1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

مرحبا اختي
    انا بقولج رايي وانتي براحتج يا قلبي
    ما يصير تسكتين عن المنكر لأنه حرام خليه يحس بغلطه وان اللي قاعد يسويه حراااااااااااااام
    تعاليله بهدوء كلميه بكل عقلانيه لأن الهواش والصراخ ما ينفع أبدا بالعكس يزيد الطين بله
    وعطيه فرصه يفكر مع نفسه ويتوب لربه والله يهديه ويسخره لج ان شاءالله عاجل غير آجل
    آخر تعديل: ‏20 أغسطس 2009
  2. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

وعلى فكره انا مع اختي sara بكل اللي قالته الله يجزاها كل خير
  3. المعاناه

المعاناه سيدة جديدة

مشكور ه على مشاركتج
  4. المعاناه

المعاناه سيدة جديدة

هلا اختي ملح وسكر انا للحين ساكته وماواجهته وبشوف نهايته شنو
  5. الله يسهلك امورك
  6. الراحلة

الراحلة سيدة جديدة

كانج ماشفتي شي طنشي الموضوع ولا تكبرينه.........مسيره بيرد ويعرف انهاتعرفه وتعرفوايد غيره,
  7. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

قوليله " تصدق اليوم وحده دقت علي مادري من وين مابين الرقم وقالت لي شي غريب بس مو مهم خلاص انسى"

عاد اهني بيحن عليج شنو قوليله "انا واثقه فيك وادري انك تحبني ومستحيل تشوف غيري مثل ما انا احبك واغار عليك بس اللي دقت تقول انها تعرفك وبينكم علاقه بالنت " عاد انتي زيدي حجي من عندج اهم شي خلي يحس انه انتي دريتي وماكو شي ينخش وبيني له انج واثقه فيه ومومصدقه البنت

يمكن يحس على دمه والله يهديه ويقدر ثقتج وحبج له وان اللي صار شي مالازم يتكرر

عاد طمنينه عليج ياقلبي والله يعينج
  8. دلع ولع

دلع ولع سيدة جديدة

المعناة

نصيحة أذا ماتبين تحترين لاتراقبينه نصيحة من أخت حتى لو تحسين أنه خاين كذبي أحاسيسج وقولي هذي وسوسه من بليس وأذا بتعيشين سعيدة أنتي وكل خواتي هني لازم تبتعدون عن مراقبة الزوج وصدقوني راح يتغير بس عليج بالاستغفار وذكر الله مالج ألا الله ثم هو صدقيني
  9. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

لا لا تقوليله اسكتي بس حاولي انج تكسبينه اذا يشبك ع الايميل لهيه شوي خليه .. والله يعينج حبيبتي ..
  10. نبع الوفا***

نبع الوفا*** سيدة جديدة

ياااربي ليه الركااااله بؤااا كده
    استغفرالله
    يااارب ايعيييينج استغفري دايم ربي ايسر امرررج ان شاءالله وحاولي دايم تكسبينه بطيبتج ودلعج ولاتخلين له مجال ايفكر بغيرررج والله مالهم امان والدنيا الحين اعوذ بالله مليانه فتن
    الله ياااااااااارب ايسخره لج وان شاءالله مااايشوف غيرج بهالدنيا وايحفظه لج ياااارب
    وادعيلي اتزوج واحد مطوع حتى مسنجر مايعرف لووووووول (احاول الطف الجو

يااااحتاتي سوي اللي قلتلج عليه صدقيني تقربي له وخليج اخته وزوجته وحبيبته وفجايه بشغلات حلوة وجددي حياتج والاستغفار والله مفعوله عجيب يااارب يسعدج يااارب

اختج نبوعه
  11. نبع الوفا***

نبع الوفا*** سيدة جديدة

حبيتي نسيت اقولج

(لا لااااااااااااااااااااااااا لايسوي قول بأيدن ميييبيييي يجي مشكلللل سبحان الله انتي مايعرف بس سوس سيم سيم بنات سنو قول :wink_smile:

