1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويتيه24

كويتيه24 سيدة جديدة

انا ناويه أسويها اذا ربي كتبلي ويسر اموووري ياااااااارب ..عند الدكتور ابراهيم عقله العنزي في مستشفى حكومه ..وبصراحه اهو قمه بالاخلاق وراقي بتعامله وخدوووم لابعد الحدود ...ادعولي ربي ييسر لي أموري ياااااااااارب :) ناويه أسوي سليف الي اهي تكميم للمعده
  2. حياة زوجي

حياة زوجي سيدة جديدة

بنات اللى تبى تعرف اكثر عن تحويل المسار تدخل موضوعى
    واذا تبين اى استفسار انا حاضره الحين صارلى 4 شهور
    http://www.kuwaiteya.com/vb/t84672.html
    تفضلى ضغطى على الموضوع وراح تعرفين كل شى
  3. غلا7373

غلا7373 سيدة جديدة

انا مسوية عملية تحزيم معدة عند د. موسي خورشيد بمستشفى مبارك وكلفتنى بس سعر الحلقة 850 دينار والحمد الله نزلت 30 كيلو
  4. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

العمليه تكلف بلخاص تقريبا 2800 وهي زينه وتنزلين اول شهرين تقريبا 15 كيلو وطبعا بيكتبون لج فيتامين لان شعرج بيحت وبطيبين من الالام العمليه خلال اسبوع الى اسبوعين يعني تقدرين اداومين بعدها وووووووووووووديربالج من دكتور عماد نجاده ترى والله كلش مو زين بس يبي فلوس حسبي الله عليه لعب بحسبت امي واهي سوت عمليه شفط الدهون مو تحويل اهو نصحها عشان يبي ينهبها بلفلوس استغفر الله على هل دكاتره ...... ادعولها تكفون بلصحه والعافيه وشكرا اختى
  5. Al7an

Al7an سيدة جديدة

السلام عليكم
    بصراحة انا عندي ثلاث صديقات وانا رابعهم نعاني من السمنة المفرطة وانا شخصيا جربت كل انواع الريجيمات ماكو فايدة الحمدلله على كل اما هما فلا خذوها من الاخر وحدة سوت تحويل مسار عند دكتور باسل السميط والثانية سوت عند دكتور موسى خورشيد وقاعدين يحاولون فيني لان فعلا شكلهم تغير 180 درجة جنهم ناس غير جسم سمبتيك وطويل ماادري من وين جاهم تبارك الرحمن المهم بس صار معاهم تعب ومضاعفات بصراحة بس لو انا قررت اسوي عملية فاكيد 100% راح اسوي ربط معدة اولا مافيها لعب بخلقة الله وثاني شي اقدر اشيلها متى ما ابي بدون خوف لان عندي بنت خالتي سوتها بالمستشفى العسكري وماشالله عليها نزلت بهدوء وشي مرتب والله يوفق الجميع

:mskket:
  6. hibaaziza

hibaaziza سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي
    والله يعطيج العافيه
  7. Amandah

Amandah سيدة جديدة

Hello Ladies
    We are a UK TV company who will work on filming a programe in the Kuwait about Obesity. We are looking for a nice lady between 18 and 40 who is suffering from obesity and does not mind speaking about in front of the Camera. We also want her to show our female contributor, the beauty of Kuwait and its culture. Could you please email me as soon as possible if you are interested
    I speak Arabic and will be in Kuwait on Saturday
    Thank you so much

Amandah
  8. Amandah

Amandah سيدة جديدة

Hello I just read this message and wanted to know if I could speak to you in private about a TV programme in Kuwait. Maybe you can help me find some nice women who are happy to discuss Obesity

I speak arabic so can you please email me at
    amanda_homsi@yahoo.com

Thank you so much!

Amanda

9. السمينه

السمينه سيدة جديدة

حياتي انا الله يسلمج سويت عمليه تكميم المعده الطولي وعند دكتورالرائع والممتازجدا محمد العجمي جزاه الله الف خير ان شاءالله بصراحه ماندمت اني سويت عمليه تكميم المعده وشعوري قبل وبعد العمليه كنت متوكله على رب العالمين وثم دعاءامي الله يخليها لي ان شاءالله كان وزني قبل العمليه 95وبعد العمليه وصلت 90 ماشاءالله والنفسيه كانت مرتاحه 100%تبارك الله سويتها
    العمليه في مستشفى العسكري انصحكم بعمليه تكميم المعده الطولي وليش تزروعون حقك نفسكم الخوف الطب تبارك الله تتطورترى على فكره

مشاركة هذه الصفحة