1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سمسم83

سمسم83 سيدة جديدة

السلام عليكم ليش العشابة ما ترد علينا......
  2. miss26

miss26 سيدة جديدة

السلام عليكم
    اختي انا 29 يوم الحين من النفاس بس ماتنفست عدل كله نفسي مسدوده و مو مشتهيه ولي الحين الدم كل يوم او يومين اشوف نقطه مو راضي يخلص ,,,,لي الحين ماسبحت !!!
    وبالنسبه حق بطني اشلون يشد اربط شي والا انطر؟
    انطر ردج
  3. نار وشرار

نار وشرار سيدة جديدة

مادري شفيها من زمان ماترد اخاف مريضه !!!!

شلون نسال عنها منو يعرف عنها شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. نصره جبر حسين

نصره جبر حسين سيدة جديدة

حبيبتي ارجو ان تشوفيلى حل وجزاك الله كل خير انا الدوره تاتينى بالشهر مرتين وبعض المرات طول وما تنقطع وقالى الدكتور ان هرمون السترجين عندك مرتفع حيل وماعطاني اي علاج ارجو الحل جزاج الله خير
  5. عويش2009

عويش2009 سيدة جديدة

السلام عليكم

اختي انا بالشهر الثامن وطلع عندي التهاب بس ما احس لا بحرقة ولابحكة .. بس احس بالم فظيع ما اقدر امشي او اتقلب وقت النوم. دكتورتي عطتني مضاد زينات استخدمته لمدة اسبوع بس ما نفع وبعدها عطتني غسول وتحاميل.الصراحة ما استخدمت التحاميل لاني خفت منها.
    السؤال: هل الالتهاب يؤثر علي وقت الولادة وينتقل للبيبي؟ والتحاميل تسبب ولادة مبكرة ولا لأ ؟ عفية فيديني حدي خايفة . ويعطيج الف عافية.

6. كبيره من صغر سني

كبيره من صغر سني سيدة جديدة

مراحب انا مشكلتي حملت خمس مرات وسقطت وماني عارفة شنو السبب والحين انا حامل وكم يوم ادخل الثالث وحيل خايفة واللة حيااااااااال ةالموضوع متعبني
  7. كبيره من صغر سني

يااارب ثبت مافي بطني وفرحني بشوفتة
  8. ام شوج

ام شوج سيدة جديدة

صباح الخير اختي

اخيرا والحمد لله حملت وعمري 40 سنة والحين حملي صار له شهرين ولكن الاحظ بان عندي افرازات بيضاء غليظة هل تاثر على حملي ؟
    متى يبدا صدر المراة يكبر علماً بان صدري بحجم صغير للاسف جداً
    آخر تعديل: ‏10 يناير 2011
  9. عهد الخرج

عهد الخرج سيدة جديدة

مساء الخير اختي انا حامل في الشهر الثاني وعندي اكرمكم الله امساك مزمن وحاسه من اسبوعين ان جسمي متسمم يعني انام كثير واكون لسى صاحيه من النوم واحس جسمي يرتجف اول ما اصحا من النوم انا اقول يمكن يمون الجنين ميت الله يستر وما ابي اروح للطبيبه عشان ما انصدم بس ابي اعرف هذي الاعراض من الامساك ولى شي ثاني
  10. vip2009

vip2009 سيدة جديدة

السلام عليكم
    انا عندي سؤال بخصوص هرمون الحمل
    انا دورتي تاريخها 27_11_2010 ومانزلتي علي هالشهر عاد لما حللت أول تحليل كانت النسبه 39 وبعد 48 ساعه حللت وطلعت النسبه ولله الحمد 130 بس الدكتوره تقول ضعيفه.....
    علما بأن زوجي ماكان عندي فترة التبويض يعني الجماع صار بوقت متأخر يعني قبل لاتنزل الدوره من موعدها تقريبا بأسبوع ونص....
    عاد أبيكي تطمنيني على النسبة؟؟ وماهي الأكلات أو أعشاب تزيد من نسبة الهرمون؟؟؟ وجزاك الله كل خير
  11. ام شوج

ام شوج سيدة جديدة

السلام عليكم وين العشابة ليش ما ترد على اسالتنا

الغايب عذره معه عسى الغياب خير
  12. شذى 2010

شذى 2010 سيدة جديدة

انا سارلي شهرين حامل كان ينزل معي لون بني ولحين ينزل معاي دم ويقول الدكتور هذا بدايه اجهاض وسويت سونار داخلي ثلاث مرات قالوا في جنين بس مافي نبض وكله يقولون انطري اسبوع ثاني عشان يسوون سونار وامس نزل وياي نزيف رحت المستشفي قالولي الرحم مصكر مانقدر انسوي شي وانا خايفه واول مره امر بشي هذا ياليت تردين علي
  13. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يعينكم يالغاليات

ويعطيج العافيه اختي على موضوعج
  14. كبيره من صغر سني

اللهم احفط لي مافي بطني ياارحم الراحمين
  15. كيهانه

كيهانه سيدة جديدة

مووووفقه
    حبيبتي انا حامل او سويت سونارقالولي مايبين ولد ولا بنت
    ابرايج احتمال ان يكون بنت ولا ولد انا بشهر الخامس الحين
  16. عناقيد التوت

عناقيد التوت سيدة جديدة

شنو اسباب خمول المبيض انا قاطعه المانع لي 3سنوات ونص وطلع معاي خمول بالمبيض وتاخر الدوره واحس قبلها كاني اتنسى لوعه وجسمي كله يعورني احس بروز بالمنطقه مثل الكوره من تحت افيدينا
  17. الوافية

الوافية سيدة جديدة

تاخرت علي الدوره ورحت للدكتورة وقالت ان بطانة الرحم سميكة وفية كيس يمكن ماء علي المبيض ب مافية حمل
  18. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

19. تووفيه

تووفيه سيدة جديدة

السلام عليكم يعطيج العافيه يقلبي
    أنا ارضع ونزلت علي الدوره بعد ٨ شهور من ولادتي بس نزلت خفيفه حيل
    والحين طاف على موعدها ٧ ايام وليلحين مانزلت وسويت فحص حمل وطلع مافي شي فهل هاذا طبيعي
    وجزاج الله الف خير
  20. الخمــــريهـ

الخمــــريهـ سيدة جديدة

اللــه يجزاج خير..
    واللــه يرزق الجميع بالذّريه الصّالحه يارب البيت
    لوسمحتي ودّي أفهم طريقة العد لمنع الحمل مو فاااهمتها
    ولا عليج أمر أبي توضيح بسيط ..إذا أمكن,,وشكــراً..

مشاركة هذه الصفحة