1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

انا احب شسيدو
    وبعدين ليش موجه حق بنات الكويت كل الخليج نفس المكياج ومو حلو جدام خواتنا الخليجيات

انج تقولين بس الكويتيات
    وحياهم الله
  2. بقايا جروح

بقايا جروح سيدة جديدة

كريم اساس ممتاز هو مات موس روعه ويد
  3. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

شوفي كل كريم ممكن يناسب بشره وما يناسب الثانيه انتي شوفي اللي يناسب بشرتج وان شالله تلقين وبالتوفيق .....
  4. شرو

شرو سيدة جديدة

ايف روشيه خطير وطبيعي
  5. damas queen

damas queen سيدة جديدة

هلا حبيبتي
    بقولج عن كريمي للمناسبات ماكس فاكتور اليديد مع بودرة سمايل عند الهنود تلاقينها
    والدوام كريم الحمايه كلينك اللي فية نسبة اساس بسيطة مع بودرة مضغوطة من ماكس فاكتور
    والاياام العاديه سان لوران مع بودرة سمايل تلاقينها عند الهنود
    بس ترا كل وحده وبشرتها يمكن بشرتج تتقبل وترتاح عليهم ويمكن لااا

6. سروب

سروب سيدة جديدة

هلا اختي00000 والله انا بشرتي مختلطه وليما اجرب كريم الاساس يصير مقشر0000بس كريم ماك بو اصبع يينن وخله بشرتي صااافيه
  7. ام عبدالعزيز12

ام عبدالعزيز12 سيدة جديدة

كريم كانيبو حيل حلوو :)

وهذي صورته ..

8. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

كريم كاانيبووو,,,,عجيب وحلووو
  9. شقرا ودلوعه

شقرا ودلوعه سيدة جديدة

كريم اسا حنان دشتي بالمهلب تلقينا
  10. ام سعف

ام سعف سيدة جديدة

شكرااااااااااااااااااااااااااا لكل من رد على (((( وبخصوص اختى الي تقول ليش الكلام موجه لبناااات الكويت لني شفت كريم اساس على وحده وااايد عجبني لما سئلتها قالت ماعرف اسمه بس شريته من الكويت ومايوجد الا فى الكويت))) ولاالكرمات وحده فى الخليج كله وشكراااا لكل من رد علي ((وخليجنا وااااااااااااااااااااااحد
  11. سروب

سروب سيدة جديدة

كريم اساس ماك وماكو غيره:wink_smile:
  12. كتكوته بطوطه

كتكوته بطوطه سيدة جديدة

والله يابنات انا مااستخدم كريم اساس نهائيا بس اذا كان عندنا عرس اروح الصالون وبعض الوقت لا انا حط كريم مينا من الحواي والله عجييييييب بربع دينار يصفي البشره ويعطيج طبيعي والله انه بشرتي وايد صافيه ماشاء الله وكلمن يسالني يقولي انتي شنو حاطه اقولهم كريم مينا من الحواي الوردي مدور مال اندونيسيا والله رهيب صج ان رخيص بس انا مداومه عليه 3سنين ماشاء الله وايد حلو واذا جربتوه قولولي والله عجييب انا انصح كل وحده تستخدمه واذا استخدمتيه راح تدعيلي والله موفقين حبليب قلبي:teeth_smile:
  13. happy teech

happy teech سيدة جديدة

مشكوووووووووووره
  14. مها 80

مها 80 سيدة جديدة

انا بشرتي وايد حساسة وجربت وايد انواع والحين استخدمكريم اساس طبي يصفي الويه وينوره كانو طبيعي وكافي طبي ومايضر واسمه افيين وفي معاه بودرة بعد انا حصلته من الصيدلية مال جمعية الروضة:wink_smile:
  15. ام سعف

ام سعف سيدة جديدة

مشكووووووووووووووووووووره لكل من رد على بس احترت مادري وش اخذا
  16. عذوب الكويت

عذوب الكويت سيدة جديدة

كريم امندا المصري فضيع رقم 3 طبيعي ورقم 18 للحفلات الكبيره وتلقينه عن الهنود وبعد وحدة مصريه اسمها ام عمار توصله البيت ورقمها عندي اذا تبينه وسعره ب7 او 6
  17. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

اختي عن نفسي انا مانفع معاي الا كريم ماك وبودره اينن تغطيه كامله
    حتى بالتصوير بدون تصفيه وديجتل تطلع الصوره صافيه وبشرتج اصفى وبدونلمعى :wink_smile:
  18. فراولة الوادى

فراولة الوادى سيدة جديدة

احسن كريم اساس كنيبو
  19. انل جربت كريم كانيبو رووووعة
  20. نورالفجر

نورالفجر سيدة جديدة

ما في أحسن من جريماس

مشاركة هذه الصفحة