1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شقرونة

شقرونة سيدة جديدة

انا الصراحه عندى خمس بنات الله يبارك لى فيهم بس قالوا لى اذا ابغى احمل بولد اسوى دش واحط فية بيكربونات الصوديو ويكون فى اول يوم من الاباضة واللة اعلم
  2. شقرونة

شقرونة سيدة جديدة

انا الصراحه عندى خمس بنات الله يبارك لى فيهم بس قالوا لى اذا ابغى احمل بولد اسوى دش واحط فية بيكربونات الصوديو م ويكون فى اول يوم من الاباضة واللة اعلم
  3. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يرزقج بالولد الصالح
  4. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يرزقج بالولد الصالح
  5. بروازبلاصوره

بروازبلاصوره سيدة جديدة

بنات انا عندي الطريقه بدون نظام غذائي بعد امر الله ولا ابغى بلامانه الا الدعا لاني في حاجة الدعاء واللي ماتبغى رجا ماتغلط كل شي بارادة الله سبحانه اذاارا شي ان يقل كن فيكون وهذه اسباب
  6. بروازبلاصوره

بروازبلاصوره سيدة جديدة

فيه نقطه بالنسبه لبكربونات الصوديوم لو كثرت على الحد المطلوب ماتستفيدن ابدا منها
  7. امل واملى بالله

امل واملى بالله سيدة جديدة

الله يتمم عليكم ويسهل ولادتكم بولد صالح ويرزقني ياحي ياقيوم تؤم ولدين سليمين وترزق المحرومين والله الضنا غالي
  8. قطوطه 1985

قطوطه 1985 سيدة جديدة

كل الياهل نعمه من رب العالمين ولد ولا بنت اب زمنا هذا ما صار يفرق
  9. انانوني

انانوني سيدة جديدة

الله يرزقنى بالولد ان شاالله يارب
  10. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يرزق الجميع بالأود الصالحين
  11. انتحار مشاعر

انتحار مشاعر سيدة جديدة

عن تجربة خاصة فيني يا بنات حبيت افيدكم انا كان عندي 3 بنات وكنت خايفة يكون حملي الرابع بنت ,, اتبعت نصيحة سيدنا نوح علية السلام حين قال لقومة ,, بسم الله الرحمن الرحيم ,, يا قوم استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم باموال وبنين ,,, صدق الله العظيم ,,, والحمدالله الله رزقني بولدين وانصحكم بكثرة الاستغفار في الثلث الاخير من الليل والدعاء لان الله ينزل السماء الدنيا يقول هل من داعي استجيب له والله يرزق الجميع ,, مع العلم اني كنت استخدم الغسول قبل كل جماع ,,
  12. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يرزقج ويتمم عليج إن شاء الله
  13. امل واملى بالله

امل واملى بالله سيدة جديدة

يارب ترزقنا بتؤام ولدين سليمين معافين امييين يارب العالمين انا وكل اللي يتمنى الولد
  14. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

اللهم آمين

15. اللهم غفرانك

اللهم غفرانك سيدة جديدة

أنا عندي بنات وتكفووون أدعولي الله يعطيني ولد عافي ومتعافي الخلق والخلقة اللهم أميييين وصالح غير طالح يارب
  16. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يرزقج بالولد الصالح متعافي الخلق والخلقه
  17. عيون القطوة

عيون القطوة سيدة جديدة

انا مشيت على طريقة الحمل بولد متابعة ايام التبويض والغسول وهالسوالف اللي ما وراها الا الخساير سبحان الله ما انكتب لي ولد ترى كله باملر الله تعالى لا تصدقون هالخرابيط كلها ما تضبط اذا الله مو كاتب لك الولد
  18. عيون القطوة

عيون القطوة سيدة جديدة

انا مشيت على طريقة الحمل بولد متابعة ايام التبويض والغسول وهالسوالف اللي ما وراها الا الخساير سبحان الله ما انكتب لي ولد ترى كله بامر الله تعالى لا تصدقون هالخرابيط كلها ما تضبط اذا الله مو كاتب لك الولد
  19. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يرزق الجميع إن شاء الله بالبنات والأولاد

مشاركة هذه الصفحة