1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام زهير

ام زهير سيدة جديدة

السلام عليكم اخواتي اريد حلا رعاكم الله
    ردي عليا على الخاص
  2. ام زهير

ام زهير سيدة جديدة

مساء الخير :هلا انا متزوجه والي ست بنات عمري 28 سنه وحكى الي كل بارده ربنا انو في طرق لتحديد الجنين هل دا صحيح فيدوني راعاكو الله
  3. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا ام زهير الله يخلي لك بناتك ماظن في طريقه لتحديد نوع الجنين بس في عن طريق اطفال الانابيب بس في حالة وجود عقم ممكن يتحدد نوع الجنين وفي حالات موجوده لكن مشالله انتي مافيج عقم ولا الزوج اطلبي ربج يعطيج انشالله الي تبينه وماتدرين يمكن البنات احسن من الولاد والله يوفقج ياقلبي وامريني
  4. ديمة***

ديمة*** سيدة جديدة

بلييز اصيلة ردي علي عالخاص
  5. اصيله

هلا ديمه رديت عليج بالخاص شوفي الرسايل ولاتخافين ومبروك مقدما
  6. ديمة***

ديمة*** سيدة جديدة

اصيلة ياقلبي تسلمين قريت الرسالة وجزاج اللة خير
    آخر تعديل: ‏15 يوليو 2009
  7. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

مرحبااا حبيبتي شالاخبار

زوجي يغااااااااااار من كل شي لدرجة انغث من غيرته شسويله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزاج الله الف خير

8. اصيله

هلا فيج زوجي يغار والله ضحكتني انغث من غيرته اوكي دام جذيه حلو بدايه بيتغير وتخف الغيره انتي حاولي اي شي ينرفزه ويغير لاتسوينه والرجال الي يحب لازم يغير على زوجته وهذا شي حلو بس لوزاد يزهق صراحه بس انتي حاولي الاشياء الي تخليه يغير عليج تحاشيها والله يوفقج
  9. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

بعد عمري ماقصرتي عاالرد
    وعلى قولتج الغيره حلوووووه بس اذا زادت اف تغث
    عالعموم اختج عنيده وتموت عالاشياء اللي تسببله الغيره والله من غير قصد تطلع جذي
    بس خلاص بحاااااول اتعدل هههههههههههههههههههه الله لا يبلاج
    ادعيلي يالغاليه

10. اصيله

الله يوفقج ياقلبي نورتيني برسايلج
  11. marwa-marwa

marwa-marwa سيدة جديدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اختي اصيلة سا عديني جزاكي الله خير

انا لا اعرف

ماذا البس في ليلة الدخلة?

و هل انا التي ادخل على الرجل ام هو الذي يدخل علي?

و ماذا اشتري بالمهر بالضبط ? يعني شو راح يخصني بالضبط في حياتي الزوجية?

و ياريت لو كانت في صورة للبسة ليلة الدخلة

و يا ريت لو كانت صور للشؤون الي راح اشتريها يالمهر

و المشكلة انا استحي من الرجال يعني لما بخاف او بتعصب بتضيق نفسي و انا استحي موت

شو راح اعمل او ممكن توصل الدرجة لحتى انني اسخف او امنع من الاقتراب مني

ساعديني من فضلك يا اختي اصيلة

ساعديني من فضلك و من تجاربك الشخصية و الله العظيم انا ما كاتبة هذا الموضوع في هذا

الموقع الا او انا حاسة انك ما راح تخيبي ظني فيك

و شكرا
  12. اصيله

هلا فيج اختي معروف شنو تلبسين بليلة الدخله يكون لونه اوف وايت احلى من الابيض ويكو طويل وعليه روب خفيف نفس اللون موجود في حلات قمصان النوم بس انتي مو من الكويت عشان جذيه ماعرف اقولج وين تروحين ومن ناحية الي تشترينه بالمهر مادري شوفي انتي سالي عندكم شنو يشترون للعروس احنا غير عندنا بالكويت هني تشتري مثلا شنو اقولج ملابس طلعه اوكي ولبس للبيت وقمصان النوم ووووووشنو ناسيه انا وعطور ومكياج جذيه هالسوالف بختصار اشياء تخصج ومبروك مقدما
  13. لماذا?

