1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وردة العشاق؟؟

وردة العشاق؟؟ سيدة جديدة

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

بنات تكفون ابي خدامه لان خدامتي بتسافر عقب يومين طيارتها وابي خدامه بس شهرين مؤقته

الي تعرف تدلني بليييييز

2. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

انا عندي نيباليه وتنتهي اقامتها شهر 4 اذا تبينها اخذيها بدون تحويل لانه عندي غيرها خدامه بس النيباليه ماتعرف تطبخ وتعرف اتشوف اليهال مومسلمه عمرها بالعشرينات شكلها مقبول معاشها 40 انا مابي منج لا 100 ولا عموله اخذيها لوجه الله بس ابي منج دعوة من قلبج الله يفتحها علي وين ماروح واي شي راسليني عالخاص
    آخر تعديل: ‏16 ديسمبر 2010
  3. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

على فكرة اهي بالمكتب الحين قاعده صارلها شهر والسبب اني موقادرة ادفع معاشها لظروف طارئه مرت علي بالاشهر اللي طافت بس الحمدلله تحسنت الظروف والحين انا ناطرة خادمه هنديه بتوصلني انشالله قريب فاضطريت اضحي فيها واوديها المكتب واخلي اللي تطبخ عندي وهي تبي تسافر ماتبي تجدد غير السنتين لان ابوها مريض واصلا بتخلص السنتين فكاسره خاطري بقعدتها جذي اهي تخاف تروح اي بيت خايفه احولها باقامتهم وتقعد مرة ثانيه سنتين
  4. وردة العشاق؟؟

وردة العشاق؟؟ سيدة جديدة

فديييييتج والله ماتقصرين

شيكي عالخاص
  5. الميار

الميار سيدة جديدة

هلا اختي هذا رقم مكتب عنده خدم موقته 66643440
    وبعد في با الفروانيه فوق سوق الامتياز تلقين عند المكاتب موقتة وفي مكتب با الفروانيه اسمه السالم يمكن تلقي عنده
  6. غرسة الريحان

غرسة الريحان سيدة جديدة

[COLOR="DarkOrange"]يافدييييييييييييييتج ياحوووووووووووور ياعل ربي يوفقج ويسر لج الصعب ياربي والله مافيه أحلا من قلبج يانظر عيني ياعساج بعد الللي يبون فلوس وبسسسسسسسسسس ياربي يوفقج يالغاااالية
  7. وردة العشاق؟؟

وردة العشاق؟؟ سيدة جديدة

الميار فديتج مشكوره عالرد
    بس دقيت عالرقم اللي عطيتيني يقولون مافيه خدم مؤقته بس عندنا طلبات
  8. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

مشكورة ياغرسه والفلوس موكل شي اهم شي تفرججينها على غيرج
    ويدعيلج بالخير
  9. ام عمر عسل

ام عمر عسل سيدة جديدة

الأخت حوور اذا كانت الأخت وردة العشاق ما تبغيها أنا أبغيها ضرورى جدااااااااااااااااااااا وربنا يفرج كربة كل مسلم يارب
  10. وردة العشاق؟؟

وردة العشاق؟؟ سيدة جديدة

ام عمر فديتج شسالفه المره عطتني كلمه انشاءالله بس تتم على خير

شاكره ردج بموضوعي
  11. ام عمر عسل

ام عمر عسل سيدة جديدة

يا أختى ربنا يوفقك وعليكى بالخير ان شاء الله انا قلت اذا كنتى ما تبغينها
  12. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

حبيباتي انا عطيت كلمه حق العضوة ورده العشاق لو ماخذت الخادمه حزتها يصير خير وعموما الخادمه شهر 4 تنتهي اقامتها

مشاركة هذه الصفحة