1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بلوة بس حلوة

بلوة بس حلوة سيدة جديدة

موووووووفقة والله يتمم عرسك بخير يارب
  2. وقف لله22

وقف لله22 سيدة جديدة

اذا ودج من بدلات رشا شيك أنا اختي بدلتها روووووووووووعة شوية عليها والله بس صارت عندهم حالة وفاة وما لبستها إلا جدام ناس شوية إذا ودج انا موجودة بسليل الجهراء معاي الصور بس ماحب ارسل الصور اخاف تنتشر
  3. بلو _ ليدي

بلو _ ليدي سيدة جديدة

وانا عندي فستان عروس جدا راقي اوف وايت وجديد عرسي من5شهور للاستفسار 99163455
  4. اغلى من عيوني

اغلى من عيوني سيدة جديدة

حبيبتي اذا تبين تاجرين عند زياد انطوان بدلات تينن

انا اجرت عنده ودفعت عربون 200 دينار وصارت عندنا حالة وفاة اذا حابة تاجرين عنده وتاخذين عربوني وتعطيني بداله كاش اكون شاكرة لج وبتكونين فرجتي همي عسى الله يفرج همج ويوفقج يااارب
  5. مناره الكويت

مناره الكويت سيدة جديدة

أنا عندي نفنوف زفاف اوف وايت فيه شك وستراس على الصدر والذيل والذيل طويل والنفنوف عجيب ماكو أحد شافه الا وسأل من وين شريتوه فاذا تحبين راسليني وأبعثلج الصوره
  6. Miss.Al-Qattan

Miss.Al-Qattan سيدة جديدة

هلا حبيبتي اول شي الف الف مبروك وانشالله تتهنينطول عمرج يا رب :)

انا عندي بدله عرسي تفصال من بره الكويت روووعه
    وهذا رقمي عشان اذا حبيتي تشوفينها
    55819733
  7. gamra

gamra سيدة جديدة

عندي بدله اوف وايت لبسه اولى من الاسطوره قياس سمول في مجال تتوسع

الايجار 300

وحيااااااااااااااااااااااااااااج
  8. سوسو الهندية

سوسو الهندية سيدة جديدة

هلا أختي أنا عندي بدلة عرسي محد لبسها
    بس لونها أبيض وراقيه جدا وأنا عارضتها عند وحده هذا الاسبوع شوفيها
    وأهيا عندها بدلات وايده روحيلها وشوفيها وهذا رقم الحرمه إلي عارضتها
    المشغل فيلا دانتيلا 97549066 وتعرض كل خميس من ال 5 إلى 9 واهيا بالعدان
    أنا أسمي شيخه
  9. Om Munny

Om Munny سيدة جديدة

قوه يا بنات انا عندي فستان عروس اوف وايت بس مو من الكويت و صراحة متعوب عليه وايد و راقي جدا واللي جادة اعطيهة رقمي اتكلمني عشان تشرفني بالبيت اتشوفة.... واتمنى التوفيق للجميع
  10. السعيييدة

السعيييدة سيدة جديدة

انا عندي جاهزة شارينها من برة ب 250 ومالبست كلششششششششششش بس نظامها ناعم حيل اذا تبين ادزلج ياها عالخاص
  11. *فانا*

*فانا* سيدة جديدة

مرحبا أنا عندي بدلة عروس جديده وسعرها معقول مع تاجها لونها اوف وايت وفخمه وذا جاده دقي 97786882
  12. الارستقراطيه $$

الارستقراطيه $$ سيدة جديدة

هلا حبيبتى عندى بدله عرسى مفصلتها ب 4 الاف ونص عند يوسف الناصر ولونها اوف وايت والبدله قمه فى الجمال واستايلها مميزه اذا حابه تشوفينها هذا رقمى 97559881 واذا عرسج شهر عشره فى بدله ثانيه لبنت اختى عرسها نص تسعه واذا حابه تشوفينها ابلغج بيوم العرس وتشوفينها
  13. غرام السنين

غرام السنين سيدة جديدة

جيكي عل رسايل الزوار
  14. أخت الكل

أخت الكل سيدة جديدة

انا عندي نفنوف عرسي كان قبل شهرين البدله واايد راقيه وغريبه وضخمه انتي تقددرين تحكمين بالسايز مثل ماتبين
    الكل سالني عنها حتى قبل لا اطلع من الصالون وللحين يتكلمون عنها
    طرحتها غريبه مو نفس الطرحات الاعتياده وحتى الوشاح الي حق طلعت العروس غريب ومشغول ومعاها مسكته غريبه ومشغوله نفس النفنوف النفنوف واايد حلو مو مدحن فيه للامانه او علشان بس باجره لا والله

وعندي بعد نفنوف استقبالي ضخم وغريب ومتعوب فيه لان حفلت استقبالي كانت بصاله ولونه اوفايت ومعاه طرحته وشاحه وقت الطلعه وكلهم مشغولين ومتعوب فيه والله

ابصراحه النفاينف تعبت فيهم واايد لان دورت شي سنع بوقتهامالقيت ولم فصلتهم طلعلوا حلوين واايد وضخمين وغريبين لم تلبسينهم تحسين نفسج امير

اذا جابه هذا رقمي ودقي علي وماراح اقصر معاج انشالله وصدقيني ماراح تضيعين وقتج وا راح تندمين
    آخر تعديل: ‏17 أغسطس 2010
  15. أخت الكل

أخت الكل سيدة جديدة

انا عندي نفنوف عرسي كان قبل شهرين البدله واايد راقيه وغريبه وضخمه انتي تقددرين تحكمين بالسايز مثل ماتبين
    الكل سالني عنها حتى قبل لا اطلع من الصالون وللحين يتكلمون عنها
    طرحتها غريبه مو نفس الطرحات الاعتياده وحتى الوشاح الي حق طلعت العروس غريب ومشغول ومعاها مسكته غريبه ومشغوله نفس النفنوف النفنوف واايد حلو مو مدحن فيه للامانه او علشان بس باجره لا والله

وعندي بعد نفنوف استقبالي ضخم وغريب ومتعوب فيه لان حفلت استقبالي كانت بصاله ولونه اوفايت ومعاه طرحته وشاحه وقت الطلعه وكلهم مشغولين ومتعوب فيه والله

ابصراحه النفاينف تعبت فيهم واايد لان دورت شي سنع بوقتهامالقيت ولم فصلتهم طلعلوا حلوين واايد وضخمين وغريبين لم تلبسينهم تحسين نفسج امير

اذا جابه هذا رقمي ودقي علي وماراح اقصر معاج انشالله وصدقيني ماراح تضيعين وقتج وا راح تندمين

66934308
  16. أخت الكل

أخت الكل سيدة جديدة

هذا رقمي
    66934308
  17. فراوله بنفسجيه

فراوله بنفسجيه سيدة جديدة

عندي بدلة تصميم الجسمي خاص أوف وايت راقية مع المسكة واكسسوار الشعر للايجار دزي على الخاص

مشاركة هذه الصفحة