1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. منى1429

منى1429 سيدة جديدة

امي عيال عمها كويتيين وهي سعودية ودايم تحكي لنا عن طبخ الكويت وتمممممدح وخصوصا الدقوووووس وتسوي لنا دقوس بس تقول هم يضبطونه اكثر وانا ابي اعرف الدقوس ع اصوله .......ياليت تفرحوني :teeth_smile: وتشكرااااااااااااااااات مقدما من بلاد الحرمين
  2. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

هلا والله ببلاد الحرمين كلهم
    شوفي حبيبتي حتى عندنا بالكويت في كذا طريقه
    الأولى : تحطين الطماط الطازج مع ماي بالخلاط وتحمسيله بالجدر ثوم وكزبره وشوية بهارات وملح وتكتين عليه خلطة الطماط وتضيفين معجون الطماط
    الثانيه : تحمسي الثوم والطماط والكزبره لين يذبل الطماط وتصبين فوقه ماي وملح وشوية بهارات والمعجون
    الثالثه : تقشرين الطماط وتحمسيله ثوم وكزبره وبقدونس وتحطين فوقه الطماط المقشر وماي شوييييييييييييييييييه خليه مثل الصلصه الثقييييييله
    بس اللي دارجه اكثر شي الأولى
    وعواااااااااااااااااااااااااااااااااااافي

3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

حبيبتي ترى تلاقين طريقة الدقوس العادي وبالصبار
    في قسم المقبلات والمعجنات

4. ريح الصباح

ريح الصباح سيدة جديدة

هلا حبيبتى طريقه الدقوس تحطين طماط والثوم والبصل مع اشوي ماء بالخلاط وبعدين تحطين طماط صلصه بالجدر مع الكزبره واللومي اسود وتضيفين لها الطماط المخلوط واشويت ملح وبالعافيه
  5. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

يالهه حيها من دار بو متعب :) انا بعلمج طريقه دقوس تدوووخ اول شي الزيت و الثوم تحمسين و اول ما تطلع ريحه الثوم قبل لا يسر بني تحطين الكزبره و المعجون ا م ك خلي على النار لين يصعد الدهن فوق المعجون ضيفي طماطه مبشوره + ملح و فلفل اسود و كمون و اخر شي حطي عليه شوي ماي الدجاج و تمتعي بالريحه حتى جيرانكم يجون ياكلون عندكم لوول
  6. بقايا انسانه

بقايا انسانه سيدة جديدة

أمي اموت على دقوسها بس للاسف ماعرف طريقتها ان شاء الله البنات قدروا يفيدونج

فدييييييت السعوديه واهلها الطيبين
  7. منى1429

منى1429 سيدة جديدة

الله يعطيكم العافية ويبارك لكم بكويتكم الغالية ياكيكة وريح الصباح وام الخير وبقايا انسانة والله ماقصرتوا بس ياليت تقلطون معاي ..........
  8. %ليالي نجد%

%ليالي نجد% سيدة جديدة

يعطيكم العافيه مااقصرتووو
  9. ناديه70

ناديه70 سيدة جديدة

طريقة عمل الدقوس/ 4حبات من الطماط الكبيره؛تقطع وتوضع بالخلاط مع قليل من ا لماء ؛نضع فصين من الثوم بعد هرسهم في الجدر مع قليل من الزيت حتي يتغير لونه ونضع عليه الطماط المهروس بالخلاط ونضع قليل من معجون الطماط ونخلطه ونزيد عليه قليل من الماء والملح ويطبخ قليلا / وفيه اظافه اذا حابه ملعقة طعام خل وبالعافيه
  10. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

دقوسي غيييررر ذوقية بصل ناعم شوي ملعقة مع 2 فص ثوم مدقوق عادي احمسيها لين يتغير لونها بالخلاط 4 عادي تزيدين طماط مخلوط حطي فوق البصل وانطري لين يتسبك شوي يثقل وزيدي شوي ماي ونص علبة معجون طماط وخلية يقلب مع بعض يصير شوي ثقيل حلاتة وعندج شوي فلفل اسود وقليل ملح بسسسس واخذي فلفل هندي اخضر حاااارررر صغار قبل لاطفين الشولة قطية فيه لاتقصينة وذوقي امممم وانا مو معزومه
  11. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

طريقتي تقريباً مثل عليا بس انا اضيف شويه بقدونس مفروم لأني احب نكهته
  12. عطر السحاب

عطر السحاب سيدة جديدة

صج مالكم بالطبخ شكو دقوس يحطون فيه بصل وبقدونس وحمسه أي شيء غلطانين مرق مو دقوس , هذا مو دقوس كويتي هذا تأليف من عندكم .
  13. ***الوردة***

***الوردة*** سيدة جديدة

هلا واللة باهل السعودية
    كل واحد يختلف دقوسة احنا نقص الطماط ونحطة بالجدر ليمن يذوب وندقة عشان يذوب زيادة وبعدين كيفج تحطين ثوم حبات 2او ثلاث وبعدين تحطين الملح بدون بهارات وتصبين شوية ماى على الطماط وخلية يطبخ وحطى المعجون علية وعلوب فلفل اخضر 2وخلية يطبخ ليمن يثقل وطلعية بالهنا والشفا

انا احيانا اضيف بطاط وبامية او قرع عشان اغير حلو جربيى
  14. عناقيد سكر

عناقيد سكر سيدة جديدة

عواافي والله كنت محتاجه لطريقة الدقوس
  15. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

موووووووفقه
  16. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يعافيكم يابنات

ماقصرتوا مع الغاليه كفيتوا ووفيتوا
  17. بريداوية