1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

:frown:تراني مثلك إنسان ..................ايه والله انه تموت فية وكل يوم اخليها تقرأ الردود من كتباتكم
    الطيبة لا ابشرج العلاقة اللي بيناهم زينه ردت إلى مجاريهم ونسى الموضوع اهوا لكن موعارفة اخرتها معاة

ام فايز............... انتي مو عارفة وضع حريم اخوانه بالبيت عند خالتها كل متزاعل واللي بين هذي وهذي مشكلة واحزاب ولا وزيد من الشعر بيت خواته وامه متكلين على زوجها لانه الاقرب للقلب لهم

فديت بناتي .............. اوكي ما اختلفنا بس صار لهم فوق السنتين ما جاهم اي مشاكل من الاهل وعكس الصحيح معا اهلة زوجها كل يوم عن يوم تسمع خبر عن مشكلة صارت بين احد الحريم الخوان

bent leqt...............اوافج الراي لازم يكون هناك في تفاهم وهي حاليا عنده بالشقة تراضوا والوضع ماشي عندها مثل ما كان يعني يمكن بعد الهدوء عاصفة وإذا عن الدخل لا الحمدالله مو مسبب مشكلة بحياتهم
    آخر تعديل: ‏16 ديسمبر 2009
  2. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

أم عبدالله

هلا فيج ام عبدالله ترى اهية بنت اختي ترد عليج شخصية

الحمولة ماهي جهنم ولد الناس يبي أهله وجمعتهم . . .(اوكية ما اختلف لكن اهوا رجل الان مسئول عن بيت وبالاخير راح يطلع له بيت يعني ما هي مشكلة لأستقل من الحين وللعلم احنا معا اهلة بنفس المنطقة وبينهم وبينا جم شارع)

مشكلة الحريم يبون يتملكون الرجل بأي طريقة وما يفكرون إلا في مشاعرهم ومصلحتهم !(بالعكس انا بالاساس قاعدة احمي اسرتي من اهل زوجي من مشاكل لاني انا ضعيف بالشخصية ودمعتي على خدي)

خل تعوذ من أبليس ترى الرجل مو قاصره شي يتزوج ويسكن مرته بشقة أخوه وخل زوجته ترتاح وتنفذ إللي تبيه وماترد . . .(كلامج صحيح الرجل يبيع بدقيقة بس انا قلت لاخر الامر استسلم و اوافق)

لو خيمة بتسكن فيها . . .( وشدعوا انا ساكنة حاليا بقصر بشقة مو احسن اللي عند اهلة وراضية ما تكلمت )
    آخر تعديل: ‏16 ديسمبر 2009
  3. توته999

توته999 سيدة جديدة

حبيبتي استخيري وهذا الافضل ,,,,,,,واجلي كل شوي عطيه عذر ,,,,,,,,,,وقعدي ادعي ربج واللي في الخير يصير
  4. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

توته 999.................تسلمين عمري على النصيحة

مشاركة هذه الصفحة