1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

عيادة الدكتورة بنهاية الدائري الرابع مقابل مطافي السالمية اسمه رويال كلينك
    وهذا رقمهم 25611060 وان شاء الله بسأل الدكتورة على موضوعج وأرد لج خبر
  2. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ناطره ردج ياقلبي ومشكووووووووووووووووره
  3. عيون المهااا

عيون المهااا سيدة جديدة

اذا ممكن تسالي طبيبتج انا عندي تكيس ومن فترة عرفت انه عندي التهابات شديده وقرحه فالرحم فاذا ممكن تساليها القرحه لازم كوي او في تحاميل تخوزها ومشكووووورة
  4. عيون المهااا

عيون المهااا سيدة جديدة

وينج ما رديتي علي
  5. *ليالي*

*ليالي* سيدة جديدة

اختي اسالي الي الدكتوره

خلطة العسل مع حبوب القاح وملكات النحل

تقوي المبايض

وجزاك الله خر
  6. رهف الخليج

رهف الخليج سيدة جديدة

انا بسال الدكنورة شلون
  7. 6yoof

6yoof سيدة جديدة

سلام عليكم..

يعطيج العافية حبيبتي على موضوعج.. بس اذا ممكن تستفسريلي من دكتورج اللي يعطيها العافية على مشاركتها لج بهالموضوع..

استفساري: انا اليوم كنت عند مراجعتي للدكتور وسألته شنو الفرق بين الغرز التجميلية والغرز العادية في الولادة الطبيعية طبعاً.. شرحلي شنو الفرق وتكلم على موضوع التضييق وقت الولادة وقال انه ماله داعي لان المنطقة بروحها ترد تقريبا مثل ماكانت وما يأييد هالشي لان بعد فترة ياثر على المستقيم وأشياء ثانية.. اللي بعرفه صح كلامه والا لا.؟ وصج ماله داعي تضييق وقت عمل غرز الولادة.؟ :confused_smile:لان اللي فهمته منه انه غرزه تجميلية بس خارجية.!

شكراااااااااا..:wink_smile:

8. ام_دانه

ام_دانه سيدة جديدة

السلام عليكم اختي ما قصرتي يعطيج العافيه بسالج انا صار معاي التهابات واضطرابات بالدورة الشهريه يعني مرات تي ومرات لا وماكو موعد لها محدد والحين ابي احمل ومو قادره بالعلم اني مااخذ حبوب منع يعني امشى على طريقة العد وقاطعتها صاري اربع اشهر وماكو حمال ابي اعرف شنو اسوي؟
  9. همسة ريان

همسة ريان سيدة جديدة

اختي الغالية الله يعطيج العافية وربي يوفقج يارب وانشاءالله ف ميزان حسنااتج يارب ... حبيت اسال الدورة متاخرة عندي صار لها اسبوعين اول مرة تصير وياي يعني المفروض تنزل تاريخ 26/3 وبنفس الشهر انا كنت اتعالج والدكتورة وصفتلي كلوميد مرة في اليوم ل خامس يوم في الدورة ومانزلت واتمنى اني اكون حامل للعلم سويت اربع اختبارات حمل وكله يعطيني سالب والله يجزاج خير واسمحيلي طولت عليج ....
  10. بنت الغلا

بنت الغلا سيدة جديدة

حبيبتي انا اجهضت مرتين وكان كيس بدون جنين وكان عندي اجسام مضاده ووصف لي الدكتور حبوب الاسبرين فقط وما انفعتني ..الله يعافيج سالي الدكتوره اذا ناويه احمل هل اخذ علاج ابر قبل الحمل .على الرغم اني اكل حبوب الفولك اسيد صار لي 5 شهور
  11. عيون المهااا

عيون المهااا سيدة جديدة

الوووووووووووو وينج مارديتي علي
  12. ربيعيه عسل

ربيعيه عسل سيدة جديدة

اختي تكفين اسألي الدكتورة اقدر اشفط كرشي او اشيله اثناء عملية القيصرية؟
  13. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

يحليلها الدكتوره خيريه خوووووووووووش دكتوره انا كنت اراجع عندها لما كانت بالمستشفى البريطاني بالمنقف
    اهي وينها الحين؟؟؟؟؟؟؟
  14. صببيحه

صببيحه سيدة جديدة

مشكوره الله يعطيج العافيه انا في كل اعيالي اربع اشهور ياالي احمل هل هذا صدفي ولا
  15. مرام القاضى

مرام القاضى سيدة جديدة

السلام عليكم حبيبتى بغيت اسال عن الربط اللى هو ربط عنق الرحم هل ينفتح او انه يمكن ان يتحرك او شى لانى حامل بالشهر الرابع ومسويه ربط وخايفه اننه ينفتح او شى لانى ولادتى مبكره تكون بالشهر السادس اغلبها وشكرا
  16. لولتا

لولتا سيدة جديدة

كيف اختي حبيت اسالك
    انا دورتي 31يوم وكان الجماع يوم عاشر من الدوره بيكون المولود ان الله اراد حمل بنت ولا ولد
  17. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تأخرت عليكم وايد بالرد صار ظروف ولله الحمد مرت على خير وان شاء الله راح أوصل أسئلتكم للدكتورة
  18. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

التحاميل تعالج الالتهاب ومعظم القرحات تحتاج إلى كي
  19. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ان شالله المانع خير ياقلبي عاذرينج والله
  20. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

هذا كان رد الدكتورة بالنسبة للخلطات
    بالنسبة للخلطات هذه تنفع للرجال تقوية بس بالنسبة للنساء ما عندي علم والله اعلم
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة