1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Om_Zainab

Om_Zainab سيدة جديدة

والله انا ولدت عند معصومة الي بدار الشفا تهبل وخياطتها حلوة ونفسها حلوة بس لو مو الزحمة الي عليها الي ما تنطاق والمواعيد البعيده جان قلت اهي احسن وحده
  2. لوللل

لوللل سيدة جديدة

يمدحون الدكتور طلبة بمستشفى السلام يخيطج عدل

بس البنج يمدحون دار الشفا
  3. د- محسن طلبه في السلام وقبل كان في دار الشفاء موطبيعي ومعروف مولد خواتي و عجيب والكل يمدحه
    نورتي ومشكوره حبوبه
  4. وينك حبيبي

وينك حبيبي سيدة جديدة

دكتوره انيتا بالهادي رووووووووعه ولاده وخياط بس صج زحمة الهادي لاتطاق صار (سوق جمعه)
  5. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

اي صح انا سمعت عن الدكتوره فوزيه القطان وااااااايد مدحوها ناس و تييج المان الي بتولدين فيه
  6. Daisy

Daisy سيدة جديدة

عاليه الفضلي
  7. الشيخه اريام

الشيخه اريام سيدة جديدة

انا دكتورتى هى يوليان بالراشد ماشاء الله ثلاث ولادات عندها وخياطها عدل الحمد لله
  8. تايغر 2009

تايغر 2009 سيدة جديدة

معصومه ولدت أختى تمدحها حيل جزاها الله الف خير وزادها من الصحه والعافيه
  9. oooo111

oooo111 سيدة جديدة

اللهم لك الحمد
  10. عنقود العنب

عنقود العنب سيدة جديدة

والله اختي انا والده بالعدان والله لايوريج الخيااااط شااارع اشطوله .. وانا الحين حامل بالثاني واحتمال اولد بالسلام عند الدكتور جمال ​

11. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

بنات شرايكم بالدكتوره أمل عبد العزيز الراشد إللي برويال حياة؟؟؟؟محد ياب سيرتها!!!ماكو أحد مجربها​

12. عيون غجريه

عيون غجريه سيدة جديدة

انا ولدت بمستشفى دار الشفاء وطالبه الدكتوره عاليه الفضلي والحمد الله ان الولاده كانت سهله والعنايه روعه والخياطه الحمد الله فوق الممتازه
  13. عيون غجريه

عيون غجريه سيدة جديدة

اما بالنسبه للدكتوره امل عبد العزيز فكانت بنت عمي عندها وتمدح ولادتها وخياطتها بعد
  14. درابيل

درابيل سيدة جديدة

الله يسهل على كل حامل ولادتها ويرزقها بطفل سليم معافى صالح
  15. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم انا اول ولادة لي عند الدكتوره ماجده اليتامى نفسيتها روووووووعه وخياطها ولا اجمل روووووووووووعه بس المره هذه ان شالله عند الدكتوره ناهد العلي بناءا على طلب الوالده لازم ارضيها بس اولد ان شاء الله ابلغكم عن الدكتوره ناهد العلي ره
  16. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

و بنات انا كان راس البيبي من السابع فوق وكانوا يقولون لي عادي لين دخلت التاسع استخرت ورحت للدكتور محسن طلبه قالي لوجايه من السابع او الثامن افضل لج والحمدلله لف لي راس البيبي والحين راسه تحت ادعولي الله يسهل ولادتي وبالنسبه للدكتور محسن طلبه موجود بالعيادات الخارجيه بالسلام بدون موعد في الصبح والعصر
  17. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

الله يسهل على كل الحمل
  18. انا مجربه ولادة دار الشفا صراحه حلوه وكنت عند الدكتورة مي
  19. انا مجربه ولادة دار الشفا صراحه حلوه وكنت عند الدكتورة مي الله يسهل على الجميع
  20. يمدحون الدكتور احمد مستشفى دار السلام

مشاركة هذه الصفحة