1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. hager8

    hager8 سيدة جديدة

    الأبعاد والمواصفات لتحقيق أقصى قدر من الراحة عند شراء اثاث المنزل
    على الرغم من أن الأبعاد النهائية لأي عنصر معين يتم التوصل إليها غالبًا نتيجة لمحاولة تحقيق مظهر محدد أو الحاجة إلى قطعة لتناسب بشكل صحيح في منطقة معينة ، إلا أن هناك أبعادًا معينة يجب اتباعها لضمان راحة والتصميم الصحيح هندسيًا. يمكن أن يختلف الارتفاع والعرض والعمق بشكل عام من أجل تحقيق نمط معين ، ولكن يجب أن يظل عمق المقعد والطبقة الخلفية ثابتًا حسب الاستخدام ، أي صالة أو تناول الطعام. عند استخدام وسائد ظهر فضفاضة أو وسائد إضافية ، يجب مراعاة سُمكها عند حساب عمق وسادة المقعد. بغض النظر عن نوع ارتفاع ذراع الجلوس يجب أن يكون أعلى من ارتفاع المقعد 6 "-9" كلما أمكن ذلك.


    شركة نقل عفش من الرياض الى قطر

    التشطيبات
    أن تكون جميع مواد التشطيب من أعلى الدرجات لأنواعها. إنهاء قياسي ما لم ينص على خلاف ذلك هو ورنيش محفز. اللك مقاوم للماء والكحول ومستحضرات التجميل ومزيل الدهان ويتم تطبيقه من قبل تاجر ماهر. سيتم صنفرة جميع الأخشاب المكشوفة بين الطبقات ، مما يضمن تطبيق التشطيبات بشكل سلس وسلس لإنتاج أفضل النتائج الممكنة. سيتم صنفرة جميع الحواف لضمان المظهر الناعم واللين. سيتم مطابقة الانتهاء بدقة مع العينات المقدمة من العملاء.

    تنجيد
    آلة غرزة جميع طبقات ؛ يجب أن تكون جميع الغرز من المقاييس التي تمنع أي مساحات مفتوحة بين الغرز ؛ تنفيذ جميع الغرز بخيوط إذا كان مناسبًا من الألياف والقياس والبناء وفقًا لنسيج التنجيد المستخدم.
    يتم تطبيق جميع الأنابيب أو اللحام بطريقة مستقيمة وأنيقة.
    رأس مسمار وتقليم عند تحديده - جودة عالية ويتم تطبيقه بشكل فردي باليد.
    التأكد من استيفاء جميع أقمشة التنجيد في الأماكن العامة أو تجاوزها اختبار MVS 302 لفحص اللهب حتى إذا تجاوز هذا الشرط كود الحريق المحلي

    شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

    أن تكون المواد جديدة وأفضل أنواعها.
    الامتثال لتوجيهات الشركة المصنعة المطبوعة حيث يتم تحديد منتج اسم التتبع ؛ الحصول على توجيهات من الشركة المصنعة.


    هياكل الخشب والبراويز
    عند تحديد الأثاث ، هناك العديد من النقاط التي يجب توضيحها للمصنع فيما يتعلق بالمواد التي سيتم استخدامها وجودة البناء المتوقع. يجب أن يكون إطار الخشب الصلب قياسيًا ، ولكن لكي تكون في الجانب الآمن ، سيكون من الجيد أن تجعله تعليقًا في مواصفات جميع القطع التي يتم تقديمها للاقتباس.


    تتوفر نوابض المقعد إما في أنواع الملفات أو المتعرجة والتي يتم تحديدها من خلال الاستخدام المقصود للمقعد. لا يجب استخدام حزام التنجيد في التطبيقات التجارية ولكنها مناسبة للسكن. توفر نوابض لولبية قدرًا أكبر من الراحة وتستخدم عادةً لكراسي الاستلقاء أو الأرائك وتستخدم فقط في المقاعد. في كراسي الطعام والمقاعد ، يفضل الينابيع المتعرجة بسبب المساحة المحدودة في المقعد. يتم استخدام الينابيع المتعرجة دائمًا في الجزء الخلفي من أي قطعة من الأثاث المنجد. في السرير المريح ، تحل آلية السرير محل النوابض للحصول على الدعم ،


    شركة نقل اثاث من الرياض الى الدمام


    مواصفات الرغوة
    تأتي الرغوة المستخدمة في الأثاث المنجد في مجموعة متنوعة من الكثافات والصلابة ومقاومة الحريق. يجب أن تكون رموز النار للأثاث المنجد في كندا والولايات المتحدة الأمريكية CAL 117 لتلبية رمز الحريق. TBD 133 هو رمز النار الأكثر صرامة في أمريكا الشمالية.

مشاركة هذه الصفحة