1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. رقة الياسمين

رقة الياسمين مشرفة قسم الطب البديل والأعشاب

2. رقة الياسمين

3. رقة الياسمين

0000000000000000000000000000
  4. رقة الياسمين

5. رقة الياسمين

6. رقة الياسمين

7. رقة الياسمين

8. رقة الياسمين

هذا التجاررررررب يابنات وصلت..
    وان شاءالله قريبا اكثر واكثر

إقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز2090
    وربي يشهد ان كلمة رووعه قليله في حقه في البدايه اني ماصدقت بس لمن استمريت عليه شوي شوي طلعت النتيجه اكثررر من رائعه حتى زوجي ماصدق بنات لا يفوتكم الزيت استعملوه بكل ثقة واهم شي الاستمرار
    ومشكورة يالغلا يشهد الله انك ذوق والتعامل معك جدا راقي مشكورة وبالتووووووووووووووفيق ان شاء الله
    __________________\
    إقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم
    بنات المنتج مررررررررررة زين والي عندها تشققات وما تستعمله خسرانة خسرانة خسرانة

04:08 AM - permalink
    ملكة الأحساس رهف

حبيبتي انا مرة اختي طلبت منج زيوت التفخ واستفادت ماشاء الله وانا حابة اجرب من عندك زيت النمش لانه مرة استعملت نوع بودر مو زين وصار عندي نمش وبقع بنية :sad_smile: كيف اتواصل معك وانت مسافرة محتاجة الزيت ضروري انطر ردج

اسيرة الطبيعةسلام يا بنات
    حبيت اقول لكم اني جربت زيوت النفخ وهي فعلا والله تنفخ وياحلو نتائجها بس اهم شي الصبر واستعماله بانتظام والله ماني مصدقة نفسي كل شوي اطالع المراية واشوف خدودي ههههه
    حبيت اقول لكم تجربتي مو اكثر وموفقين جميعا

حليمة الحالمة - permalink
    سلام يا بنات انا ما خليت شي وما سويته على شان حبوب الي بويهي وبضهري وما خليت دكتور ومارحت له حتى انه صارت فيني عقدة نفسية انه الحبوب ما تروح بس الله يشهد انه استعملت الصابونة والزيت من ملكة الياسمين وانه راحت بنسبة 70% وبعدني مستمرة عليهم لانه ما خلصت فترة العلاج بس حبيت اقول تجربتي لانه الحبوب راحت بس بقي شوي من اثارها وراح اخبركم لما تختفي بشكل نهائي واتمنالك كل التوفيق يا احلى دانه مشكورة حبيبتي
    سلام

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلوة بس حلوة
    السلام عليكم
    خواتي انا استعملت الزيوت وراحانقل لكم تجربتي كاملة
    انا خذيت الزيوت تقريبا من شهر ونص خذيت مجموعتين تفخ ابياستعملهم للارداف

ابتديت باستعمالهم بشكل يومي ومثل ماهو مطلوب زيت الصبحاحطه ساعتين واغسلة وزيوت المسا اخلطهم وادهن قبل النوم مر اسبوع و10 ايام وما شفتفرق وخلصت اول مجموعة
    قلت ابتدي بالثانية واقول يارب وبديت فيها يعني لما بديتباليوم ال15 استعمال بديت احس بالفرق ما صدقت نفسي وتحمست اكثر اني اكمل استعمالهملما خلصت المجموعة الثانية اقول الارداف عندي انتفخت بنسبة 60%وقلت اطلب مجموعةثالثة عشان اوصل للنتيجة الي احلم فيها واستعملتها والحمد لله والله للامانة انهالارداف عندي اقول انها تغيرت بنسبة 90% مع العلم اني اول ما خليت شي ما استعملتهمن تحاميل واعشاب وخلطات بس الارداف عندي ضعيفة بشكل كبير وما كان شييفيدني
    واحب اقولك يا ام حسام ربي يفرج همك ويفتح لك ابوب الرزق والتعامل معكجدا راقي مشكورة اختي وبالتوووووووووفيق ان شاء الله

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alissa202
    حياتي مشكورة وما قصرتي صج كلامج مثل مو كاتبة عن التشققات انا بديت استخدم الزيت من حوالي 25 يوم والنتيجة فرقت معي بنسبة كبيرة مع انه التشققات فيني من 5 سنوات بس راح اكثر من نصها وراح اداوم على الاستعمال فترة الاربعين يوم واخبركم بالنتيجة مع اني واثقة انها بتروح من النتائج الي حصلتها خلال الفترة الي استعملت الزيت فيها

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي عزاب>>
    الله والله يابنات مو مصدقة نفسي ريولي كانت عصقيل من تحت من عند الساق استخدم الزيوت وماشاء الله لقيت فرق بنسبة70% مع اني ما خليت شي وما جربته واتمنى النتيجة تبقى وقت طويل لاني فرحانة وايد انه في شي قدر يغير من شكل الساق عندي لانه كان مرة ضعيف ومو حلو

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أأم الخير>>
    حياتي تسلم ايدك انا استمعلت زيت التبيض والله نتيجته حلوة على الركب والابط وبين الفخدين
    وان شاء الله راح ابتدي بزيت النمش هاليومين واخبرك بالنتيجة ياذووق

