1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنت وائل

بنت وائل سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم بنات ,,, يارب الكل بخير وعافية

بنات ممكن تساعدوني بموضوع التسجيل بالمعهد الديني ,,

أنا تاركه الدراسه من 8 سنين وطبعاَ بالفترة هذى أخذت دورة سكرتارية تنفيذية

ولما جيت اتوظف تفجأة معاشي ما يتعدى 250 لان ثالثة ثانوي ما يحسبونها مع الدورة

صراحة ما تسوى قومة الصبح عشان 250 دينار .

المهم الحين أفكر أرد اسجل بالمعهد الديني أخر سنة لي بس المشكله

لما قلت حق رفيجاتي خوفوني وقالوا أخر سنة معهد ديني ومسائي غسلي ادينج تنجحين

واصلا المسائي ما ينجحون .

بنات الله يوفقكم الي تعرف أحد سجل بالمعهد الديني مسائي و عندها خبرها تقولي وتريح قلبي

لان أنا كنت أدرس بالمعهد الديني الي كان في قرطبة والحين صار له فرع بالاندلس , وحسب ما قالوا لي البنات المدرسات الي فيه ما يفهمون ولا لهم خلق لتدريس

يعني الكل صكها بوجهي و أنا احترت والله

الموضوع الاصلي : التسجيل بالمعهد الديني / مسائي | من القسم : قـسـم المعلمات | الكاتب : بنت وائل
  2. hdlhk

hdlhk سيدة جديدة

والله يا اختي شوفي الي يبي يدر يدر ويثبت شطارتة عندنا واحد من الاهل وصل عمرة ال37 وحب يكمل و كان عند شهادة دبلوم

والحين ما شا الله على عندة دكتوراة مو من مصر ولا الاردن ولا البحرين

من جامعة الكويت يعني ماخذها بعرق جبينة من دون اي غش او رشاوي

والله يوفقج
  3. بنت وائل

بنت وائل سيدة جديدة

الله يسعد قلبج حبيبتي

أنا مشكلتي الكل يحطمني ويقول مافي فايده من الدراسه المسائية يرسبون البنات حتى لو شادين حيلهم

وحبيت لو فيه بنات دارسين مسائي يقولون لنا هالحجي صج او خرابيط بنات

الله العالم شكثر متخوفه اقدم وتعب عمري وبالاخر يصير الحجي صج ويرسبوني

* الله كريم
  4. تسواهم86

تسواهم86 سيدة جديدة

انا كنت بالمعهد الديني بس صار لي ظروف وطلعت وصلت ثالثه وما اخذتها واذكر بنات رابعه اللي كانوا ينجحون بتفوق تبارك الرحمن متزوجات وعندهم عيال و مسؤليات كثيره والبنات اللي كل شي عندهم دور ثاني وكنت بالمسائي بعد دشي وماعليج من احد بس شدي حيلج من اول السنه اهم شي النحو لانه دسم شوي والباجي يهوووون ربي يوفقج وييسر لج ياااااااااااااااااااااااارب آميييييييييييييييين
  5. بنت وائل

بنت وائل سيدة جديدة

ربي يسعدج تسواهن

ربي يوفقنا أجمعين دنيا و أخرة

6. مناوي الكويت

مناوي الكويت سيدة جديدة

حبيبتي انا خريجه معهد الديني ونفسج ظليت 17 سنه تاركه الدراسه وخذيت سكرتاريه وكانت عندي شهاده ثالثه ثانوي وبعدين سوولي اختبار قدرات بالمعهد تعرفين كل غش وسهل وما يصقطونج يعني راح تنجحين

ودرست رابعه ثانوي والله انه لما تدرسينه عدل مو لعب صدقيني سهل وتاخذين معلومات مفيده

واذا تبين كتب واو اي شئ عن رابعه معهد ديني انا عندي شغلاه وايد حلوه عندي مذكرات سهله نفس اساله الامتحان انا كنت بمدرسه الرقه كلميني على الخاص اذا تبين شئ

7. مذهله1

مذهله1 سيدة جديدة

مناوي الكويت

الله يجزاج خير ابي الكتب والمذكرات الي عندج محتاجتهم

والي عندها لا تبخل .. ضيفه جديده لا تردوني..
  8. زينب الخالدي

زينب الخالدي سيدة جديدة

السلام عليكم بنات شلونكم وشخباركم انا صارلي ١٧ سنه تاركه دراستي بالثانويه وابي اكمل معهد الديني وهم اخذت دوره سكرتاريه تنفيذيه شلون الطريقه وين اروح الحين وهل هو سهل او صعب لان هم عندي رفيجتي خرعتني قالت لي ان صعب حيييل وشكراً

مشاركة هذه الصفحة