1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام خالد305

ام خالد305 سيدة جديدة

ياااقلبي الله خليها لج ياااااارب ,,, شوفي انتي كلميها دايم حااوريهااا

يعني لاجيتي تنامين قوولي لهاا شرايج تنامين عندي ,,, !! او انام عندج

عقب خليها تنام بحضنج عشان تحس بالامان قولي لهااا تبين اعلمج شي يخلي الملائكه

يحفظوونج لين تقومين من النوووم بتقوول لج اي قولي لها اية الكرسي

قولي لها تخيلي ان الله سبحانه وتعاالى يرسل علينا ملائكته عشان يحفضونا من كل شي

والملائكه يسون علينا طوووق محد يقدر يجيناااا حتى لو نمنا بوسط البر ,,, واذا حسيتي انج

خاايفه قوولي اي شي من القران رااح يروح عنج الخووف واقري عليها شوي قولي لها شفتي

شلوون صرتي بطله الحين وماتخافين

بسطي لها الاموورر رااح تنسى ,,, خليهااا تحس ان القران راااااااحه لها وراح يحفضهاااا

طمنينا عليهاااا راح اتاابع المووضوع ,,, :)

اما بالنسبه للاخت اللى تقووول الضررب ماا اقوول الا عسااج ماتووولينااا الله يعين بناتج عليج
  2. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

الله يكون بعونج 00000000000 والله الاطفال تربيتهم صعبه شلون لو فيهم خووووووف زايد 00 ذكرتينى لمن كنت صغيره كانو يخوفونا بالشرطى 00 ومره طالعين مع ابوى انا واخوى الاصغر منى والا الشرطى يبي الليسن من ابوى 00 ونقعد انا واخوى نمسك ابوى ونبجى ونصيح ونقول لالالاللا تاخذ ابوووووووووووووى ههههههههههههههههههه ترا الطفل والله عقله صغير وتفكيره صغير 0

انتى بس قولى لها : انتى قووووووووووووووويه انتى بطله وذكريها بشغله سوتها لوو عاديه بس بينى لها انج عجبتيها وصارت قويه وخلى احد من خواتج لمن يشوفها يقول نفس كلامج لها وجذيه تعززون الثقه فى نفسها 00 وجيبي لها كراسه رسم واللون مكافئه 00 ترا الطفل ينسي بس اهم شي لا تذكرينها باللى شافته وخرعها وهم قصى لها قصص عن بنات كانو يخافون وبعدين صارو شجعات بس ما يكون قبل ما تنام 00 والله انا جذيه اسوى فى بنات 0000 وكثرى الدعاء وكثرى الصدقات بنيه ان الله يفرج همج وخوف بنتج 00 والله يسهل امرج ان شالله
  3. سارونه دودي

سارونه دودي سيدة جديدة

والله ضحكتيني لما قلتي عسااج ما تووولينااا
    اشكرك واشكر اختي ش-دغ=روانشاء الله راح اطمنكم عليها اول باول الازمه ماتزيد غلا بالمدرسه الله يعيني تحاتي انفلونزا الخنازير علي بالها اخشومنا تصير مثل الخنازير خايفه ماتبي تداوم

مشاركة هذه الصفحة