ربي يبعد عنج المشااااكل بس تقربي له بيحس بدمه وبيستحي وبيهديه ربي ان شا ء الله

ادعي ربج انه ايسخره لج يارب يهنيج ولايبوص على غيرك ياااارب حبيبتي انتي اكثري استغفار والله كريم
  12. زوجه عوض

زوجه عوض سيدة جديدة

مرحبا حبيبتى كلنا فى الهوا سوا انا امر بنفس المرحله وما اعرف شو اسوى مليت وياتنى حاله نفسيه
  13. سمو الريم

سمو الريم سيدة جديدة

الله يصبرنا على مابلانا
  14. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

والله بصراحه امسحي كل الرسايل والصور خليله الصفحه فاضيه ولما يكتشف قوليله انا شايفه وساكته ليهنيه وبس عاد واذا تبي تتمادا طلقني حبيبتي نصيحه محد جابره عليج والعكس بس ابصراحه عن تجربه المهم انج تواجهينه علشان ما يفكر نفسه شاطر ومستغفلج وريه انج عارفه وخليه يوعدج اوكي علشان ماتندمين بعدين وتقولين ياليت وقفت بويهه واجهته والله يوفقج:emoticon_U:
  15. الدرة الثمينة

الدرة الثمينة سيدة جديدة

انا اشوف انك تبتدعين ان الجهاز خرب او فيه مشكله

و تسوين فرمته للجهاز وينتهى الامر

تحياتي
  16. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

خربي الجهاز وقولي مادري من خربه :75_75:
  17. g6wa.90

g6wa.90 سيدة جديدة

حبيبتي
    ""مسحي هالصور وكانج مو انتي واذا سأل مثل ما قالت اختي قولي ادري من زمان بس ساكته""
    بس من وجهة نظري
    انصحج بأنج تقوليله :>>>
    نفس سالفتج بس كانها لصديقتج>
    يعني>>>تقوليله>>تصدق صديقتي فلانه اتصلت وقالت لي ان زوجها يخونها عبر النت !!
    و عنده ايميلات وصخه من بنات ؟؟
    ومن هالكلام بس لاتبينينله انها انتي
    وضحيله كانها صديقتج وقوليله ابي رايك شنو اقولها ؟؟
    وشوفي شبيقولج وقتها
    وشنو يسير عطينا خبر:regular_smile:​

آخر تعديل: ‏11 نوفمبر 2009
  18. مبروكه

مبروكه سيدة جديدة

الله يصبرك ويعينك على ما بلاكى
  19. purpleia

purpleia سيدة جديدة

حبيبتي انتي ربي يهدييه ..

يا قلبي انتي صبري ولا تقووليله والله راح تندمين اذا قلتي
    انا لا تخربين اللاب توب بالعكس خليه داايما جداامه وانتي دوري الشي الي اهوا يبيه ومومحصله عندج وحصله عند هالبنت ..
    غيري من حيااتج وسوي اشيااء غيري خلي حيااتج فيها حيوية اكثر ..
    وبعد فترة دشي وجيكي متى اخر مرة شبك وشنو صاار بينهم ولي وين تطورت العلاقة ..

صيري اذكى منهاا وسحبييه صووبج لا تخلين عنده وقت للنت ..

وبتشوفين النتيجة باذن الله

موفقة يالغاااالية وابيي اعرف اخباارج عن قريب يااقلبي انتي

20. Al7an

Al7an سيدة جديدة

السلام عليكم
    حبيبتي الله يكون بعونج صج موقف صعب بس قوليله على طريقه ان البنات معاج بالدوام يدشون مواقع اباحية لان رياليهم حارمينهم وراح يحس لاتقوليله مباشر لانه راح يقول بدام عرفت خلاص فيصير علني دير بالج والله يصبر قلبج حبيبتي

مشاركة هذه الصفحة