1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شيخة القبيله

شيخة القبيله سيدة جديدة

حبيبتي اول شي اخذي مانع لاتتورطين باطفال ولاتعطينه اسرار أهلك مهما كانت بسيطه وعلميه اذا جايعتذر لك ان خصوصياتكم واسرار حياتكم لايطلعها لأهله واذا طلعها روحي عند اهلك والله يخلي للحريم رجالها خلي اخوانك وابوك يوقفون بوجهه والا يرسلون له احدينصحه واعطيه كل شروطك اذا يبيك ترجعين واذا مايبغى اما امساك بمعروف اوتسريح بإحسان هذا يبيله رجال يأدبونه اذا شاف وراك رجال ماتجرأيفتح فمه والله يفرجها لك ويسخره لك ولا يشوف من الحريم الا انتي واكثري من الاستغفارودعاء الهم(اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ...........الى آ خرالدعاء
  2. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

الله يهديه ويصلح حاله وحال الجميع . بصراحة انا لومكانك ما اسكت له واخليه يفكر الف مرة قبل ما يغلط على ولا على اهلى وانتى لا تسكتى وتشيلى بقلبك كلميه وقوليله كل اللى مضايقك منه وربنا يهديه
  3. ام العياد

ام العياد سيدة جديدة

ههههههههههههههه

كل الازواج نفس الشى بداية الزواج اذا موكلهم تقريبا 90% .

انا نفسج اذا بروح لاهلى يتململ ويقول شوى اوديج انطر يقول بعد الغداء انطر بعد الغداء يقول سويلى شاى اسويله وبعدين يودينى وقبل الساعه 11 يدق على يقول انا بره .

وال**يبة اذا حصل وصار هواش بينا مافى اهل مافى سوف مافى عرس مافى اى شى محرومه .

لان الزوج اول الزواج يبي يثبت نفسه واول مرة يحس انه يتحكم بشخص لانه هو سابقا اهله يتحكمون فيه ( مثلا روح الجمعيه والفرضة يودى امه ويجيب اخوانه مولازم انه يسوى ماسبق ذكره )

بس انتى هدى شوى وعينى خير اذا صار نقاش بينكم او هواش لاتراديدينه خليج ساكته خصوصا اذا تفلسف عليج .
    واتركيه وروحى للصاله ولا لخالتج المهم اطلعى من عنده ولا تردين الا اخر اليوم لغرفتج .

وصدقينى راح يتغير لانه يدرى ان كلامه يغث وشوفته تغث وراح يتعدل ان شاء الله .
  4. نيروز7575

نيروز7575 سيدة جديدة

شوفي عزيزتي

لازم تخلي في بالك اولى سنتين من الزواج يكون فترة التعارف ( حتى لو كنتم ماخذين بعض عن حب ) لان الفتر ه قبل الزواج ما تعرفوا شخصية بعض بس بعض الزواج كل واحد يكتشف شخصية الثاني ( هذا كلامي عن تجرب)

وخلال ه فترة التعارف لازم تبيني حال زوجك شخصيتك وايش تحبي وايش ما تحبي
    لان في كل مره يقولك كلام جارح ويعدي الموضوع كانه ما صار شي راح يتعود على طولت اللسان
    يعني مثلا اذا خبرك كلام جارح ما تحسسيه انك زعلانه بس طنشيه يعني تكشخي في البيت تبخري تعطري تكلمي معاه عادي بس اذا رغب انه يلمسك ارفضي واثقلي وما تقبلي ال**الحة الا بهدية قيمة، كذا بيخاف يطول لسانه في كل وقت
    واهم شي عزيزتي كوني دائما كشخة
    وما تخبري زوجك اي شي عن اهلك ودائما امدحي اهلك قدامه
    ولا تخبري اهلك اي شي عن زوج
  5. نيروز7575

نيروز7575 سيدة جديدة

عزيزتي حبيت اضيف في كل مره جرحك زوجك بالكلام لا تردي عليه لانه الشيطان بيكون بالنص انتي في داخلك استغفري واذا راح خذي تسبيحه واستغفري لحد ما تحسي انك ارتحتي واذا ما طلع استغفري في قلبك حتى وهو يتكلم ( صدقيني راح تشوفي العجب )

