1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ward_ame

ward_ame سيدة جديدة

السلام عليكم اختي البنات ما قصروا معك بس انتي لازم تشوفي مصلحتك قبل كل شئ قبل كل الناس والله العظيم ما ينفعك حد اكتمي اسرار زوجك و بيتك و كل خصوصيتكم ما تحكيها لحد مين من كان ولو اقرب الناس الك و حاولي تتجاهلي اسئلتهم و تفداها ولو صعبة في الاول بس شوي شوي بتتعودي و واظبي على سورة البقرة و قيام الليل و لو مرتين تو ثلاث في الاسبوع و ادعي الله يصرف كل شر عنكم و انتي ساجدة و كثر من الاستغفار طول اليوم و خاصة وقت السحر يعني قبل اذان الفجر وتصدقي ولو لالقليل وصلى على النبي والله باكد عليك علي سورة البقرة ونحن اخواتك في الله وامتى بدك مساعدة نحن موجودين بالخدمة تحت امرك و ما تنسي سورة البقرة ووسعي بالك قد ما تقدري و دلعي زوجك واهتمي به وفي حالة اى مشكلة لا تشكي لحدا نحن هون بامرك علي القليل ما راح تكشفي اسرارك لحد قريب والله يفرج كربك وما تنسينا بالدعاء
  2. الانوار

الانوار سيدة جديدة

شغلي صورة البقره بالبيت كل يوم وكثري من قراءة القران واذكري اذكار الصباح والمساء والله وياج
  3. فتاة البحار

فتاة البحار سيدة جديدة

الله يهديج الغااالية ..
    هالمشايخ عيزوا من يقولون وينبهون الحريم خاصة هالموضوع إذا مرتاحة او مستااانسه مع ريلج لا تركضين تخبرين فلانه وعلانه انا وايد مستانسه معاه .. وهو يحليله ما مقصر معاي بشي.. نسافر وهداياه لي كلهااا ماركااات .. واحلى مطعم عزمني علية واحلى مكان وداني له ... ومن هالحشي
    شو النتيجة ... الحسد وما ادراج شو الحسد .. وهم خايفة إنهم يزعلووون عليج حبيبتي لا تبينين لحد إنج مستانسه وإذا سألوج قوليلهم كل يوم هواش ونجره معاااه مادري شو إللي غيره علي يوم يومين خليج ع هذي الاجابة هم بنفسهم بيملون ولا بيسألونج حتى ...
    عليكم بالاذكار والقران والدعاااء
    الله يفرجها عليج ويصلح زوجج ويسخره لج
  4. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

عليكم بالرقيه الشرعيه والله يتمم عليكم ويبعد عنكم وعن المسلمين جميع كل حاسد وحقود
  5. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يساعدج ويهدي لج ريلج

حبيبتي البنات ماقصروا وانا ارد ااكد لج انه قراءة القرآن في بيتج وعلى نفسج وريلج خير علاج للعين

ربي يفرج همج
  6. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

اولا حياتي الله يكون بعونك ثاني شي غاليتي مولازم يكون سحر يمكن يكون عين او حسد حبيبتي عليك بالقران لازم الرقيه الشرعيه شغلي شريط الرقيه في البيت دايم وسورة البقره وحاولي تودينه عند راقي 0 نصيحتي لك اختي ان لا تقولي شي عن حياتك ولو هيه اختك لا تعلمين احد الحسد الحسد كثير اختي وانت حاولي تعالجيه بالرقيه حتى في البيت وهذا يدل على انه مو طبيعي اذا كان يشتاق لك ويوم يشوفك يتغير حنينه لك حيااااتي اسرعي في علاجه وخلي اي احد من اهله يساعدك في فترت علاجه ويااااارب يرجع المياه الى مجاريها ويسعدكم ياااارب 0 وتقبلي مروري
  7. عاشقه البحر

عاشقه البحر سيدة جديدة

اختي انا مومتزوجه بس كلامت البنات صح ونتفذيه وان ششششششششاء الله بترجعين انتي وزوجك مثل اول اوحسن
    الله يزقني حبيبي واتزوجه يارب استجيب تدعوتي يارب حلالي ل حبيبي وحرامني على غيريه وانت ياختي غلط تتتكلامين اي شي يصير في بنكم مثل الطلعات او شو شراء لكم اليوم واو اي شي اختي اللي يصير في بتكم مايطلع خرج البيت ولا تتكلامين عند اي اشخص والله ان شاء الله بيسخر
  8. المتشوقه

المتشوقه سيدة جديدة

اختي الله يعينج انا مريت بنفس التجربه وحتي وصلت للطلاق الله يبعد عنج كل شر يا رب وعن تجربه اقري سورة البقره يوميا مو بس تسمعينها لازم تقرينها بنفسج والصلاه اكيد مع كثرة الأستغفار وان شاءالله بتشوفين كل خير
  9. ركاز نجد

ركاز نجد سيدة جديدة

كلام الأخت أصيله صح والله 100%100 والعين حق وطبقي كل كلام الأخت أصيله عين العقل :
  10. غرورك صادف عنادي

غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

يااااااروحى واضحه ............. لاتزعلين أناااا مع البنااات النااس ماتعطى خير روحى لشيخ دين ولا أقرئ سوره البقره لمده أسبوع بنيه رجوع زوجج وشفاء مابنكم والسعااده وأختى أوصيج أوصيج بكنز نفعنى طول حياااتى أنا مو متزوجه لكن الكل مستغرب يقولون أنتى مرتاااحه ماعندج هموم والله أختى الله ثم كثرت من لاحول ولاقوه إلا بالله كنز ولقيته متأخر بس الحمدالله أنى لقيته أكثرى منه مع النيه الصاادقه والأستغفااار يالله الأستغفااار مو كنز إلا ملكتى الدنيااا بيدينج موصيج وأناا أحتج فيهن والله ترى ماينفعج لكسر الخواطر ولا الشكو للنااس حلج عند ربج وساامحينى على الأطااله والله يوفقج من قلوب صاادقه وتمنا لج الخير

مشاركة هذه الصفحة