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع العمرر
    السلام عليكم
    حبيبتي انا من فترة خذيت منج 4علبواستعملتهم على منطقة البطن والارداف وماشاء اللهرجع الجلد طبيعي مع ان التشققاتفي منها كان لونه ابيض وكنت متوقعة مافي شي ايروحها
    وحابة اطلب منج 6 علب حقاختي لانها توها والدة وفيها تشققات وايد وحابة اطلب السنفرة وزيت التبيض بعد اليكاتبة عنهم بموضوعج الثاني بس كيف يوصلوني وانتي كاتبة انج مسافرة انظر ردك السريعلا هنتي
    اختي تبي تستعملهم قبل لا تطلع الاربعين

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الرروح//
    قبل فترة طلبت منج زيت الشعر وزيوت التفخ اختي زيت الشعر ماشاء الله روعة صار شعري لونه يلمع وبديت احس بفرق وبسألج بخصوص زيوت التفخ انا توني بستعملهم بس انا عندي دوام مافي طريقة ثانية للاستخدام لاني ما اقدر ااحط الزيت على ويهي واروح الصبح اتمنى تفيديني بطريقة ثانية اقدر انظم فيها استخدام الزيوت بانتظار ردك على الخاص

9. رقة الياسمين

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلوة بس حلوة [​IMG]
    شوفي يا قلبي انا قلت لك بكتب تجربتي وراح اكتبها الحين....
    انا صارلي شهرين استخدم الزيت مال الخطووط والتشققات
    كل يوم ادهنه قبل النوم والصبح اتسبح بموي دافية واغسل زين
    وادهن **دة كاكاو عشان الترطيب وقبل لا ادهن الزيت باليل اغسل شوي وادهنه على نظافة
    واقدر اقول ان التشققات خفت بنسية 75 بالامية يعني كانت عندي لونها بني حيل واحسها عريضة
    بدت تصغر لين ما صارت سحطية ولونها خفيف ما تبين الا عن قريب
    اتوقع لو استمر فيه بعد كلها تروح بس خلاص للصراحة مليت يعني شهرين مو بقليل
    وانا راضية بالنتيجة المهم عندي انها خفت
    وان شاء الله راح اطلب زيت التبيض بعد فترة
    وبالتوفيق يا قلبووووو[​IMG]

10. رقة الياسمين

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت مرمورة:
    هاااااااااااااااااااي
    شخباركم يا بنات انا وعدتكم انقل تجربتي مع زيت التشققات
    انا الحين صار لي 23 يوم استخدمه وفعلا التشققات اختلف لونها عن اول وصار حجمها صغير مع انها كانت حجمها كبير وان شاء الله بستمر عليه الاربعين يوم المطلوبة واتوقع اذا بقيت النتيجة مستمرة مثل الحين انه التشققات كلها بتروح
    اشوفكم بعد 40 يوم وانقل لكم التجربة النهائية ادعولي خير
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي امل:
    يا حلوين انا بقولكم كلمتين بأختصار على قولة اليهال لما ينتهي الشي من عندهم يقولون بح
    وانا بقولكم التشققات كلها بح بح بح
    راحت كلها واتمنى انه تشققاتكم كلها تروح لانها تلوع الكبد وتسبب عقدة نفسية وع ع ع عليها
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلة عناا:
    السلام عليكم
    اختي انا بستفسر عن شي والله لا يهينك جاوبيني بصراحة انا والله مدحتلي شغلك وحدة خذت منج عدة انواع من الزيوت بس انا الي يهمني زيت مال الخطوط اهي البنية تقول انه خطوطها راحت
    بس يا ترى الزيت ينفع كل الي استخدموه او في ناس نفعها وفي ناس لاء
    اذا يناسب الكل ومتأكدة انه يروح خطوطي اتمنى تجاوبيني عشان اطلب لانه والله هالخطوط مرة مضايقتني واخجل منها امام زوجي جاوبيني بسرعة وصدق حبوبة

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الحب
    يابنات التشققات خفت كتير عندي وان شاء الله مع الاستعمال راح يختفو نهائيا شكراكتيرررررر اختي على هالزيت

11. رقة الياسمين

اقتباس:

حياتي مشكورة وما قصرتي صج كلامج مثل مو كاتبة عن التشققات انا بديت استخدم الزيت من حوالي 25 يوم والنتيجة فرقت معي بنسبة كبيرة مع انه التشققات فيني من 5 سنوات بس راح اكثر من نصها وراح اداوم على الاستعمال فترة الاربعين يوم واخبركم بالنتيجة مع اني واثقة انها بتروح من النتائج الي حصلتها خلال الفترة الي استعملت الزيت فيها

إقتباس:

بنات المنتج مررررررررررة زين والي عندها تشققات وما تستعمله خسرانة خسرانة خسرانة

12. رقة الياسمين

اللي تبي رابط الموضوع للتجارب الخاص لي ولمندوبتي ارسله على الخاص
  13. رقة الياسمين

اقتباس:

إقتباس:

بنات المنتج مرررررررررررة زين والي عندها تشققات وما تستعمله خسرانة خسرانة خسرانة

14. رقة الياسمين

000000000000000000000000000000
  15. رقة الياسمين

00000000000000000000000000000000
  16. دانة الخبر

دانة الخبر سيدة جديدة

موفقه ياقلبي

وماعليك من العذااااااااااااااااااااااااااااااال

انا في راسله شغله بقولك يااها على الخااااااص علشان بعض البنات الي تنسب الزيوت لنفسها
  17. رقة الياسمين

مشكورة على المرور دانة واذا في تجارب جديدة للبنات عندك ارسليها لو سمحتي
  18. رقة الياسمين

19. رقة الياسمين

-----------------------------------
  20. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

موفقه اختي رقة الياسمين

مشاركة هذه الصفحة