1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جس جس cool

جس جس cool سيدة جديدة

اومممممممم والله أنااا مثل ماوقلت ماوقد ,,,جربت المكيااج دلع البنااات إلا غلوس ويمكن وشى خفيف وكول ... بس الورطه خوااتى طعوااا عكس غرامهم المكيااج فأضطر أروح معهم لأنى مااكو غيرى لهم
    فبجد مكيااج سندس بلاااس,,,, روعه الكل يسأل من وين وين سواااء كان الحواجب ولا الحمروه ولا الظل
    وصراااوحه يخبل ...والحلو شغلهاا سااااره وااااااو شغله يجنن ترسم بفن جنه ترسم على لوحه وتبدع فيهاا وحده معهم بدون على ماأظن بس خليجيه همن شغلها حلوووو
    ويصلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤنشنـــ
    تقبلى مرورى
  2. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

أنا جربت صالون ايلين تركيا
    بعض اللي يشتغلون تركيات جد يهبل و خصوصا إذا شعرج مخترب لونة "الصبغه "
    كل اللي تبينة صبغات أو كريم جسم و شعر و مكياج
    بس فية عيب واحد البوف ما يضبطونه
    سعرهم رخيص بس لازم تحجزين لأن زحمه عندهم
  3. safeera

safeera سيدة جديدة

بالنسبة لي جربت صالونات وايد من بو 10 لحد 100 والله ماله شغل السعر ... في بنات شاطرين بالمكياج حتي لو ب 10 وفي ياخذون 60 ويطلع يلوع الجبد ...بس انا رحت صالون اول مرة اروحله اسمه النجمة الفضية وحدة هناك اسمها دينا ياخذون 20 بس مكياج روعة وكله ماركات .... اللي تبي تروح تجرب وتدعيلي اذا عجبها
  4. safeera

safeera سيدة جديدة

صالون النجمة الفضية بخيطان وخبيرة التجميل اسمها دينا الخو انه عندهم خدمة منازل بعد وهي نفسها دينا تييلج البيت بس كافي روحي الحلوة وكلامها وشغلها مو طبيعي
  5. أم طيوبة

أم طيوبة سيدة جديدة

عندكم مكياج سوسن ماجيك بخيطان وايد حلو ومرتب وموغالي أسعارها معقولة
  6. عاشقة القيصر

عاشقة القيصر سيدة جديدة

صراحه الي عجبني على 10 فجر العهود الجهراء
    بسمه روووووووووووعه مكياجه
    واهتمام صج كريمهم شارمل وقبل الكريم تسوي لج مساج لوجهج
    وتحط لج مرطب وحمايه للبشره
  7. منار91

منار91 سيدة جديدة

بناااااااااات عفيه بغيت صالون ستايلك بالجابريه جم سعر المكياج والشعر بالظبط ومن غير رموش واذا بس مكياج عيون جم ؟ وبعد مس فرساي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة