1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حيزبونه

حيزبونه سيدة جديدة

اطلب منكم طلب،ابي دكتور زين وشاطر يشد الافخاذ بعد خسارة الوزن انا ما ينفع معاي الا الشد، اتمنى تدلوني اسوي عند منو؟ :sad_smile:
    واللي تعرف شي عن هذول الدكاتره امانة تقولي،وانشاله يكون في ميزان حسناتكم:
    د.عادل قطينه
    د.نيشو
    د.سامح صادق
    د.لاري
    د.محمد خلف
    او مستشفى رويال
    او مستشفى السلام
    اومستشفى دار الشفاء
    واذا اتعرفون احد امسوي عندهم قولولي تجربتهم.او اذا اتعرفون غيرهم قولولي.
    ابي مساعدتكم لاني خايفه اجرب عند اي احد واروح فيها ما تسوى علي،وانشاله القى عندكم الجواب(ومن فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه) وكربة يوم القيامة اكيد اكبر من كربة الدنيا.
    ادري قرقت على راسكم وايد :teeth_smile: بس ميخالف سامحوني، ادري خلاص الحين بسكت:mskket:

2. قاعده بالليوان

قاعده بالليوان مشرفة قسم مائدتك

بنسبه لي انا شفت وحده مسويا فخذها عند لاري ومسوي ريل اضعف من ريل يعني خايره
  3. حيزبونه

حيزبونه سيدة جديدة

ياللي قاعده بالليوان مشكوره حبيبتي على الرد.. بصراحه خرعتيني واي لي هالدرجه اخواره...
  4. حيزبونه

حيزبونه سيدة جديدة

وينكم يا بنات محد رد علي..ساعدوني..
  5. أرجون

أرجون سيدة جديدة

الصراحه رفيجه رفيجتي (أعرفها عدل) سوت عند لاري شالت بطنها كله وجتفها ومن الظهر وسوالها تخصير
    من أطلعت من العملية تهاوشت مع الكل قبل مانشوفها بعد فمافيني أفيدج بس في ناس يونا وقالوا وايد تغيرت وفارقه حيل
    بس هم أنصح بالمشي وهذا نظامي عن تجربه
    المشي صحي أكثر ويعطي لياقه ومرونه ويشد مع رش الخل على الجسم
    بس خففي أكل وزيدي أرادتج حبوبه
    ويبعد عنج وعنا كل شر ويعافينا.
  6. نعناعه

نعناعه سيدة جديدة

ما اعرفهم لكن ماحبيت اطلع وانا مارديت عليك
    موفقه
  7. مناير كووول

مناير كووول سيدة جديدة

احنا عندنا بالسعوديه دكتور بعياده ديرما شكله كذا بخاري بس جدا ممتاز وعليه طلب حتى انه كان بمستشفى حكومي وراح معياده ديرما من كثرهالطلب المهم باالكويت عندكم د منال الصباغ اوا صاييغ شكلهاممتازه لان مسوين معاهامقابله بتلفزيون الكويت وموبس مقابله وحده اكثر من مقابله وشكرا
  8. pretty_shwaqa

pretty_shwaqa سيدة جديدة

حبيبتي نصيحة اشكطر واحد انا سامعه سامح اصلا الشيوخ ما يسون الى عنده
    و اللله يوفقج و ياريت توافينا بالنتايج و تفيدينا
    عشان افكر اسويها
  9. فروتى

فروتى سيدة جديدة

هلا أختى دكتور أحمد المسلم فى مركز الزهير الطبى
    يمدحونة وبنات خالتى مسوين عندة شد البطن
  10. الهيام

الهيام سيدة جديدة

نصيحة من اخت لاختها لاري لاتفكرين تسوين عندة نصاب وحدة خواااارة موشي
    وهذا عن تجربة
  11. عالمي وحدي

عالمي وحدي سيدة جديدة

انحااااااااااااااااااااااااااااااااااشو ا عن قطينه مو شي ووايد قضايا رافعينها عليه يقولون ان هم اخصائيين تجميل عشان الفلوس ويشوهون الناس مع انهم دافعين فلوس ؟ بس الكل يمدح سامح صادق ونيشو زين بعد هو جنسيته روسي .
  12. لمسات المسك

