1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. d.r.land

d.r.land سيدة جديدة

السلام عليكم
    اولا موفقه خير اختى
    نبى نشارك وياكي
    ممكن المدير يتصل عليج ويشوف المخطط
    بس انا اللى بنزل المعرض لانه مبين انه سيدات
    تحياتى
  2. سلفر رين

سلفر رين سيدة جديدة

مووووووووووفقين
  3. amoor77

amoor77 سيدة جديدة

هلا اختي والله
    اكيد انا في انتظار اتصالك في اقرب وقت ترى الاماكن بدات تخلص ارجو الاتصال سريعا

مشكورررررين و الله
  4. amoor77

amoor77 سيدة جديدة

اسفة ناز21 السعر وايت وايت محدود انا اسفة والله
  5. هنادي_q8

هنادي_q8 سيدة جديدة

موفقين يالغلا
  6. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

انتو دزيتولي مسج وانا بدوري دزيته للي أعرفهم انهم يبون معارض قلت يمكن ما وصلهم المسج لان فعلا حسافه المعرض جدااااااااااااااااا ممتاز على قولتج الزباين منهم وفيهم 9000 طالبه موجودين ، ف رفيجتي ام فهد ( الماس لعبايات موجوده) وشكلي بروح لها اهناك أبارك لها وأسلم على دكتوره أعرفها اهناك كنت طالبه عندها يومني كنت بثالثه متوسط كانت ابلتي بالمدرسه بعدين كملت دراستها وصارت دكتوره وقامت اتدرشس عندكم باخذ اجازه انا على هاليوم الفضيل .

يعني انا وااااااااااايد فرحانه لهذا المعرض مادري ليش مع اني مو مشاركه

موفقييييييييين كلكم يا رب
  7. tulip 2

tulip 2 سيدة جديدة

حبيت أسأل انا حجزة بس عندي ملابس راح اعرضها وساعات فيه استاندات للعرض ومنيكان او احنا نييب ؟؟؟؟؟؟؟؟
  8. amoor77

amoor77 سيدة جديدة

يا هلا ام الولو يا هلا والله حببتي انشاء الله نشوفك في المعرض طبعا حلو الواحدة تتذكر ايام الدراسة و الكلية الله يوفققةةةةةةة انشاء الله

يا اهلا tulip2 المعرض معرضتش بس نقدم في المعرض مساحة 2×2 + الطاولة و الكراسي و الباقي عليتش ف انتي تيبي المانيكان و الاستاندات و اذا تحبي تشوفي المكان في الاول تقدري تروح الكلية او تتصل علينا

الله وياكم مشكوريييييييييييييييييييييييييييييييين و دعواتكمممممممممممم و يانا
  9. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

لا حبيبتي انا مو بكلية التربيه انا يومني كنت طالبه بمدرسه من مدارس الكويت الحكوميه كانت اتدرسني أبله هالابله هذي كملت دراستها وخذت الدكتوراه واهيا الحين اتدرس في كلية التربيه وانا مواصله معاها اليما الحين وابي أفاجأهااااااااا
  10. amoor77

amoor77 سيدة جديدة

اه اسفة والله يعطيتش العافية و الله فيكي خير اصلا صعب يكون في حد يتذكر احد لازم اتزورينا
  11. كواكب الكويت

كواكب الكويت سيدة جديدة

بالتوفييييييييييق انشاء الله
  12. amoor77

amoor77 سيدة جديدة

مشكورررررررررررررة اختي كواكب
  13. أم عامر

أم عامر سيدة جديدة

موفقين يارب

مشاركة هذه الصفحة