1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ليبرا

ليبرا سيدة جديدة

ياارب يتحقق لج كل شي تبينه ... والله يحقق لج منااج
  2. ليتني ما حبيت

ليتني ما حبيت سيدة جديدة

لا تسكتين

ياقلبي واللة انج كسرتي خاطري من جد اولا حبيبتي لاز تفهمين زوجج ان اللحين الناس بالفين وعشرة وانتو للحين الغسالة مشتركة بين اهل البيت وللحين في ناس تطبخ حق حمولة ياللة شخباري انتي مدام رحتى لاهلج لاترجعين الا وماخذا حقج خصوصا انة اهانج وقالج روحي بيت اهلج وصدقيني مدام عند بنت لايمكن يطلق انتي طلبي شروط واولها اذا مايقدر على البيت خليج مستقلة يعني على الاقل يبني دور ثالث مستقل لاتقولين ماعندة ترى الرياييل لاشتهو طلعو الفلوس حطيلج مطبخ وغسالة وغرفة لبتج وعلى فكرة انتي اصلا وشلون تسمحين حق روحج تغسلين مع الف نفر نرى مو زين تجيست حساسية ديري بالج باللة حماتج فيها التهابات ولا مريضة وع لا حبي لاتسكتين انتي عندج بنت خلي شخصيتج اقوى من جذي واصملي على الشقة واتمنى لج التوفيق ياحي ياقيوم
  3. فراغ العاطفة

فراغ العاطفة سيدة جديدة

4. ام صهيب

ام صهيب سيدة جديدة

السلام عليكم اختي العزيزة صبر جميل وبالله المستعان اختي بالعربي كبري راسج راح تصير ذكرى لج ولعيالج لا تكبرين السوالف واحمدي ربج على زوجج قو لي ليش فيه ناس يطقون ويهنون الوحدة اكثر مما تتخيلين وبعدين صيري انت العاقله لما تصير هوشه اسكتي اذا الكلام من فضه السكوت من ذهب راح تنقهر لانج حاقرتها وكاسبه ريلج واعطيه الحنان الموطبيعي واحسسه اني اتحمل كل شي عشانه اسمعيني عدل
    راح يحس فيج وراح يطلعج بيبت بروحج اذا انتي سمعتي نصيحتي ودايما خاصه بيت الحموله احاول ان
    صوتي مايطلع عشان لاتكرينهم فيج اتحبب لهم وضحكتي ماتفارقني صدقيني ياختي العزيزة اتبع اسلوب الحكمه معاهم حتى لو عمرج صغير عشان لاتخسرين زوجج وسامحيني اذا طولت عليج وعساربي يهدي سرج وياريلج ويرزقلج الذريه الصالحه

مشاركة هذه الصفحة