتور و عساك علقوه
  3. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

عساك على القؤه يارب :)
  4. بريداوية

بريداوية سيدة جديدة

الله يوفقك
    طيب
    حلمة الثدي مافيه حل لتقرحاتها المستمرة اخذت مراهم وطبعا ارضع ولكن التقرحات كانت موجودة قبل الرضاعة

اللي عنده اجابه لايبخل علينا وله دعوووووووواتي
  5. برشلونيه كاتلونيه

برشلونيه كاتلونيه سيدة جديدة

دكتور عندي سؤال ممكن ترد علي
  6. برشلونيه كاتلونيه

انا احس بالم من زمان في ثدي الايسر مع العلم يجي ويروح وقالولي شد عضلي وكل عاده يروح ويرجع من ٢٠١٢ كنت رايحه علاج مع زوجي مادري الجو كان حيل بارد وقام يجي ويروح وكل ماروح افحص الثدي ماكو شي الحمدلله مافي كتل او شي رحت جراحه مبارك ماكو شي فحصتني جراحه سويت سونار الحمدلله نظيف بس الالم متعبني جبت رداده تقولي فيج هوا واللي يقولي ابهر والي يقول شد عضله الصدر شنو اسوي ماموغرام مايصير لازم عمري ٤٠ دكتوره تقول كل شي فيج سليم الي فيج عضلات بس طولت شهرين تعبت نفسيا دكتور
  7. برشلونيه كاتلونيه

ومع العلم وحده تقولي يمكن من القولون لان انا عندي قولون تقولي الغازات ترتفع وتضغط علي الصدر الاشاعات وحتي الماموغرام والسونار مايطلعهها ولا المقطعيه ولا الرنين تعبت نفسيا والقلب سليم سويت تخطيط تحاليل كلهاااا سليمه فيتامين دال في نقص قاعده اخذ حبوب راماتيزوم سليم غده سليمه كل شي سليم اشعه الصدر سليمه انزيمات القلب سلييييمه كل تحاليلي سليييمه مسويه كل شي حتي بي تولف وهرمون حليب كل شي سلييييم من شنو هالعوار دكتور علي فكره عندي فقرتين الخامسه وسادسه ديسك بسيط في تنمل ذراع احيانا ودكتور العظام يقول ماله اثر ودكتور العلاج الطبيعي يقول ينزل للصدر كل واحد يقول شي ماني عارفه للاسف مافي تشخيص عدل كل واحد يقول شي
  8. zainm

zainm سيدة جديدة

تعرف على جميع فروع مركز صيانة سخانات كريازي في 3 محافظات من محافظات مصر و هم محافظة الإسكندرية و محافظة المنصورة و محافظة المنيا و عنوانيهم و أرقام هواتفهم و البريد الإليكتروني الخاص بكل مركز صيانة .
    سخانات كريازي من أفضل أنواع السخانات الموجودة بالأسواق ، يأتي السخان بشاشة من الأمام لمعرفة درجة حرارة السخان و يستطيع السخان العمل مع أنخفاض المياه ، و تنتج شركة كريازي الكثير من الأشكال و الأحجام المختلفة من السخانات لتناسب جميع الأذواق بأسعار تناسب كافة المستويات

جميع فروع مركز صيانة سخانات كريازي في 3 محافظات من محافظات مصر :

مركز صيانة سخانات كريازي في محافظة الإسكندرية :

· فرع صيانة كريازي -
    عنوان الفرع : 30 طريق الأسكندرية الصحراوي – العامرية
    رقم هاتف الفرع : 19091
    البريد الإليكتروني الخاص بالفرع : kiriazi.com@19091

مركز صيانة سخانات كريازي في محافظة المنصورة

مشاركة هذه الصفحة