لمسات المسك سيدة جديدة

لا تدورن نفسج وتضيعين اختي والله والله والله امي مسويه عند لاري وربي والله شاهد على كلامي تخيلي طبعن من جم سنه هل كلام العمليه افتحت وحرارتهاا صارت 40 تخيلي شق البطن من الحوض لي الحوض الثاني حيل كبير مافي تنضيم والله جنه ذبيحه مو بشر الله لايسامحه دنيا واخره والله
  13. ام لولوة 333

ام لولوة 333 سيدة جديدة

اول شي انتي يعني عمرج ماراح تمتنين:wink_smile:

ولو شوي يعني مثل زواج او حمل ولادة
    يعني لما تسوين العملية ماراح تستفيدين شي خليج علي الرياضة احسن :shades_smile:
    اخذي عبرة من الغيرة انا اختي راحة سوي عملية دشة صاحية طلعت بغيبوبة والله لايوريج الشي :mad: اسمعي نصيحة اخت وخليج علي الطبيعي:smile:
  14. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    اختي نصيحه لاتروحين لاحد ولاتسوين شي اعرف بنات وايد من جماعتنا سوو جذي والحين بعد كم سنه قام يشتكون من اشياء واااايد خلج على الرياضه والدايت وفي طريقه حلوه اشتري افلام رياضه وطبقيهن بالبيت والله بنت عمتي كان وزنها فوق الميه وشفتها بعد كم شهر ماشاءالله تقولين مايابت ضنه واهي عندها ست عيال ماشاءالله ....
    وانا قاعده استعمل القاري الرياضي ماشاءالله احس جسمي شاد تدرين بكم سعره 24دينار ويوصلون للبيت اكيد تعرففينهم هذا كاتلوج دايس عرفتينهم وان شاء الله ساعدتج.....
  15. دايت اب

دايت اب سيدة جديدة

نصحيه وعن تجربه الشد لالالالالالالالالالالالالالالالا يذبح عواره :emoticon_U:
    احسن شي الرياضه ودايت
  16. عين رزات

عين رزات سيدة جديدة

مسا الخير يابنات نادر صعب في اي عياده في الكويت
  17. عروس الجنوب

عروس الجنوب سيدة جديدة

هلا يالغاليه انا ابقولج وصفه حيل حلوه ومجربه
    خففي من الاكل في كل وجبه
    وشتري من الحواي ماي الزعتر وشتري الغزال الطائر استخدمي هالوصفه لمده
    شهر طبعا مع المشي لمده ساعه كل يوم والله راح تضعفين وراح تدعيلي بس ادعيلي بالحجه نحج انا وياج قولي انشاءالله
    وشكرا
  18. عروس الجنوب

عروس الجنوب سيدة جديدة

الي حي**ونه

:52_52:هلا يالغاليه انا ابقولج وصفه حيل حلوه ومجربه
    خففي من الاكل في كل وجبه
    وشتري من الحواي ماي الزعتر وشتري الغزال الطائر استخدمي هالوصفه لمده
    شهر طبعا مع المشي لمده ساعه كل يوم والله راح تضعفين وراح تدعيلي بس ادعيلي بالحجه نحج انا وياج قولي انشاءالله
    وشكرا
  19. انسه انيقه

انسه انيقه تاجره

ليش ماتدخلين لنادي وهم يضبطون لج الموضوع
  20. ام مداوي

ام مداوي سيدة جديدة

السلام عليكم

حبيت اشارك معاكم بالموضوع وافيدكم ، نصيحه روحي للدكتور زوران اللي كان مع نيشو بالسيف ،، والله انه شاااطر وايده خفيفه وذكي وشغله رووعه ،

ويحقن فيلرز ، اهو دكتور تجميل وجه وجسم ،، بس على فكره اهو الحين عنده عياده خاصه بحولي
    آخر تعديل: ‏9 مارس 2013

مشاركة هذه الصفحة