1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. hager8

    hager8 سيدة جديدة

    الطرق الطبيعية للقضاء على النمل الأبيض
    إذا كنت تسأل عن أكثر الآفات المنزلية ضرراً بالنسبة لي ، فسيكون النمل الأبيض. لقد حصلت على حصتي العادلة من الخبرات في التعامل مع العديد من الآفات مثل الفئران والصراصير والفئران والسوس.

    حمض البوريك
    ، ناقشنا أن هذا السم محلية الصنع فعال في قتل الفئران والصراصير وغيرها من الحيوانات الأليفة في المنزل. لم أكن أعلم من قبل أن هذا يمكن أن يكون فعالًا على النمل الأبيض أيضًا. وفقا للخبراء ، لاستخدام حمض البوريك كسم ضد النمل الأبيض ، امزج بورات الصوديوم بالماء ورشه على المناطق المصابة. لن يساعدك ذلك على إبادة الصراصير والفئران فحسب ، بل سيقتل أيضًا النمل الأبيض في منطقتك أيضًا. يمكنك أيضًا استخدام هذا كعلاج في الحديقة.

    شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

    استخدام زيت البرتقال
    . هل تعلم أن البرتقال يحتوي على ما يُعرف بـ d-limonene المميت جدًا للآفات؟ يمكن استخراج هذا من قشور البرتقال ، ولكن يمكنك أيضًا شرائه من المتاجر الكبرى.
    اصنع فخ أبيض. النمل الأبيض يحب الرطوبة. لإنشاء مصيدة لهم ، استخدم الكرتون المبلل كطعم للنمل الأبيض. اتركه بالقرب من المناطق المصابة في منزلك وانتظر النمل الأبيض ليقترب منه. يمكنك تركه طوال الليل وحرقه في الصباح. سوف تفاجأ بعدد النمل الأبيض الذي يمكنك قتله في يوم واحد!

    تعريض النمل الأبيض إلى درجة الحرارة الساخنة والباردة.
    أحد أسباب تسمية الآفات الشتوية هو عدم قدرتها على درء البرد. على الرغم من أنهم يعيشون في المستعمرات ، لا يكفي لهم البقاء على قيد الحياة البرد ، خاصة خلال فصل الشتاء. هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعلهم ينتشرون في المنازل عندما يأتي موسم البرد لانتظار البرد في نفس الوقت ابحث عن الطعام لتناوله. واحدة من أفضل الطرق للتخلص من النمل الأبيض هي تعريضهم لدرجات حرارة شديدة البرودة مثل خفض تكييف الهواء. لا يمكنهم أيضًا تحمل درجات الحرارة الدافئة جدًا. لذلك ، يمكنك إما أن تقرر إبقاء التيار المتردد في درجة حرارة منخفضة جدًا أو عالية.

    شركة مكافحة النمل الابيض بجازان

    اعرض المنطقة لأشعة الشمس.
    نظرًا لأن النمل الأبيض ينجذب إلى الرطوبة ، فإن إحدى طرق التخلص من ذلك هي التعرض لأشعة الشمس. تكمن المشكلة في أنك تحتاج إلى الانتظار حتى تقوم الشمس بذلك بشكل فعال.
    قد يكون هذا بمثابة صدمة ولكن الملح يمكن أن يكون فعالًا جدًا في التعامل مع النمل الأبيض أيضًا.

    اخلط الملح بالماء داخل زجاجة رذاذ وضعه على المناطق المصابة حول منزلك.

    شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج

    يعتبر الخبراء أيضًا الفازلين وسيلة لإبادة ودرء النمل الأبيض في المنزل. افركي المنطقة المصابة لإنشاء محيط واتركيه ليوم أو يومين. بعد ذلك ، صقل تركيباتك الخشبية بقطعة قماش ناعمة.
    زيت الثوم ، الكانولا ، والقرنفل ، إلى جانب زيت البرتقال وزيت الصبار ، يشكلان أيضًا خطرًا كبيرًا على النمل الأبيض. فقط قم بخلطه بالماء ورشه على المناطق المصابة داخل المنزل أو خارجه. يمكنك أيضًا استخدام هذا كعلاج في الحديقة لصد الآفات الأخرى بخلاف النمل الأبيض.

مشاركة هذه الصفحة