1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويتية كشخة

كويتية كشخة سيدة جديدة

2. شوجي

شوجي سيدة جديدة

تكفين كويتية كشة ان مليت من الخلطات الغالية توها خلصت ام60 دينار من غير فايدة
    الله يجزاج خير عطيني رقمها نخيتج يا الغالية
  3. قيوونه

قيوونه سيدة جديدة

حساااااااااااافه عاى افلوسي والله العظيم مووشي مادري بالنسبه لي مابيضتني طلعتلي الشعيرات الدمويه بالويه ديروا بالكم انا لستخدمتها شهر
  4. مجروحة

مجروحة سيدة جديدة

شلون نحصل رقم ام طلال الله يعافيج دزيه عالخاص ومشكووووووووووووووره:teeth_smile:
  5. الكويت غاليه

الكويت غاليه سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي على الموضوع بس استحلفج بالله صاحبه الخلطه اتصيرلج ولا لا لان اكثر الحريم يمدحون خلطات وهي عاديه ماتسوي شي بس علشان امشون بضاعه اللي يصيرولهم بس انتي بالذمه الخلطه زينه ولالا واذا حتى لو اتصيرلج اهم شي هي زينه الخلطه علشان ابي اشتريها بس ابي رقم ام طلال ويعطيج العافيه
  6. حياتي لجلها

حياتي لجلها سيدة جديدة

فديتج ممكن ترسلين لي رقمها ع الخاص ....

لااا هنتي يالغلا...:teeth_smile:
  7. شاطىء الامل 5

شاطىء الامل 5 سيدة جديدة

ممكن الرقم عالخاص
  8. شمس النهار

شمس النهار سيدة جديدة

الاخت قيووونه ولولوئة الكويت وبعض الخوات ما شااافوا فايده مو على قد مدحك لها بس بسالك سؤال انت ما سكه الموضوع ومتواجده وتردين على كل وحده عن موضوع الكريم والكل مستغرب قولى انه لك عشان نكون على بينه ؟
    آخر تعديل: ‏12 سبتمبر 2009
  9. كويتية كشخة

كويتية كشخة سيدة جديدة

ياااااااااااااااااا بنات والله ماعرفنالكم اذا الوحده قامت ترد على موضوعها قلتو ليش واشمعنى
    وواذا ماقامت ترد قلتو انحاشت وتهربت وقصت علينا وماعندها ماعند يدي صح ولا انا غلطانه؟؟
    المهم : لو تشوفون بالردود الاخيره انا الصراحه من كثر مالقيت التهايم من البنات : كتبت انه ياليت محد يرد على الموضوع لغايه مايروح للصفحات الاخيره .. وااااااي ماتسوا علي تجربه وكتبتها
    وترا الحمدلله انا بنت عايله وو ناقصني شي ومااعرف سوالف الاعشان والبضايع على قولتكم
    واقول واردد مره ثانيه خلو الموضوع يروح للصفحات الاخيره
    وعلى فكره نفس مافي بنات تذم ترا في بنات اشكثر دعولي في الردود

10. @أم سلطان@

@أم سلطان@ سيدة جديدة

هلا حبوبه انزين اشلون نتواصل وياها اذا كنا من الامارات؟؟؟
  11. gsika

gsika سيدة جديدة

انزين انا ابي الكريم تكفين ............. اشلون ....... ابي رقمها ممكن انا بالكويت
  12. ام خالد السمره

ام خالد السمره سيدة جديدة

ياحياتي ياكويتيه ابي رقمها عالخاص ومشكوره على نصايحج الحلوه
  13. مطيريه والنعم

مطيريه والنعم سيدة جديدة

14. عتيبيه

عتيبيه سيدة جديدة

الله يعافيج رقمها او اي شئ اشلون اعرفها
  15. دندونة

دندونة سيدة جديدة

تسلمين اختي على الافادة
  16. عفيه حبيبتي ابي رقمها ضروري انا حامل و اسمربت حيييييييييييييييييييييييييييييل و ابيه حق الاربعين تكفين ضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري دزيه لي خاص اله يخليج لا تنسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
  17. اندماج الارواح

اندماج الارواح سيدة جديدة

يعطيج العافيه عل النصيحه
  18. اطيـــــاف

اطيـــــاف *مـشرفـة منـتـدى الأنـــاقــة والجـمـال *

مشكوووووووووووووووووره
  19. بنوته ابوها

بنوته ابوها سيدة جديدة

سبحان الله وبحمده
  20. ام غازى66

ام غازى66 سيدة جديدة

منو صاحبة الكريم هل هى ام بندر والكريم يستخدم لمنطقة تحت وحول العين وهل يخفى الكلف وابعثى الرقم مال المندوب عالخاص بليز

مشاركة هذه الصفحة