واحسن صيغة للاستغفار

استغفر الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك

هذا الكلام من تجربتي

وما اريد منك الا الدعاء لي بالذرية الصالحة
  6. قطرة-ندى

قطرة-ندى سيدة جديدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    الله يعينج حبيبتي و يسخر لج زوجج ان شاء الله و ييسر اموركم
    البنات ما شاء الله ما قصرو
    بس نصيحتي حبيبتي انتي باول فترة زواج و هالشي طبيعي انه يصير في اختلاف بينكم و كل واحد منكم يحاول يفرض شخصيته على الثاني
    اولا طلوعك من البيت و روحتج بيت هلج من وجهة نظري غلط دام انها ما مد ايده عليك و يخاف الله لا تطلعي من البيت خلج ببيتج و مو كل مشكلة تروحين بيت هلج هالشي غلط كبير واجهي الوضع و حاولي تصلحينه الرياييل مثل اليهال و ترى تقدرين تخليه يندم و يتحسف عالي قاعد يسويه وياك بس مو بالزعل و الروحه لبيت هلج تحملي حبيبتي صح انه الوضع مو سهل عليك و كان في اخطاء ارتكبتيها من الأول مثلا روحتج بيت هلج و اتوقع ما يحترم هلج لانج تتكلمين عن خصوصياتهم و امور بيتكم جدامه و هالشي اكبر غلط خاصة اول فترة من الزواج و اول السنين خليه ما يعرف اي شي عن هلج و علاقته فيهم سطحية و انتي بعد خلي علاقتج ويا هله احترام و ود بس بشكل سطحي يعني واجبيهم بس لا تتكلمي عن حياتج ويا زوجج
    اكيد تصرفاته غلط بس عقل الحرمة اكبر من عقل الريال مرة سمعت مقولة وايد حلوة و اصلها اظن هندي يقولج الحياة الزوجية مثل جسم الانسان الرجل يمثل فيها الرأس بس الحرمة هي الرقبة يعني هي الي تحرك الراس مع ان الراس فيه العقل و كل الاعصاب المهمة بس اذا ما تحركت الرقبة ما تحرك الراس
    خلج قوية و استعيني بذكر الله و في مثل مغربي معروف عندنا و اهالينا ينصحونا فيها يقولج الحرمة اللحلاحة غلبت الحرمة السحارة يعني الحرمة الي لسانها حلو و تعرف تتصرف بذكاء سحرها يكون طبيعي و اقوا من اي شي
    خلج صبورة و اهتمي بنفسج خلي كلامج حلو و لبسج حلو و بيتج اهتمي فيه و لا تطلبي منه اي شي لين ينصلح الحال بينكم و اذا تبين تروحين بيت اهلج قوليله حبيبي اذا ممكن اروح بيت اهلي و اذا انت مو موافق ما بروح يا عمري الي تامر فيه
    و حتى لو رفض كتمي الزعل و الدموع لا تصيحين جدامه الريال ما يحب الحرمه الي كله تصيح و ما يفهم شي اسمه الحرمه حساسه المهم طولت وايد و نصايحي وايد بس مو حابه اطول عليكم
    المهم خلج ذكية و ردي بيتج و عطي المشكلة وقتها عشان تنحل بينكم باللين حبيبتي و لا تكدري خاطرج هالامور جداااا طبيعية
    و الله يحفظج و يحميج يا رب و ييسر امورج و يسخر لج زوجج يا رب
  7. مساعد

مساعد موقوف

والله يا اختي أنا متزوج صار لي 6 سنوات وأول سنوات زواجنا هواش لدرجة إني أقولها كلام جدا جارح ويخلي الصخر يتكلم بس بعد الاطفال والايام الحلوه الانسان بطبيعة تفكيره ومسؤولياته تجاه بيته وعياله ينسى امور الزعل والهواش اللي كان يسويها بسسسسسسسس احتسبي الأجر واصبري
  8. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

خيتو هم ارجاجيل جذي ياحلوهم والله لاتهاوشت مع زوجي اشوف قدامي حيه موزوجي كلامه سم تدرين أنتو توك متزوجه ونصيحه لأخت كلش ولا اهل لو يكتب مره بي غلط كل مره وانصيحه الثانيه واذا خاطبكم الجاهلون قولوا سلام يعني أجهله
  9. دودي80

دودي80 سيدة جديدة

هههه دكرتيني بواحدة فشارعنا فقع قلبها من لسان زوجها وهو يسبها ويعايرها قامة ضرباه بالطنجرة على دماغو قتلتو لما سالها الضابط قالتلو والله فو يرجع للحياه لكون ضرباه بطنجرة اكتر منها هههه (اوعي تسويها)اسفة امزح وانت معصبة
    والله انا السنة الاولى و الثانية زوجي طلع عيني خصوصا اني في الغربة وهو محاط بكل اهله ياما سمعني كلام اكتر هدا بعدين اكتشفت ان كل هاشي من ورى اخواته وامه والغيرة الي فقلوبهم خصوصا ان وحدة مطلقة بسبب شرها
    وكان يهزاني قدامهم شو هال مشية وشوفو كيفها طويلة وعصلة(طول 1, 75 وكنت اوزن 60 والله منكان) وهم يضحكوووووووووو لو حد غريب قال اش حلاتك يقولو يا مزين من برى اش خبارك من جوة المهم عقدوني وماكنتش اشتكي لاهلي لحد ما فاض الكيل فيوم قمت سباهم كلهم مش سب سب بس قلتلهم لو عندكو عقل متحطموش حياة ابنكم وقبل ما تعيبو في الجمال شوفو حالكم ودورت عنده وقلتلو لو مش راضي بي قل فورا راه في طابور يستنى ويعض على ايدو من شاني وقمت كلمت بابا وقلتل كل شي قدامهم فنصدمو لسة صورتهم قدامي فبابا قاله انا لسة عايش وما عاش الي يتعدى على بنتي وبقيت 15 مبكلموش زي الكلب وبعدين كلشي انقلب عليهم ولا صار يصدقهم ولا يحكيلهم وانت حبيبتي الوحيدة الي راح تحرفي الحل الي يناسبك مع زوجك و ربي يصبرك

مشاركة هذه الصفحة