1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سحرعلي

    سحرعلي سيدة جديدة

    الصفرات لمكافحة الحشرات بالرياض لابد وأن نتأكد أن جميع بالوعات الصرف في الحمامات مغطاه جيداً حيث أنه في حال تركها مفتوحه فان ذلك يؤدي الى انتشار الحشرات بشكل كبير داخل الحمام .

    التأكد من أن شباك الحمام وأيضاً شفاط الحمام في حال وجوده لا توجد به أي فتحات تستطيع الحشرات الدخول الى الحمام عن طريقها .

    استخدام بعض أنواع عجائن الصراصير لقتلها والقضاء عليها بوضعها في زوايا الحمام .

    استخدام المطهرات المختلفه من كلور وديتول في تنظيف الحمام والإهتمام بنظافة البانيو والقاعده وحوض الحمام .

    علينا أن نقوم بسد جميع الشقوق الموجود في الحمام لأن الشوق بالنسبه للحشرات تعتبر ملاذاً آمناً للعيش بها ويفضل أن نقوم برش تلك الشقوق حتى نقتل جميع الحشرات الموجوده بداخلها.

    في حال وجود غسالة الملابس في الحمام علينا الإهتمام بنظافتاها حتى لا تتأخذ الحشرات من الغساله مكاناً للعيش فيه.

    لا نترك أشياء مبعثره في الحمام بل يجب تنظيم الحمام ووضع كل شيء في مكان الصحيح.

    استخدام بعض انواع المبيدات الحشريه في رش الحمام وخاصة الاماكن التتي تتواجد فيها الحشرات مثل الشقوق والجدران وفتحات التهوية كما أنه يجب ان نراعي نوعية المبيد المستخدمه ومدى تأثيرها على صحة أفراد الأسره .

    هناك بعض الزيوت العطريه التي تقوم بطرد الحشرات من الممكن أن نقوم بوضعها في الحمام مثل زيت الكافور وأيضاً النعناع .

    نضع لأنفسنا جدولاً زمنياً ونظام لتنظيف الحمام كأن نقوم بعمل نظافه شامله للحمام مره أو مرتين كل أسبوع مثلاً وذلك باستخدام المطهرات والمنظفات المعروفه وبذلك نكون قد ساعدنا أنفسنا في التخلص من الحشرات في الحمام .

    الصفرات للتنظيف

    من الصعب الوصول فى تنظيف الحمامات الى النظافة التامة التى لا معنى آخر لها سوى المتابعة اليومية و التنظيف المستمر أولًا بأول .حيث تسعى الكثيرات إلى تنظيم بيوتهنّ وتنسيقه بطريقة جميلة وملفتة ومريحة لمن يسكنون فيه. إليك عزيزتري هذه الأفكار والأساسيات التي تساعدك في الحصول على بيت مثالي وجميل ومرتب. ليس من الخطأ السماع الى نصائح الصديقات الجدات والأمهات لتنظيف كل ركن من حمامك ليبقى دومًا نظيفًا صحيًا. وكلنا نرغب في ذلك لكن أحيانًا الوقت يمر بسرعة فتتراكم المهام.فكيف تحافظين على نظافة حمامك على الدوام ليس الا بالاستعانة ادوات و مواد التنظيف الجيدة و المطهرات الجيدة التى تكون اهم شىء فى تنظيف الحمامات .


    يجب علينا أن نجمع ادوات النظافه الخاصه بتنظيف الحمامات في مكان محدد داخل الحمام يفضل أن توضع في صندوق خاص بها حتى يسهل الوصول اليها بالإضافه تسهيل عملية التنظيف .

    في حال كان الحمام كبير المساحه من الممكن ان نصنع ركنه خاصه بأدوات النظافه في الحمام ومن الممكن ان تكون هذه الركن تحت الحوض في حال كان الحوض ساقط داخل رخامه .

    يجب الاهتمام بتنظيف حوض الحمام والقاعده يومياً حفاظاً على صحة الاسره حيث انها اكثر الاماكن داخل الحمام الممكن ان تنتشر فيها البكتريا والجرائيم الضاره أما باقي الحمام فمن الممكن ان يتم تنظيفه على فترات دوريه كأن يتم تنظيفه مرتين او ثلاثه اسبوعياً

    أثناء عملية التنظيف يفضل على ربة الاسره ان تلبس قفازات في يديها .

    الأهتمام بتنظيف بلاعات الحمام جيداً حتى لا يحدث فيها انسداد وبالتالي تؤدي الى اتساخ الحمام وصعوبة تنظيفه.

    الاهتمام بتنظيف اكسسوارات الحمام مثل ادوات تنظيف الاسنان وستارة الحمام وأيضاً حامل الصابون .

    يفضل استخدام مطهرات من ماركه معروفه في السوق حتى نضمن قتل الجرائيم الموجوده في الحمامات .

    يجب علينا ان لا ننسي تنظيف خلاطات المياه المستخدمه في الحمامات وننصح باستخدام مساحيق كريم لماركه تكون ذات ثقه ومعروفه في السوق.

مشاركة هذه الصفحة