1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

صح كلامج الواحد يتطنز عن اي شي الا نعمة الله ...تراها زوالة
    والكاتبة هالسنة مصختها وايد الصراحة هذا غير التلميحات البايخة اللي بالمسلسل حدااااا مالها داعي

بتصير نفس فجر السعيد بدايتها حلوة مثل دارت الايام ونهايتها خوارة بعديل الروح واللي طقته

مشكورة حبوبة :)
  2. чαsмεиα™

чαsмεиα™ مـشرفـة الـركن الـعـام

:$

الله يعينج على البيض خخخخ
  3. чαsмεиα™

مصختهاا حدهاااا

انا كنت احب هالكااتبة ومسلسللاااتهااقلنا تطنزواا و تغشمروااا لكن مو تتطنز عن النعمة

العفوو ياقلبي ..؟
  4. чαsмεиα™

وينـــكُـــم ..؟
  5. чαsмεиα™

وييييييييينكم ..؟
  6. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

هبه مشاري ماتعجبني قصصها فيها مبالغه وتفاهه واالفاظ بذيئه وتحسين ما دش المخ خلصنا من فجر السعيد وطلعتلنا هبه؟؟؟؟؟؟؟؟ابتلشنا
  7. чαsмεиα™

اممم

الصرااحة قبل مسلسلااتها حلوة

بس الحين من جهة كخة كخة

تماادت واايد واايد

يسعدني مروورج
  8. رافايلو

رافايلو فـــتــنـــــــة الحــــــرف

حبيباتي احب اقولك اني احب روح بنات الكويت و ولله اشوف في الشاشة عجب ليه يطلعون مجتمعكم كذا وعندي صديقة في الكويت تحلف انهم ما يطلعون على اخوانهم بالضيق والبناطيل الي تفشل وتقول الممثلات شوهو سمعتنا بس انا اقول اغلبهم مو اصولهم كويتيه والي يقهر محد يحط لتجاوزاتهم حد في اللبس مثلا وحتى لوجتني كوافيرة بالبيت تقول تبين مكياج كويتي والله شفته يخوف قلت هذا مكياج هذا تهريج بس كثر الناس ما تشوف الشاشة خلاص صار هذا معروف عنكم لدرجة اللمثلة تعد من النوم بمكياج عرس وحلق كنه ثريا لين كتفها مو معقول ليه مافيه رقابة ما ادري
  9. чαsмεиα™

كلامج صح

يسعدني مرورج
  10. чαsмεиα™

وينكم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  11. أقــَوى شـ’ـيِ

أقــَوى شـ’ـيِ سيدة جديدة

x مسـلـسل زوـوارة آلخ ـميس وآيـد جريئ آلصـراحه حلـقة اَمسس تفـشل ويـاـاريت آلـي يمـثـلون كويـتيـن أغـلَـبهم مـو كـ ـويـتيـن والمسـلسل مـآله داع ـي x

يسـلـمـوـو ح ـيآتـو :)
  12. لوجستيه

لوجستيه سيدة جديدة

هناك فرق كبير شاسع بين الفن و العفن و لكن ما نراه الآن أقرب للخيار الثاني ..

زوارة خميس و اتفضلوا رأيي ..

سعاد العبدالله = موزة

طول المسلسل مثالية لدرجة المستحيل لم أرى في جوانب شخصيتها ذرة من شخصية أي إمرأة

في الحياة ,, لم تغضب أبدا بل مواضبه على ابتسامتها و حنيتها و كأنها مخلوق ملائكي وهذا خرااافه

لا يوجد فالحياة أ ُناس بهذه الشاكله ...

محمد المنصور = ثنيان

كان مثالي على مدى 40 سنة و فجأة يخون الزوجة مع أختها التي كانت في نظره (( مزواجه ))

خالد أمين = مرزوق

تعدى مرحلة الكلية العسكرية بنجاح و تخرج ضابط و من ثم نقيب و لأجل نظارة و رسالة أصبح يتبول

لا إرادي و بات يفقد النظر بين الفينة و الاخرى ,,

لمياء طارق = دلال

رغم شكوك الزوج إلا انها تحبه و تتحمل قساوتها ولم تفكر ولا لمره واحده بالطلاق

و إلـى مالا نهاية له ..

كلمة اود أن تصل للي يا زعم (( كاتبة ))

بيوت المشاهدين ليست مصفط و لا حارة تجربين فيها تراي الكتابة في بيوتنا مراهقين و نشئ جديد حمانا

الله من هذه الهفوات .. كيف تريدونا نربي أجيالنا في حين الكبير يشتم الكبير كما يفعلن الكناين في ام نصيب

كيف نعلم ابناءنا أن زوج الخاله هو كحسبة العم في حين يتغزل ثنيان في حماته نادية ..

و الاهم من هذا كيف نعلم ابناءنا ان قنواتنا لا تمس لنا بصلة فيما تطرح ..

اختشوا من الله ان كنتم لا ت***ونا اهتمامكم.

13. чαsмεиα™

يسعدني مروركم
    ..
  14. مازال عندي امل

مازال عندي امل سيدة جديدة

فن هااااااااااااابط ولا يخدم قضيه غير مضيعه وقت واجياااااااااااااااال
  15. чαsмεиα™

يسعدني مرورج :):):)

مشاركة هذه الصفحة