1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. لجين 2003

لجين 2003 سيدة جديدة

بعد عمري انا عندي عرض كل يوم أربعاء وعندي 6 بدلات ما بين الناعم والفخامة ومن برجوازي ومن برستيج ومن جنش وكلهم موديلات السنه شهر 3 وعندي بدلة روووووووعه من ايطاليا والمقاسات سمول وميديوم ولارج وعندي عرض دراريع رمضان وبدل العيد والأستقبال إذا حابة تشوفينهم حياج الله 99510458
  2. الريانه

الريانه سيدة جديدة

اختي عندها بدله من تصميم ناديه بوشهري الوانها روعه السلفر مع الفوشي ومدخله معاه الاسود وعندي بعد بدله من تصميم هيثم انجلوس لونها بنفسجي بأخضر
  3. bano0ota_cool

bano0ota_cool سيدة جديدة

حياك عندي بدله اصباحيه عررروس عرسها كان بشهر 7

علي فكره عندي بعد ملافع توها والتلي من الامارات والله اسعاري حلوه

اللي تبي حياها الله تراسلني علي الخاص
  4. lady.q8

lady.q8 سيدة جديدة

عندي بدله ملجه لونها ازرق تركواز وشك حلو وديل غريب من دبي وعجيبه باللبس جنها بدله عروس بس لون ازرق جدا فخمه آدابعيتي أدزها لج وساءط رقمي 99313371 ومقاسها ميديوم وفيها حبال التضييق
  5. lady.q8

lady.q8 سيدة جديدة

شيكى مواضيعي بمول المستعمل منزله بدل سهره وبالصور
    بدل فخمه تصلح حق صباحيه وبعد شوي بنزل باجي البدل بس اصورهم انتي تابعي مواضيعي
  6. أخت الكل

أخت الكل سيدة جديدة

هلا في مهب الريح
    انا عندي نفنوف ضخم وحلو واايد وراقي لبسته بعرس حماي لان كان بعد عرسي بيومين ولان كنت توني عروس ماكنت اقدر البس اي شي وابصراحه كان احلى من نفنوف العروس نفسها الكل كان يتكلم فيه وللحين يتكلمون لان اهوا كان نفنوف عروس بس انا مغيرته وقاصه الذيل ومغيره الون
    وتعبانه عليه واايد للامانه تحسين نفسج اميره اذا لبستيه والله مو مدحن فيه
    وعندي نفنوف مال حفلت استقبالي هم ضخم ونفس المستوى وراقي واكثر ضخامه وغريب واايد واايد مشغول ومعاه شال وشاحه تلبسينه وقت دخلت الريال ومشغول نفس النفنوف
    اذا حابه هذا رقمي وانشالله ماراح اقصر معاج 60680654
    طرشيلي مسج انج مهب الريح ودقي علي بعدها وانشالله ماراح اقصر معاج وماراح تندمين ولا راح تضيعين وقتج حياجج الله
  7. om_soudy_q8

om_soudy_q8 سيدة جديدة

حياج الله حبيبتي بيت نماين 66868563 ام سعود
  8. أخت الكل

أخت الكل سيدة جديدة

انا عندي بدلتين مخيطتهم قبل شهرين واقل تقريبا وحده كانت لحفلت استقبالي
    البدله ضخمه وغريبه وحلوه ومتعوب عليها للامانه لان حفلتي كانت بصاله معاها وشاحها وحتى وشاحها وقت الطلعه مشغول الموديل غريب واايد وملفت للنضر البدله الكل سالني عنها وتكلم فيها مو مدحن فيها للامانه واايد حلوهوللحين يتكلمون فيها اهيا ونفنوف عرسي
    وعندي بدله لبستها بعرس حماي كان بعد عرسي بثلاث ايام وماكنت اقدر البس اي شي والنفنوف واايد حلو وراقي وضخم وغريب واهو نفنوف عروس بس انا غيرت الون وغيرت فيه للامانه البدل واايد حلوه وغريبه والكل الحلفه كانت قبل شهر ونص

اذا حابه تشوفينهم دقي علي تلفون وماراح اقصر معاج 66934308
    حياج باي وقت
  9. ورد ورياحين

ورد ورياحين سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي نفانيف عرس اختي كان شهر 3 وعرس اخوي شهر 6 اذا حابه راسليني على الخاص علشان نتفاهم النفانيف حلوين ومتعوب عليهم وكلهم شغل حلو واسعارهم احلي
  10. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

عندي بدلة مسااائيتي رووووعة شوي عليها وانتي تحكمين نظيفة ولبسة وحدة و150 ااااخر شي وموفقة ا\ا جادة عالخاص
  11. كويتية زوغة

كويتية زوغة سيدة جديدة

12. خلود 2

خلود 2 سيدة جديدة

الله يوفقج لكل خير اختي .
  13. اممممممممم انا اختي توها متزوجه ومفصله بدله صباحيتها عند ام مناحي اللي بالجهرا فصلتها ب100مع مسكتها والمسكه على شكل شمسيه بس تتسكر وماتبين انها شمسيه يعني بس حق الصور والله العظيم كل الناس منجنه من بدلتها مو طبيعيه وللحين يتكلمون عنها والله والونها احمر كامله وفيها ذهبي بس كلها شغل قريب عجيب يعني كل جنب حركه ومن ورا حركه وكل حركه تختلف عن الثانيه ومقاسها ميديام
    والله حتى اخذي البدله وروحي لام مناحي وساليها بجم تسويها لج وعلى فكره ترى ام مناحي ما تكرر البدل يعني مرة وحدة وبس

مشاركة هذه الصفحة