1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنت الانصارى

بنت الانصارى سيدة جديدة

انا افتقد وايد وايد وحياتنا انقلبت فوق وحدر وتغيرت اشياء كثيره الله يرحمك يا ابوى الغالى
  2. الصراحه انا فااقده ابوي واايد لانه كان اقرب شخص لبناته في البيت وانا عمري ماتفكرت انه هاليوم بيجي وابوي يتوفى صرااحه لليحين افز من نومي عبالي انه انا احلم بوفات ابوي بس الوااقع غير والحزن اقوى من كل شي بالدنيا والصدمه الي تذبح ضحكتي بس هذي حكمت ربي سبحانه والله يرحم ابوي ويجعل مثوااه الجنه امين ولاتنسون الدعاء بالرحمه والمغفره لابوي
  3. طولي رهيب

طولي رهيب سيدة جديدة

الراحه النفسيه
  4. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

صرت أفقد الأمان
  5. الشرفية

الشرفية سيدة جديدة

انا افتقد لبلدي والجو الحلو والوديان والجبال والعيون والشلالات والطبية الخطرة الزينة والجو النقي وصديقاتي بالتانوية وجميع اهلي وناسي ببلدي الله يجهلم سالمين والله يسعدهم دنياء واخرة ومشكوووووووووورة على الموضوع الشيق والحلو
  6. صمت العذاب

صمت العذاب سيدة جديدة

افتقد الراحه النفسيه اللي فقدتها من سنوات افتقد الزوج الصالح
    افتقد الشخص اللي حبيته من كل قلبي وبعدته عني بسبب شكي وخوفي من ماضي مالي ذنب فيه
  7. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

افتقد الكثيييييييييييييييييييييييييييييييير . الحمد لله على كل حال
  8. ميرا الحب

ميرا الحب سيدة جديدة

افتقد أبي كان قلبي وتوفي ومن يومها م**ور قلبي
  9. ناسيه الدنيا

ناسيه الدنيا سيدة جديدة

فعلا موضوع جميل يضرب على الوتر الحساس مع وجود الشقيقات والاشقاء في حياتي ولكن افتقدهم ( حيل حيل ) بعد وفاة امي الله يرحمها كل لهى في حياته وانشغل صارت العلاقات بينا سطحيه وعلى اتفه الامور يتهاوشون (الله المستعان )وصارت شبه قطاعه بينا صحيح الام ( تجمع ) الحين احسست بالوحدة بعد وفاة صديقتي الله يرحم موتانا وموتاكم
  10. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

انا من زمان ما ارد بس اقرا شدني هالموضوع .... اختي توفت 16/1/2012 وعمرها 18 سنه من الله بدون سبب على نومتها انقعدها للامتحان ما تقوم انفجعنا فيها وصدمه للكل .... ولي يومكم وانا تعبانه ... الله ارحم اختي يا غفور يا رحيم ووسع منازلها وبدل سيئاتها حسنات واجعل قبرها روضا من رياض الجنه وبدها اهلا خيرا من اهلها .. وزوجا خيرا من زوجها ودارا خيرا من دارها اللهم آآمين ادعوا لها محتاجه للدعاء .... الله يحبها اللهم لا اعتراض بس مكانها حيل امبين واهيا بنت محترمه وهاديا واللكل الله يعلم يحبها وذكرها بالخير ... ادعوا لها امانه تكفون اكتب لكم وابجي قريبه مني ....
  11. ناسيه الدنيا

ناسيه الدنيا سيدة جديدة

فقدت ابوي وانا صغيره وعشت مأساة امي ومعاناتها وصبرها وتحملها في تربيتنا وفقدتها وكل صديقاتي فقدتهم بحكم كل وحده وظروف حياتها وفقدت صديقتي الوحيده والقريبه مني ( ام خالد ) ولازلت احتاج للصداقه

مشاركة هذه الصفحة