1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

حبيبتي شكلج اتشوفين افلام رعب وايد او انج متاثره برابعه العدويه ونصيحتى لج بدون زعل انج تراجعين دكتوره مختصه بلامراض النفسيه لان فيج فوبيه من الظلمه ..
  2. زوجي مبعث سعادتي

زوجي مبعث سعادتي سيدة جديدة

بسم الله عليك ياحبيبتي خليك قوية ولا تهتمي بهذي الاشياء هي تكون من الشيطان يبي يلهيكي انا لما كنت احس بشي زي كذه مثلا اخلي القرآن شغال وبصوت شيخ اخشعله حتى وانا نايمة فعلا الا بذكر الله تطمئن القلوب
    وخبرينا عنك اول باول حبيبتي​

3. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

ماتشوفين شر ان شاءالله اكيد صاير لج وانت صغيره بس عندي لج حل يمكن ان شاءالله ينفع اذا انت نزلتي السرداب او اي مكان اقري قران بصوت عالي الله يحفظج
  4. حياتي كلها لله

حياتي كلها لله سيدة جديدة

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اولاً كلمة أمانه شرك بالله لانه حلف بالامانه والحلف يكون بالله وحده
    ثانياً لازمي الاذكار سبحان الله طارده لشيطان واللي فيه انتي يسمى وساوس
    واذا جاك تعوذي من الشيطان وحاولي ماتسمعين له وتعاندينه ...الله يبعد عنك وعناااا وساويس الشيطان ...
  5. عجميهـ حنونهـ

عجميهـ حنونهـ سيدة جديدة

لا والله مشكلتش ماااتضحك...بالنسبه بالخوف لما تصلين هذا من وسواس الشيطان فتعوذي منه.. اما خوفش من الاماكن المظلمه مثل السرداب فخوف عااااادي انا اخاااف خاااصه من الفيران لانه دايماا في المخااازن والسراديب..
    الله يشفيش حبيبتي والله لما تحطين براسش ان الله سبحانه وتعالى بيحميش من كل الهواجس الي براسش راح تترتاحين فأنتي استامني روحش لخالقها ولا تخااافين..
    وقولي هذا الدعاااء كل مره تحسين بالخوف,,
    اللهم اني استودعتك روحي فاحفظها لي من كل مكروه فاأنت الذي لاتضيع عنده ودايئعه..
  6. المخطوبه

المخطوبه سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا ماضحك عليج اضحك على ان الحاله اللي انتي فيها نفس حالتي تعوذي من اللبليس ولاتفكرين
    ولاتسيرين موسوسه
  7. نواظر

نواظر سيدة جديدة

لوووووووووووووول

نفسي قبل

ياقلبي انتي لاتفكرين بهالشي اذا صليتي والا اذا نمتي

وان شاء الله يروح عنج هالخوووف
  8. عالي مستواها

عالي مستواها سيدة جديدة

اسم الله عليج حبوبه
    وهذا الشيطان يبي يشتت تفكيرج
  9. امبرطورة البخور

امبرطورة البخور سيدة جديدة

حصني نفسك هذي عيون الناس والحسد تسبب هالاحساس وتسبب بلاوي اذا ما تتحصنين دوم
  10. عقدالياسمين

عقدالياسمين سيدة جديدة

الله يكون بعونك حبيبتي ويفرج همك
    حاولي انك ماتكونين لوحدك يعني صلي بمكان مفتوح على البيت بحيث تحسين بالطمانينه
    وياليت ماتلتفتين لهالوساوس وماتعطينها اكبر من حجمها وفترة ووتعدي باذن الله
  11. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

اختي والله ان بيتنا ماتركد عنها المشاكل
    والمصايب ورى ورى بعض وماذكر ان في شي يفرح
    بس والله من حطيت اية البقره وطولت علي الصوووووووووووووووووووووووووووووووووت بالبيت ورى المغرب
    والله ان البيت كله ارتاح وتباشر بالخير
    وكثري الاستغفار اذا تبين اي شي وربي يحقق لج مرادج
    ودعيلي الله يخليج بالتوفيق وانا علمتج علي سرر من اسرار حياتي السعيده والحمدالله
    آخر تعديل: ‏13 نوفمبر 2009
  12. دمع الروح

دمع الروح سيدة جديدة

أقرئي سورة البقره بنية الشفاء
  13. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

لاتشوفين افلام رعب وبتخوز عنج ها الخرافات
  14. ماريا 1

ماريا 1 سيدة جديدة

حبيبتي هذا نوع من أنواع الفوبيا اللي قاعد يصير فيج ,,, واللي قاعد يغذي هالخوف هذا أفكارج ,,,

أفضل طريقه هي انج تتجاهلين الأفكار هذي تماما واتشيلينها بسرعه من تفكيرج علشان ما تسيطر عليج ,, مثلا ,

بالصلاة تذكري ان صلاتج ما تحتسب الا ما عقل منها يعني لازم ما يكون أي تفكير يشتت ذهنج بالصلاة علشان تحتسب فأقلها انج تركزين بالكلام أثناء الصلاة ,,,

وبليل حاولي تفكرين بأي شي حلو وايونس وجرد ما الخرعة تيي في بالج انسيها على طول وفكري وين بتروحين باجر وشنو بتلبسين و... و... الى آخره

وادعيلي:wink_smile:
  15. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

الله يشفيك ياقلبي
    كثري من الاذكار وهذا من الشيطان يبي يشغلك عن الصلاه لمن توقفين تصلين تذكري انتي واقفه اما الله يعني لاتخافين الا من الله
    انا اخاف لمن احد يدزني شقه اخواني اروح ركض وارد وانا خاااااايفه واخاف من الضلام وبعض المرات من الخوف انام عند امي اخاف حد يخطفني هههههههه والكل عارف اني خوااااااافه حتى اهلي قاموا يخوفوني يزيدون الطين بله
  16. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

شفيج حبيبتي تعوذي من الشيطان ماكو الا كل خير بس حيلج بالاذكار
  17. ماهينور

ماهينور موقوف

الحل عندي يا قمـــر يقولون قرب من الخوف تأمـــن

حاولي يوم تجين تصلين صلي في بدايت الغرفــه << بتلقين صعوووبه بس عاااد أنتـي وعزمـــكـ

في الليل اذا جيتي تنامين قفلي كل الانوار وامشي بظلمه وسكري الباب وقوي نفسك شوي << برضه بتلقين صعوووبه بس لازم تجاهدين ...

تمنياتي لك بالتوفيق

ملاحظه // اذا ماحولتي تكسرين هاذي الحواجـــز ترى بيتحـــوووولـ لمـرض نفسي تتعبين منـــه :sad_smile:
  18. نسيتو

نسيتو سيدة جديدة

قولي دايما انا مو خايفه

وحتى لو طلع هالشئ بواجهه

خلي بالج جذي

اخر شئ مافي شئ
  19. احبها

احبها موقوف

لازم تكلمين امج و تصارحينها
    لانها هى الاقرب
    اذا مافي فايدة روحي عند دكتور نفساني
    عشان تتغلبين على خوفج
    انشاء الله ما تحتاجين دكتور
    شكرا

20. دانه بعين بحاره

دانه بعين بحاره سيدة جديدة

ياحليلش شكلك تشوفين افلام الرعب عشان كذا ماثر فيك ..............

مشاركة هذه الصفحة