1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

مو على الجنسيه على الاستخاره ودعاء لرب العالمين انه يسخرلج الزينه سواء هنديه او سيلانيه او فلبينيه .
    وانا جربت الكل

بس الاندونيسيه لما تكون مسمله تكون فعلا مسلمه وعارفه للدين وانا مثل اندونيسياتي الي قبل والي عند اهلي ما شفت كلش بس للاسف وقفوهم ابيهم علشان دينهم عساس لما اسفرها العمره تفهم شنو عمره اتصلي ، مو مثل الفلبينيه الي عندي مسلمه ولا اتصلي الين انقزها بالحجي يالله بوديها ان شاء الله العمره يمكن يحيى قلبها ، بس مرتبين مع انهم من الارياف

مثل ما قلت صلي استخاااااره سبحانه يفعل ما يشاء واتكلي على سبحانه موفقه حبيبتي
  2. noony_83

noony_83 سيدة جديدة

الله يعين بصراحه الخدم كل وحده وتجربتها

بيت اهلي يحبون الهنديات وفعلاااا يصير لها ولاء للبيت وطبخها حلوو بس ملقوفات وعادي مع الزف تسنع

وانا حاليا اندونسيه بس بغيرها باخذ فلبينيه لانها اصلح للبيبي والاندونسيات اخاف منهم حيل سحارات والسحر عندهم حلال !!!

كانت عندي نيباليه فضيعه نظيييييييييفه ومثقفه وسنعه واتكيت بس قالو لي انها بوذيه وحرام تشوف شي منج سفرتها وعروني قلبي عليها :(

موفقه حبيبتي
  3. السيدة الانيقة

السيدة الانيقة سيدة جديدة

انا بصراحه جربت الفلبينيه والاندونيسيه والسيلانيه والهنديه.الفلبينيات والاندونيسيات ماتامنينهم على البيت وخصوصا اذا في البيت رياجيل لانهم حياتهم الرياجيل مع ان شغلهم نظيف لكن ماتقدر تصبر وماترتاحين وتحب تراقبج خصوصا اذا كنت قاعده انت وزوجك .لكن الهنديات والسيلانيات نادر فيهم النظيفه وتحب القرقه وخصوصا قرقتها مع هنود الشوارع.على كثر ماجربت للحين مااستقريت على جنسيه معينه لكن افضل السيلانيه واحط باذوني قطن من قرقتها.
  4. خوخة_

خوخة_ سيدة جديدة

انا بصراحة ما افضل الاندونيسية
  5. ام يوسف 1430

ام يوسف 1430 سيدة جديدة

الاندونيسيات من ناحيه النظافه نظيفه وشغلها سنع لاكن وصخه باخلاقها تحب الرجال

ومايتعاملون الابالسحرالله يكفينا شرهم

السيلانيات لعابات اذا انتي شديده معها ووراها بالشغل ولا بتلعب عليك والحين صاروا يجون واذا ما اعجبها البيت

جننتك الين تسفرينها طبعا بعد مدة التجربه

الفلبينيات محترمه وتحترم شغلها بس جيبي كبيره

والهنديات ما ادري عنهم ما جربتهم

دايم ادعي الله يسخر لك بنت الحلال ويكفيك شرها
  6. غزل البنات

غزل البنات سيدة جديدة

والله التوافيق من الله عزوجل
    عندج السلانيه وعن تجربه ألسان ودلاعه يعنى تزعل على طول ولا تمرض حتى لو مرض بصيط تقلبها لج مناااااااااااااااااااااحه ( راح اموت مدام انا فى بيبى )ودق على عشيرتها كلها بس للامانه لليهال أوكى
    الاندونسيات صبورات فى منهم الى يتحمل اليهال وفي منهم يحب بس الشغال بس اخفاف من ناحيه الادب مع الشباب يعنى لو عندج شباب مراهقين خافى أو سواق هم خافى مو كلهم لكن الاغلبيه
    الهنديات يولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي عليهم تبى تكون اهى المعزبه البيت ولا تقوليلها هذا غلط وقررررررررررررررررررررررقه ولسان بس حنونين يعنى بالمختصر مره اعربيه حنااااااااااااانه
    اما الفلبنيات اغلبهم عينهم على الريال أو تلقين مخاويتله مصرى أو سورى والله يستر بس للنظافه زينه ولليهال زينه وتقولج إذا تتحمل يهال ولا لأ من البدايه ويبلها معزب حرج عصبى لانهم مايردون على المدام اى المعزبه
  7. مجبوسة

مجبوسة سيدة جديدة

انا من خبرتي الفلبينية عادة نفسها معزبة اللي عندج تبي مثله
    والاندونيسية تخوف سحر وتحب الرياييل
    والسيلانية مثل ماقالت الاخت زعولة بس نظيفة بالشغل وحنونه مع اليهال
    والهندية قرقة بس بعد حنونه مع اليهال
    والاثيوبية شرسة حتى لو زينه تخافين تكلمينها لاتسويلج شي او تسوي باليهال
    النيبالية صراحة ماجربتها نصيحتي اخذي سيلانية او هندية وارتاحي ويكون احسن مو مسترجعه [/color
    ]
  8. ام غلوووي

ام غلوووي سيدة جديدة

قبل خدامتي كانت نيباليه حلييوه وزينه وكانت تحب بنتي
    والحين خدامتي سيلانيه حييل زينه بالشغل والطباخ والعيال

أنصحج بالسيلانيه ترى والله زيناات اهون من غيرهم سحر ورياجيل وبلااوي

مشاركة هذه الصفحة