لماذا? سيدة جديدة

جزاك الله خير اختي اصيلة شكرا لمرورك اشكرك جزيل الشكر
  14. قمرالكويت

قمرالكويت سيدة جديدة

مرحبا ..

قلبي انا توني متزوجه صارلي شهر .. بس بصراحه مااحس بلذة المعاشره الزوجيه .. مثل ماكنت اسمع عنها

مادري هذا برود ولا جهل جنسي

بس انا اعرف امثل الدور اللي كنت اشوفه بالافلام

ايام الثانوي

وثانيه.. ودي بطريقه تخلي زوجي مايستغنى عني .. انا من زمان عن النت وماعندي خوات عشانو اخذ الخبره منهم

يعني اكتشفت ان زوجي مايحب الطلعات وانا عكسه احب الطلعات كلمته مناقشه عاديه عصب

وبعدها اتخذت قرار اني احرمه من حقه بالفراش وبصراحه جابتا نتيجه عقبها طلعني طلعه وحده

وبعد اسبوعين تمنيت طلعه
    ونفس الشي استخدمت الطريقه بس مافادت هالمره معاي

انا ماالومه اذا مايحب الطلعات يمكن عشان ماتعود على هالشي بس ابي اعوده ياليت تفيديني بمواقع او روابط بالمنتدى اقراهم واستفيد

وتقبلي مروري
  15. ام سلطان2

ام سلطان2 سيدة جديدة

انا مازلت احب طليقي ومو شايفة احد غيره مع انه تزوج وعنده عيال شسوي خايف احرب حظي مرة ثانية
  16. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

مرحبا حبيبتي اصيلة سؤالي لج اني شلون اعرف انه زوجي يحبني :52_52:انا احبه وايد بس لمن نتهاوش يقولي انتي ماتحبيني وهو دايم يقولي كلام حب بس لمن اطلب منه شي مايسوي الا عقب مده وحنه ومايطلعني ومايعطيني مصرف الا في المناسبات حق الهدوم واذا طلبت منه يطلعني يحطلي الف عذر:sad_smile: ارجو انج تردين علي باسرع وقت
  17. اصيله

هلا حبيبتي قمر الكويت اسفه على التاخير لظروف انتي حاولي تخلينه يحب الطلعات ولاتحاولين تغصبينه شوي شوي وبتغير ومن ناحية ماتحسين بالمتعه حاولي تحبينه قبل كل شي وتحاولين قبل الجماع يصير بينكم مداعبه فهمتيني وانشالله بيتغير كل شي
  18. اصيله

هلا ام سلطان حبيبتي الزواج قسمه ونصيب وقولي الحمدلله على حياتج الحين وحاولي تنسينه لانه صار لزوجه ثانيه وانتي محرمه عليه وشوفي حياتج واشغلي نفسج وربي يرزقج بشخص احسن منه يريحج بحياتج
  19. اصيله

حياج الله ايس كريم حبيبتي شوفي مافي زواج مافي مشاكل وانتي حاولي تفهمينه انج محتاجه مصرف لج مايصير بس يعطيج بالمناسبات اكيد بتحتاجين اشياء خاصه فيج ومن ناحية الطلعات بعد قولي له لو مره بالاسبوع يطلعج او مرتين بالاسبوع حاولي تريحنه بالكلام مو تكلمين معه بالهجة صراخ وامر لا بالادب والكلام الحلو بيتغير انشالله وربي يوفقج
  20. ام سلطان2

ام سلطان2 سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي اصيلة بس شلون اقدر اتعامل معاه خصوصا انه يدزلي مسجات من وقت لي الثاني وانا ازفه بس ما كو فايدة خصوصا ان بينا بنت

مشاركة هذه الصفحة