1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بوسنية

بوسنية سيدة جديدة

بدأ الموسم السياحي , اهلا و سهلا بكم في بلاد الجمال البوسنة و الهرسك
  2. أم حمود العنزي

أم حمود العنزي سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرج اختي الفاضله البوسنيه على هذا الموضوع وانا حابه استفسر عن بعض الاماكن اللي قمتي بذكرها أليجا -موستار-فونيتسا-بيهاتش-تراف***-يايتسا-كونيتس-بحيرة بروكوشكو-بحيرة يابلانتشكو-بلاقاي...
    اليجا معروفه ومن افضل الاماكن اللي نقوم بالاقامه فيها كخليجيين
    موستار معروفه فيها شلالات ساحره وجميله ولكن لا نستطيع الاكل في مطاعمها بكون سكانها مسيح ولا نعرف عن الاكل اللي ناكله ما نوعية اللحم
    فونيتسا اعتقد انها اللي قبل براكشكو وفيها بعض ال**حات
    براكشكو معروفه ويفضل زيارتها اكثر من مره بكونها من افضل المناطق السياحيه كطبيعه خلابه وبحيره جميله وتستطيعون تاجير الاكواخ الخشبيه وليس بها كهرباء تعمل اللمبات في المساء على بطاريات ويفضل زيارتها من فترة الصباح وحتى قبل المغيب ويوجد فيها فطاير يقومون بعملها اصحاب المنزل وتستطيعون اخذ احد الطليان ويقومون بشويه بالطريقه البوسنيه
    بيهاتش لم نقم بزيارتها لبعد المسافه 350 كيلو عن سراييفو والطريع متعرج والسرعه محدوده لذا نستبعد مسافتها ولكن فيها شلالات ساحره وننوي زيارتها انشاء اللله في رحلتنا القادمه وهي اول ايام عيد الفطر ولمدة شهر
    تﻻاف لم اعرفها واتمنى الايضاح اين موقعها وما اللذي يوجد فيها يستحق الزياره
    ياستا جميله وتبعد عن سراييفو ما يقارب 170 وتنتصف المسافه اذا نويتو الذهاب الى بيهاتش وتوجد فيها بحيره رائعه ويمكن تاجير طراد يقون بجوله حول البحيره ويوجد فيها مقهى وفندق مقابلها وتستحق الزياره وبها قوارب للاطفال متنوعه تعمل على العجله
    كونيتس لا اعرفها وارجو توضيح ما بها من منتزهات تستحق الزياره وكم مسافتها عن سراييفو
    لا اعرف ما هي يابلانتشكو اللي قمتي بذكرها وارجو توضيح بعدها عن سراييفو وما نجد بها من اماكن ترفيهيه
    وسؤال هل يوجد العاب للاطفال غير الموجود بحديقة الحيوان بسراييفو لان العابها محدوده وقليله ونسال حتى لا يطفشو الجهال
    واكرر شكري لج على طرح الموضوع واتمنى ان تفيدينا ببعض الاماكن اللي لا نعرفها من الاماكن اللي قمتي بذكرها
  3. أم حمود العنزي

اختي ارجون البوسنه فيها اسواق شعبيه ومحليه الصنع ويوجد اسواق تركية الانتاج والمانيه
    واما السينما لا يوجد لدي علم بها

والمترجمين والمكاتب السياحيه فكثيره ويفضل اخذ فكره من اسم المناطق السياحيه وستاجار سياره ويوجد فيها قارمن وتقومون انتم بزيارتها بدون اي مرشدين والدوله امان وشعب البوسني اناس طيبون ولدى زوجي اشخاص يترجمون ومرشدين سياحيين لكن يحتاجهم فقط اذا اراد ان يسال عن مكان معين او اذا اراد ان يخاطب بوسني يتصل على المترجم ويبلغه ما يريد وهو بدوره يكلم البوسني ما نريد قوله

والارقام اعتقد انها ممنوع ذكرها من شروط المنتدى
    وتقبلي تحياتي
  4. أم حمود العنزي

اختي الفاضله ام عبود بشهر يناير الجو بارد وثلوج مغطيه المكان
    واما البوسنه تشتهر بال**حات الخاصه بعلاج الروماتيز والسكر وذلك العلاج بماء الكبريت ولا توجد مستشفيات خاصه بالفحوصات بالبوسنه ويفضل اذا اردتو عمل فحوصات طبيه للوالده والف سلامه عليها يفضل عمل فحوصات بمستشفى التايلندي الملكي وهم افضل المستشفيات لعمل فحوصات شامله وتقريرهم دقيق ومفصل واسعاره معقوله وليس له اي فروع خارج تايلند
  5. دلع كويتية

دلع كويتية سيدة جديدة

هلا فييگ حبيبتي البوسنية انا زرت البوسنة بصراحة دولة جميلة وطبيعية وشعبها المسلم جدا طيب واستمتع فيها وان شاء الله اي زيارة ثانية ❤
  6. بوسنية

بوسنية سيدة جديدة

اماكن يجب زيارتها لمن اتانا الى البوسنة
    بحيرة يابلانيتكو تبعد عن سراييفو 55 كلم جنوب سراييفو
    منتجع جنة في جنان يبعد 60 كلم جنوبا
    بحيرة بركوشكو الرائعة 70 كلم غربا
    شلالات شتربشكي بوك في بيهاتش 375 كلم في الشمال الغربي
    مغارات بيامباري 50 كلم شرق سراييفو
    مدينة يايتسا 180 كلم شلالات و بحيرة و اثار
  7. ام جود

ام جود سيدة جديدة

السلام اختي حبيت استفسر عن البوسنه والهسرك كيف هي في أكتوبر وهل هي مناسبه للأطفال من حيث الأماكن والتجوال والطقس فانا عندي طفل عمره ثلاثه أشهر

مشاركة هذه الصفحة